استيقظ الوسط الفني على خبر رحيل ناهد فريد شوقي، واحدة من أهم منتجين الوسط الفني، صباح اليوم عن عمر يناهز 73 عاماً بأحد مستشفيات القاهرة.

آخر ظهور للمنتجة ناهد شوقي

وكان آخر ظهور للراحلة على «السوشيال ميديا» في صورة نشرها نجلها محمد السباعي برفقتها يوم 1 يونيو، إذ أرفقها بتعلق قائلاً «أحلي حاجة حصلت و ممكن تحصل في الدنيا.

. سبب كل حاجة‏ حلوة فيا وفي حياتي، أجمل وأرق وأحن وأطیب وأجدع أم في الدنيا، بحبك وبحترمك وبقدرك كإنسانة قبل حبي ليكي عشان أمي، شكراً للي علمتني الرجولة والمسؤولية مع إني طلعت عينها، شكرا للي ربتني على الاحترام والذوق، شكرا عشان إحساس الأمان اللي بحسه بمجرد ما أسمع صوتك، شكرا لأنك خلتيني أمشي دايما رافع رأسي و فخور بيكي بكلام الناس عنك»

وأضاف في تعليقه على الصورة، «شكرا عشان حاربتي دايما عشان فنك وعمرك ماقبلتي أي ضغط أو ظروف لتغيير شخصيتك أو قراراتك، شكرا لحكمتك ورزانتك اللي العالم كله نفسه يبقي زيك فيها، شكرا لمساعدتك دايما ليا رغم استهتاري كتير وأنا صغير، شكرا لأني مهما كنت بعمل ايه وبنتخانق أو تزعقيلي بس عمرك ما حسستيني أنك مش بتحبيني مهما عملت، ودايما عارف غلاوتي عندك اللي مفيش زيها في الدنيا شكرا على الدلع اللي محدش في الدنيا أدلع زيه».

آخر أعمال المنتجة ناهد شوقي

وكان آخر أعمال المنتجة ناهد فريد شوقي فيلم «اللعبة الأمريكاني» من بطولة أحمد فهمي وابنتها ناهد السباعي ومن تأليف مدحت السباعي، وتم عرضه عام 2019.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ناهد فريد شوقي فريد شوقي حديث الصباح والمساء فی الدنیا

إقرأ أيضاً:

"شوقي علام" يهنئ الحكومة الجديدة عقب أداء اليمين الدستورية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدَّم الأستاذ الدكتور شوقي علام -مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم- بخالص التهنئة إلى دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وإلى جميع وزراء الحكومة الجديدة عقب أدائهم اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، متمنيًا لهم جميعاً التوفيق والسداد في مهامهم الجديدة وخدمة مصرنا الغالية في ظل القيادة السياسية الحكيمة.
وأعرب في بيانه، اليوم الأربعاء، عن صادق دعواته وتمنياته لدولة رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة الجديدة بالتوفيق والسداد بما يحقق مصالح البلاد والعباد وتطلعات المواطنين واستكمال مسيرة البناء والتطوير والتنمية الشاملة وتنفيذ التكليفات الرئاسية لتحقيق التنمية المستدامة ورؤية الدولة المصرية 2030 في ظل الجمهورية الجديدة.

كما قدَّم كل الشكر لأعضاء الحكومة السابقين على الجهود الكبيرة التي بذلوها في فترات دقيقة مرت بها الدولة المصرية.

مقالات مشابهة

  • سبب ارتداء أم كلثوم النظارة الشمسية حتى وفاتها.. سر مرض أصاب عينيها
  • بعد وفاتها بشهرين.. سبب مفاجئ وراء رحيل التيك توكر الشهيرة إيفا إيفانزا
  • بعد مرور 49 عاما على وفاتها.. «أم كلثوم» تعود إلى خشبة المسرح وتبهر الملايين
  • "شوقي علام" يهنئ الحكومة الجديدة عقب أداء اليمين الدستورية
  • حقيقة ظهور سحابة على شكل طفل في الغروب.. صورة أشعلت السوشيال ميديا
  • من هو اللواء خالد أحمد شوقي محافظ أسوان الجديد؟
  • محمد السباعي "نائب التنسيقية "يعرض تقريرا حول تطبيق نظم الري الحديثة على مجلس الشيوخ
  • أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده خلال أدائهم مناسك العمرة.. صورة
  • سلام: شكراً قطر
  • مصر.. ظهور قرش ضخم في الغردقة (صورة)