أجرى المهندس "علي عبد الرؤوف" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، جولة ميدانية للتأكد من جاهزية أماكن مقرات المبيت الخاصة بأفراد قوات التأمين المشاركة في الانتخابات الرئاسية وتوفير كافة سبل الراحة لهم، رافقه خلال الجولة ربيع السادات مدير أمن المديرية ومديري الإدارات التعليمية.

ويأتي ذلك تنفيذا لتعليمات  الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بشأن رفع درجة الاستعداد لتجهيز اللجان الانتخابية ومقرات المبيت لقوات تأمين الانتخابات داخل مدارس المحافظة

وتفقد "وكيل الوزارة" خلال الجولة، مقرات الإقامة والمبيت لقوات التأمين الوافدة للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، وذلك بإدارات التعليمية فارسكور والسرو والزرقا للتأكد من توافر كافة سبل الإقامة والإعاشة، والوقوف على مدى جاهزيتهم وتذليل كافة العقبات أمام قوات التأمين، بما يضمن انتظام سير العملية الانتخابية وظهور المحافظة بالشكل اللائق بها.

وأوصى "وكيل الوزارة" خلال تفقده باستبدال بعض المستلزمات داخل بعض المدارس، وتوفير كافة سبل الراحة لقوات التأمين.

كما أشار "وكيل الوزارة" أن الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط وجهت كافة الأجهزة  والمديريات أن تقوم بدورها في تجهيز وإعداد مقرات المبيت لقوات تأمين الانتخابات الرئاسية وتقديم الدعم اللوجيستي، والعمل على توفير وسائل الراحة لهم.

وحث علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم جميع العاملين وطلاب المدارس على المشاركة في الانتخابات وممارسة حقهم الدستوري، مؤكدا أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني على الجميع وعلى المواطن أن يدرك أن مشاركته لها دور إيجابي في مسيرة الوطن الديمقراطية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية المشاركة في الانتخابات منال عوض محافظ دمياط وزارة التربية والتعليم فی الانتخابات مقرات المبیت

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2024.. 9973 طالبا يؤدون امتحان الكيمياء بدمياط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، ان الدكتور ايمن الشهابي محافظ دمياط، يتابع لحظة بلحظة سير العملية الامتحانية لطلاب الشهادة الثانوية، حيث يؤدي طلاب الشعبة الأدبية امتحان الجغرافيا  وطلاب الشعبة العلمية امتحان الكيمياء.


 وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه قيد بامتحان علم الجغرافيا 3459 طالب وطالبة وقيد في امتحان الكيمياء 9973 وذلك في 41 لجنة على مستوى المحافظة.


 وأشار "غريب" أن غرفة العمليات بالمديرية برئاسة محمد خفاجي و إيناس عبد الخالق و رحاب البراشي أعضاء اللجنة الثلاثية، على تواصل مستمر بغرفة عمليات المحافظة وعمليات الوزارة، مؤكدا أن عمليات مديرية التربية والتعليم، لترصد أي شكاوى أثناء سير امتحانات اليوم.


 

وأضاف وكيل الوزارة أنه طالب رؤساء اللجان بضرورة ضبط النفس في التعامل مع الطلاب، و العمل على توفير المناخ المناسب والهادئ لكي يتمكنوا من أداء الامتحان بشكل سليم، مشيرًا أن الطلاب أمانة وأن الجميع مسئول عنها، ويجب مراعاة العامل النفسي لهم والظروف الصحية والاطمئنان عليهم حتى آخر دقيقة فى زمن الامتحان.

مقالات مشابهة

  • وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد أعمال تطوير مستشفى الحسينية المركزي
  • الخامنئي: المشاركة الشعبية في الانتخابات الرئاسية أفشلت مخططات الأعداء
  • الثانوية العامة 2024.. 9973 طالبا يؤدون امتحان الكيمياء بدمياط
  • أنباء عن فوز مرشح الإصلاحيين مسعود بزشكيان في الانتخابات الإيرانية
  • إيران.. نسبة المشاركة في جولة انتخابات الرئاسة الثانية بلغت 50%
  • شركات تأمين قلقة من احتمال وقوع هجمات واختراق للذكاء الاصطناعي في أولمبياد باريس
  • «حميات المحلة» تحصل على شهادة الاعتماد تمهيداً للانضمام لمنظومة التأمين الصحى الشامل
  • الإيرانيون المقيمون في سورية يشاركون بالجولة الثانية للانتخابات الرئاسية
  • الإيرانيون يتوجهون إلى صناديق الاقتراع في جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية
  • صور| وزير التربية والتعليم الجديد يتفقد الإدارات المختلفة بديوان عام الوزارة