بوابة الوفد:
2024-07-06@14:02:53 GMT

بشرى تصل مكان جنازة ناهد فريد شوقي

تاريخ النشر: 5th, December 2023 GMT

حضرت الفنانة بشرى إلى مكان جنازة ناهد فريد شوقي ووالدة ناهد السباعي، التي رحلت عن عالمنا صباح اليوم الثلاثاء إثر أزمة صحية مفاجئة.

 

وتقام صلاة الجنازة على المنتجة ناهد فريد شوقي ووالدة ناهد السباعي في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد .

 

نقابة المهن السينمائية تنعي ناهد فريد شوقي

نقابة المهن السينمائية نعت المنتجة الكبيرة ناهد فريد شوقي، ووالدة ناهد السباعي التي رحلت عن عالمنا صباح اليوم الثلاثاء إثر أزمة صحية مفاجئة.

 

وأصدرت المهن السينمائية بيانًا تنعي خلاله الفقيدة، وقال:" ينعي السيد نقيب المهن السينمائية والسادة أعضاء مجلس إدارة النقابة المنتجة الكبيرة ناهد فريد شوقي ".

 

وأضاف بيان السينمائيين:" نشاطركم الاحزان في وفاة المغفور لها بإذن الله وبكل الحزن والأسى ندعو لها بالرحمة والمغفرة ولأسرتها بالصبر والسلوان.

 

وكشف البيان موعد الجنازة، حيث مقرر أن تقام اليوم الموافق 5 / 13 / 2023 بعد صلاة العصر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته ".

 

المهن التمثيلية تنعي ناهد فريد شوقي

نعت نقابة المهن التمثيلية المنتجة ناهد فريد شوقي، والتي رحلت صباح اليوم عن عمر ناهز 73 عامًا، إثر أزمة صحية مفاجئة.

 

وتضمن بيان النعي الآتي:" تتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، بخالص التعازي لأسرة الراحلة، وابنتها الفنانة ناهد السباعي، وشقيقتها الفنانة رانيا فريد شوقي، داعين المولي عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان، وإنا لله وانا اليه راجعون ".

 

وقدم مهرجان الجونة بيان ينعى الراحلة، كالآتي"مهرجان الجونة السينمائي، بكل حزن وأسى، المنتجة ناهد فريد شوقي، والتي رحلت عن عالمنا اليوم، عن عمر 73 عامًا.. ناهد من عائلة فنية عريقة، فهي ابنة فريد شوقي وهدى سلطان، وأرملة المخرج مدحت السباعي، ووالدة الممثلة ناهد السباعي، وأخت الممثلة رانيا فريد شوقي».

 

وأضاف: «إلى جانب جذورها الفنية الممتدة، نجحت ناهد في وضع بصمتها الخاصة والإسهام بقوة، من خلال عملها كمنتجة، في أعمال سينمائية ودرامية مهمة.. خالص تعازينا لأسرة الراحلة ولكل أسرة الفن المصري والعربي».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بشري المنتجة ناهد فريد شوقي وفاة ناهد فريد شوقي جنازة ناهد فريد شوقي المهن السینمائیة ناهد فرید شوقی ناهد السباعی

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يزف بشرى سارة عن أزمة الكهرباء: "هنحدد اليوم اللي هيتوقف فيه تخفيف الأحمال"

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إن الشغل الشاغل للحكومة الفترة المقبلة هو تنفيذ كل توصيات الحوار الوطني، وهذا كان جزء من فلسفة المستشار محمود فوزي وزير لشئون المجالس النيابية والاتصال السياسي. 

الحكومة الجديدة

وأشار مدبولي، خلال مؤتمر صحفي له اليوم الخميس، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، إلى أن المستشار محمود فوزي كان جزءا من الحوار الوطني، موضحا أن أول اجتماعين له اليوم كان مع وزراء المالية والكهرباء والبترول لمناقشة ملف الكهرباء، معلقا: "بنتابع يوم بيوم كل ما يشغل الرأي العام".

رئيس الوزراء: استحداث مجموعات وزارية.. ومؤتمر أسبوعي للتواصل مع المواطنين مدبولي عن التشكيل الجديد: خفضنا مستوى عمر الوزراء إلى الخمسينات

وأوضح أن أهم ما يشغل المواطن ضبط الأسعار وأزمة الكهرباء، وهو ما تتحرك فيه الحكومة، منوها بأنهم يستهدفون في الأسبوع الثالث من يوليو وقف تخفيف الأحمال، مضيفا: "طلبت من الحكومة يحددوا ليا اليوم اللي هيتوقف فيه قطع الكهرباء". 

مقالات مشابهة

  • بشرى سارة للجدي.. توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 6 يوليو 2024
  • بشرى للمصريين.. تراجع أسعار الدواجن والبيض اليوم السبت 6 يوليو 2024
  • والي كسلا يشيد بمبادرة المهن الموسيقية في دعم القوات المسلحة
  • بشرى سارة من «الأرصاد» بشأن طقس الساعات المقبلة
  • عاجل| متحدث الحكومة يزف بشرى سارة للمصريين بشأن انقطاع الكهرباء
  • قرض شخصي يصل إلى نصف مليون جنيه بصورة البطاقة |اعرف الشروط
  • دعم المفكرين والمبدعين وتعزيز دور النخب.. أبرز مطالب اتحاد كتاب إفريقيا وآسيا من وزير الثقافة
  • رئيس الوزراء يزف بشرى سارة عن أزمة الكهرباء: "هنحدد اليوم اللي هيتوقف فيه تخفيف الأحمال"
  • عاجل| الأرصاد تزف بشرى سارة عن درجات الحرارة اعتبارا من الغد
  • حزمة فعاليات متنوعة يشهدها مهرجان صيف بريدة 24