شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن فولكر في أخطر تصريحات ما يسمى بالحكومة الحالية بالسودان فقدت السيطرة على البلاد وثقة دول المنطقة، نيروبي 8211; نبض السودان قال المبعوث الأممي إلى السودان فولكر بيرتس اليوم الأربعاء ان ما يسمى بالحكومة الحالية بالسودان فقدت السيطرة .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فولكر في أخطر تصريحات.

. ما يسمى بالحكومة الحالية بالسودان فقدت السيطرة على البلاد وثقة دول المنطقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فولكر في أخطر تصريحات.. ما يسمى بالحكومة الحالية...

نيروبي – نبض السودان

قال المبعوث الأممي إلى السودان فولكر بيرتس اليوم الأربعاء ان ما يسمى بالحكومة الحالية بالسودان فقدت السيطرة على البلاد وثقة دول المنطقة.

واكد فولكر بيرتس لقناة الجزيرة ان اجتماع الإيغاد حقق تقدما من حيث مستوى الحضور وستتبعه لقاءات أخرى مضيفا ان البيان الختامي تأسف لعدم حضور الجيش وليس لعدم حضور الحكومة .

وقال بيرتس في رد على سؤال الجزيرة حول طلب السودان استبداله، ان الأمين العام للأمم المتحدة هو من يقرر من يمثله في السودان .

واضاف: الحكومة السودانية منعتني من دخول البلاد وهذا أمر يؤثر على جهودنا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس تاق برس تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صحفي سوداني: مصر تسير في الاتجاه الصحيح لحل الأزمة بالسودان

قال الكاتب الصحفي عماد السنوسي، رئيس تحرير صحيفة «نبض» السودانية، إن الجهود المصرية مستمرة منذ فترة طويلة، قبل اندلاع الحرب في السودان، مشيرًا إلى أن مصر تواصل جهودها ونبهت إلى خطورة الوضع قبل التصعيد العسكري، وكان لها تقدير للتطورات المحتملة في السودان.

مصر لم تتدخل في الشؤون السودانية

وأضاف «السنوسي»، خلال مداخلته مع الإعلامية لبنى عسل في برنامج «الحياة اليوم» على فضائية «الحياة»، أن مصر خلقت أجواء ملائمة للحوار بين الكيانات السياسية السودانية، وأنها لم تتدخل في الشؤون السودانية، مكررًا أنها تترك السودانيين للتفاوض والخروج بالتوصيات دون تدخل.

حل الأزمة في السودان

وتابع: «مصر تسير في الاتجاه الصحيح لحل الأزمة في السودان، وتمكنت من تحديد جذور المشكلة كمشكلة سياسية وليست فقط عسكرية، ومؤتمر القاهرة نجح قبل عقده في جمع الأطراف السياسية».

وختم بالقول: «الاعتماد على مصر في الوقت الحالي يعود لتاريخها العريق وعلاقتها الوطيدة بالسودان».

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية: وقف الحرب بالسودان هدف أساسي.. وقطاع غزة لا يحتمل الدمار
  • الخبير المعين لحالة حقوق الإنسان بالسودان يصل البلاد
  • الهجرة الدولية: أكثر من 328 ألف نزحوا من الفاشر بالسودان
  • الخبير المعين لحالة لحقوق الإنسان بالسودان يصل البلاد
  • كيف فـقـدت البشرية السيطرة؟
  • صحفي سوداني: مصر تسير في الاتجاه الصحيح لحل الأزمة بالسودان
  • سفير الاتحاد الأوروبي بالسودان: نقدر الأدوار الفاعلة لمصر من أجل إنهاء الأزمة
  • سفير الاتحاد الأوروبي بالسودان: نُقدِّر الأدوار الفاعلة لمصر من أجل إنهاء الأزمة
  • سفير الاتحاد الأوروبي بالسودان: نثمن جهود مصر المتواصلة لحل الأزمة
  • أول تصريحات لمسعود بزشكيان بعد فوزه بالانتخابات الرئاسية الإيرانية