الفن واهله، حنان شوقي ياريت أدخل في قصة حب وأنا ممكن أحمّي زوجي وأعامله زي ابني،أعربت الفنانة حنان شوقي عن أمنيتها في الارتباط مرة أخرى، بجانب حديثها عن علاقتها .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حنان شوقي:" ياريت أدخل في قصة حب..وأنا ممكن أحمّي زوجي وأعامله زي ابني"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حنان شوقي:" ياريت أدخل في قصة حب..وأنا ممكن أحمّي...

أعربت الفنانة حنان شوقي عن أمنيتها في الارتباط مرة أخرى، بجانب حديثها عن علاقتها بوالدها الراحل.

الحب الحقيقي في حياة حنان شوقي 

وقالت حنان شوقي خلال لقائها في برنامج "قعدة ستات" الذي تقدمه الإعلامية مروة صبري عبر قناة "القاهرة اليوم": الحكاية بين الراجل والست حرب، ودي بعيدة كل البعد عن الحب الحقيقي، وأنا بالنسبة ليا (أنا أنت)، وياريت أبقى في قصة حب، والست بـ 100 راجل، أحميه زي ابني، وألبسه وأحطله برفان وأقص له أظافره، وألمع له حزائه وألبسه الشراب، وهو يعملي كده، والحبيب الزوج ده بيبقى ابني وصديقي وأخويا وأبويا وأمي وصاحبي وكل حاجة في حياتي، فأنا بفصل في تعاملاتي، وأنا لما بحب بعمل كده.

علاقة حنان شوقي بوالدها

أما عن علاقتها بوالدها، فعلقت حنان شوقي قائلة: بابا كان صاحبي من وأنا صغير، أنا بالذات عن إخواتي كان صاحبي جدًا، ولو حصل موقف حصل وحد عاكسني في الشارع وسألني عملتي إيه أقوله مردتش، يقولي شاطرة لأنك مش عايزة تردي.

وتابعت: "خدت منه حنيته ورجوليته وجدعنته، وهو اللي زرع جوايا الصدق وإني أقول الحقيقة، وزرع فيا المسئولية وإزاي أتعامل، ولما أبويا انتقل لـ رحمة الله كنت صغيرة أوي وكنت محتاجة ليه، وربنا صبرني وصمدت صمود الجبال، ومكنتش مصدقة إنه انتقل إلى رحمة الله".

رأي حنان شوقي في أزمة حلا شيحة الأخيرة 

كما كشفت حنان شوقي، عن رأيها في أزمة الفنانة حلا شيحة الأخيرة، قائلة: أنا مبقرأش الحاجات اللي في صفحة حلا، أنا مع نفسي بس، إنما الحالة بتاعة حلا لا يعلمها إلا اللي خالقها، وأنا بحترم كل آرائها، وهي حرة أنها ترضي جوزها لو طلب منها تتحجب.

برنامج قعدة ستات 

برنامج "قعدة ستات" تقدمه الإعلامية مروة صبري على شاشة "القاهرة اليوم" يوم السبت من كل أسبوع، وتستضيف من خلاله عددًا من الفنانات وتناقش قضايا مختلفة.

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حنان شوقی

إقرأ أيضاً:

تردد قناة كراميش للأطفال 2024 على النايل سات والعرب سات

قناة كراميش هي إحدى القنوات التلفزيونية العربية المتخصصة في عرض برامج ومحتوى ترفيهي موجه للأطفال، تأسست قناة كراميش بهدف أساسي وهو تلبية احتياجات واهتمامات الأطفال الصغار، وتوفير بيئة آمنة ومسلية لهم للتعلم والتسلية.

تتميز قناة كراميش بتقديم مجموعة واسعة من البرامج التعليمية والترفيهية التي تشمل الرسوم المتحركة، البرامج التفاعلية، المسابقات، الألعاب، والأناشيد الخاصة بالأطفال، تهدف هذه البرامج إلى تعزيز التعلم النشط بين الأطفال وتنمية مهارات حياتية مثل التعاون والإبداع.

بفضل محتواها المتنوع والمحبب للأطفال، تساهم قناة كراميش في تقديم تجربة تعليمية وترفيهية ممتعة، تساعد الأطفال على تطوير مهاراتهم الفكرية والاجتماعية بشكل مبتكر وممتع.

تردد قناة كراميش

تعتبر قناة كراميش من المحطات الرائدة في عالم الأطفال في العالم العربي، حيث تحظى بشعبية كبيره بين الأسر والأطفال نظرا لمحتواها القيم والمسلي وتسعى القناة باستمرار إلى تقديم برامج مبتكرة وجذابة تلبي تطلعات جمهورها الصغير وتركيزها على تقديم المحتوى، وتلعب قناة كراميش دور هام في تعزير الجانب التعليمية والثقافي للأطفال العرب، مما يجعلها اختيار مفضل للعائلات التي تهتم بمشاهدة آمنة ومفيدة لأطفالها.

ترددات قناة كراميش على النايل ساتالتردد: 11603الاستقطاب: أفقي (H)معدل الترميز: 27500تصحيح الخطأ: 5/6الجودة: SDترددات قناة كراميش على عرب ساتالتردد: 11390الاستقطاب: عمودي (V)معدل الترميز: 27500تصحيح الرد: 5/6الجودة: SD خطوات ضبط تردد قناة كراميش

من أهم خطوات ضبط تردد قناة كراميش منها ما يلي:

قم بتشغيل جهاز الإستقبال الخاص بك.انتقل إلى قائمة الترددات أو التركيب.أدخل التردد المناسب للقمر الصناعي الذي ترغب في استقباله (النايل سات أو عرب سات).أدخل الاستقطاب (أفقي أو عمودي).أدخل معدل الترميز.أدخل معامل تصحيح الخطأ.أدخل الجودة (SD أو HD).انقر على زر بحث أو حفظ.انتظر حتى يتم العثور على القناة وحفظها.

وتقدم لكم (بوابة الفجر الإلكترونية)، تغطية مستمرة حيث يتابع فريقنا الأحداث في كل الأقسام على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، كما تعمل بوابة الفجر الإلكترونية خاصة الفسم الرياضي بمتابعة مستمرة لجميع الدوريات العالمية مثل:الدوري الإنجليزي،الدوري المصري،دوري أبطال أوروبا،دوري أبطال إفريقيا، دوري أبطال أسيا، كما يتابع فريق العمل العربي والدولي على متابعة الأحداث لحظة بلحظة على مدار اليوم والساعة،يرصد الفريق المختص كافة المعلوةمات الطبية الهامة التي يبحث عنها المتابع، كما يوفر كافة الموضوعات الإسلامية

 

مقالات مشابهة

  • يسرا تروج لمسرحيتها الجديدة "ملك والشاطر"
  • بإطلالة مبهجة.. رانيا فريد شوقي تبهر جمهورها
  • شاهد.. يسرا تسترجع ذكرياتها مع أحمد عز
  • كيفية الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي: دليل خطوات وزارة الإسكان
  • تردد قناة كراميش للأطفال 2024 على النايل سات والعرب سات
  • يسرا تشوق جمهورها لمسرحية "ملك والشاطر"
  • والد ضحية المقبرة الفرعونية: "ابني طفل برىء وملهوش ذنب في حاجة"
  • فيديو.. روبي تغني أحدث اغانيها "خد بوسة" في لوس انجلوس
  • احذر الغرامة.. كيفية الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 إلكترونيا
  • يسرا تسترجع ذكريات شبابها مع جمهورها