حسم اتحاد الكرة المصري، الجدل الذي أثير منذ قليل، حول تعيين الدكتور جمال محمد علي، مديرا فنيا لاتحاد كرة القدم المصري في الفترة القادمة.

وكان البرتغالي نيلو فينجادا، هو المدير الفني لاتحاد كرة القدم في الفترة الماضية قبل خطوة رحيله الأخيرة

مطلوب في البرازيل.. هل يستغنى حاوي النصر عن مزاملة رونالدو؟ برشلونة يقطع الطريق أمام النصر السعودي في ضم "وحش الإنجليز" - حقيقة تعيين جمال علي مديرا فنيا لاتحاد الكرة

وصرح مسئولو اتحاد الكرة المصري:" أنه لا صحة لتعيين دكتور جمال محمد علي مديرًا فنيًا لاتحاد الكرة، مشددين أن وظيفته الرسمية هي مدير التطوير في الجبلاية".

وأردف مسئولو الاتحاد:" أن منصب المدير الفني للاتحاد لازال شاغرًا ولازال هناك مشاورات حول هوية المدير الفني الجديد للاتحاد المصري لكرة القدم".

وكان مسؤولو الجبلاية قد استقروا على رحيل فينجادا عن منصبه داخل اتحاد الكرة المصري في شهر أبريل الماضي، ليصل المنصب فارغا حتى الآن، بعد توضيح معاك مهام جمال على القادمة.

على جانب أخر، يسعى البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر، حل أزمة الظهير الأيسر لنادي الزمالك، أحمد فتوح، مع ناديه، لضمه والاستفادة من مستواه الفني في المواجهات القادمة والمصيرية للفراعنة بالتصفيات وأمم إفريقية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجدى برشلونة رونالدو كرة القدم مسؤول المصري الزمالك الماضي اتحاد الکرة

إقرأ أيضاً:

الكناني يحدد احتياجاته لكهرباء الإسماعيلية قبل الموسم الجديد

استقر ياسر الكناني، المدير الفني لفريق كهرباء الإسماعيلية، على المراكز التي يحتاجها، تحضيرا للموسم الجديد استعدادا للمشاركة في دوري المحترفين.

وتعاقد فريق كهرباء الإسماعيلية مع  الثلاثي محمد رجب مدافع دمنهور وأحمد بندق لاعب وسط المصرية للإتصالات وجودة أيمن لاعب النصر بشكل نهائي استعداداً للموسم الجديد بدوري القسم الثاني ب، ويضع الجهاز الفني بقيادة ياسر الكناني 6 أو 7 لاعبين تحت الأنظار ليتم التعاقد معهم خلال الأيام، في ظل احتياج الفريق لتدعيم بعض المراكز في مقدمتها الهجوم والجناح الايسر والايمن ووسط الملعب.

 .

ويسعى ياسر الكنانى المدير الفني لكهرباء الإسماعيلية لبناء فريق قوى قادر على مواجهة الكبار بعدما استطاع الفريق الصعود لدورى المحترفين ، بعدما استطاع احتلال صدارة المجموعة الرابعة .

كان مسئولو كهرباء الاسماعيلية أنهوا تعاقدهم بالتراضى مع 13 لاعباً، حيث تم توجيه خطاب شكر لهم تقديراً على مجهوداتهم مع النادى، و ذلك في اطار استعدادات الفريق لبداية الموسم الجديد والذي يسعي فيه الفريق للمنافسة بدوري المحترفين.

وجاءت قائمة اللاعبين الراحلين كالتالى: "حسني عزوز، كريم ابراهيم، احمد حاتم، عبد الحميد، احمد امين، شاهين، محمد عثمان، عادل فكري، محمد كرسبو، محمد عبد الله، محمد جبل، رجب العربي، هشام صبري "

بالإضافة إلي انتهاء تعاقد كل من ريعو ،محمد عبد الحفيظ و ابراهيم حسين.

على جانب آخر، عقد المهندس سامي ابو ورده رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء والعضو المنتدب رئيس مجلس إدارة نادي كهرباء الإسماعيلية اجتماع مع ياسر الكناني المدير الفني للفريق لإستعراض خطة عمل الفترة المقبلة في إطار استعدادات فريق الكرة الأول للمشاركة للمرة الأولي في دوري المحترفين .

وأكد "أبو ورده" خلال لقائه بالمدير الفني للفريق بحضور نائب وأعضاء مجلس إدارة النادي تجديد ثقته التامة والكاملة في استمرار تولي المدير الفني قيادة الفريق خلال الموسم الجديد بدوري المحترفين ، مشددا علي تقديمه كافة أوجه الدعم المعنوي والمادي للجهاز الفني واللاعبين مع ترك كافة الصلاحيات في تدعيم صفوف الفريق الأول بصفقات جديدة في المراكز التي تحتاج لتدعيم خلال الفترة المقبلة.

من ناحيته أعرب المدير الفني لفريق كهرباء الإسماعيلية سعادته البالغة بما يلمسه من دعم مستمر له وجهازه الفني منذ توليه مسئولية قيادة الفريق ، مؤكدا أنه سيعمل الفترة المقبلة علي إعداد فريق علي أعلي مستوي للمنافسة علي الصعود للدوري الممتاز وتقديم نتائج متميزة لجماهير قطاع الكهرباء.

حضر اللقاء كلا من المحاسب عزت ابراهيم نائب رئيس نادي كهرباء الاسماعيلية، النقابي البارز علي خلاف عضو مجلس إدارة النادي ، المحاسب شريف عابدين مدير عام العلاقات العامة بشركة القناة لتوزيع الكهرباء ، المحاسب سعد مجدي عضو مجلس ادارة النادي وأمين الصندوق  .

 

النجوم يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب بيراميدز رسمياً.. حسن مصطفى مديراً فنياً لفريق الشرقية بروكسي يستعد لمواجهة الزمالك في الدور الـ 32 لـ كأس مصر العمل مستمر.. الألومنيوم يواصل إستعداداته لمواجهة الأهلي بكأس مصر استعدادات النصر مستمرة لمواجهة بيراميدز بالكأس لافيينا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 10 يوليو المقبل الويشي يرحل عن لافيينا اليوم.. ثلاث مواجهات مثيرة بالجولة الـ27 في الدوري مدرب حرس الحدود: يتبقى على الحلم مباراة واحدة بركات مديراً فنياً لتوت عنخ آمون

مقالات مشابهة

  • رسميا.. عماد النحاس مديرًا فنيا للمقاولون العرب خلفًا لمعتمد جمال
  • الكناني يحدد احتياجاته لكهرباء الإسماعيلية قبل الموسم الجديد
  • النجوم يفتح النار اتحاد الكرة بسبب بيراميدز
  • هل استقر اتحاد جدة على بديل مارسيلو جاياردو ؟
  • عاجل.. النجوم يصدر بيانًا رسميًا: ما يحدث من اتحاد الكرة مع بيراميدز تعنت واضح ضدنا
  • عاجل.. لاعب جديد يرحل عن الزمالك قبل انتهاء الموسم
  • بيان ناري من نادي النجوم بشأن رخصة بيراميدز الإفريقية
  • تكليف فتيان بمهام المدير الفني لمنتخبات الكراتيه
  • تكليف عاجل من اتحاد الكرة لرئيس لجنة الحكام
  • فرمان عاجل من اتحاد الكرة بخصوص لجنة الحكام بعد شكاوى الأندية