الأحساء- عايدة بنت صالح

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، دشن سعادة وكيل محافظة الأحساء الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري ملتقى أطفال الأحساء بنسخته الثانية بمناسبة اليوم العالمي للطفل ٢٠٢٣م، بعنوان “مستقبلنا بين أيدينا”، اليوم الثلاثاء في القلعة التراثية بمنتزه الملك عبدالله البيئي بالأحساء، الذي تقيمه إدارة الحافظ الصغير التابعة للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بالأحساء، بحضور رئيس مجلس إدارة تحفيظ القرآن بالأحساء فضيلة الشيخ ناصر النعيم، وأعضاء مجلس الإدارة، وعدد من مديري الجهات الحكومية والجمعيات والمهتمين.

اقرأ أيضاًالمجتمعأمانة الرياض: شهادة امتثال المباني تعالج عناصر تلامس حياة السكان

وبدأ الحفل بالسلام الملكي، ثم آيات من الذكر الحكيم. بعد ذلك كلمة لمديرة (الحافظ الصغير) الأستاذة شيخة بنت حسن الدوسري، بينت فيها مراعاة حقوق الطفل، وحمايته، والحرص على تعليمه العلوم النافعة، وكل ما يخدم دينه ووطنه.. ومن فضل ربي تخصص إدارة الحافظ الصغير التابعة للجمعية كجهة تعليمية خيرية، تعنى بتعليم القرآن الكريم، وتميزها في هذا الجانب الفضيل.

بعد ذلك عرضت إنجازات إدارة الحافظ الصغير، تلاها كلمة أطفال روضات الحافظ الصغير، ثم شاهد الحضور عرضًا قصيرًا عن حقوق الطفل، وكرم سعادة وكيل المحافظة الأستاذ معاذ الجعفري الجهات المشاركة والداعمين والمشاركين في الملتقى، وتجول سعادته والحضور على الأركان المشاركة في الملتقى.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. الأهلي يهدد بعدم المشاركة في السوبر المصري لهذا السبب

هدد مجلس إدارة النادي الأهلي، بعدم المشاركة في مباراة السوبر المصري التي ستُجرى في الإمارات الشهر المقبل، بسبب تأخير صدور قرارات لجنة الانضباط ضد بيراميدز.

تأخير عقوبات بيراميدز تُثير غضب الأهلي 

ويُمكن أن يرسل مجلس إدارة النادي الأهلي، خطاب انسحاب رسمي إلى اتحاد الكرة المصري، وذلك قبل نهاية الشهر الحالي.

ويشهد اتحاد الكرة خلافات حول استمرار رابطة الأندية، نظرًا للتباين في المواقف بعد الصدامات التي شهدها الموسم الماضي، حيث كان كل طرف يعمل بشكل منفصل، والقرار الأقرب هو إلغاء الرابطة.

آخر تطورات تجديد عقد محمد الشناوي مع الأهلي فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

وأكد اتحاد الكرة أنه لن يستبعد الأهلي من كأس مصر للموسم المقبل، بعد اعتذاره عن المشاركة في النسخة الحالية بسبب الخسائر المالية وهروب الرعاة في حال عدم مشاركة الأهلي.

مقالات مشابهة

  • وكيل الأزهر يشارك في ملتقى الشباب والرياضة «قادرات نحو مستقبل أفضل»
  • القانون يوضح 14 حالة تعرض الطفل الصغير للخطر (تفاصيل)
  • وكيل صحة سيناء يشهد مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • "الساحل الشرقي" تنظم النسخة الثانية من "ملتقى الفرص الريادية" في عمان
  • محافظ بني سويف يبحث جهود المشاركة المجتمعية لدعم منظومة المخلفات
  • أحمد سليمان: الزمالك يدعم فتوح.. وحسم موقف اللاعب من المشاركة في مباراة السوبر
  • عاجل: بعد الإفراج عنه.. الزمالك يعلن موقف فتوح النهائي من المشاركة بالسوبر الأفريقي ضد الأهلي
  • مفاجأة.. الأهلي يهدد بعدم المشاركة في السوبر المصري لهذا السبب
  • أهل مصر .. أسس الكتابة والأداء المسرحي بورش ملتقى أطفال المحافظات الحدودية
  • وكيل الوزارة لشؤون التوزيع المهندس علي معارج البهادلي ، يسلم دروع المشاركة للشركات والدوائر النفطية المحلية والعالمية في معرض ومؤتمر العراق الدولي الثاني للمشاريع النفطيه وجولات التراخيص للفتره 9-12 /9 / 2024 وعلى ارض معرض بغداد الدولي..