عربي21:
2024-07-04@13:55:02 GMT

سواريز يكشف عن معاناته: لا يمكنني اللعب دون أخذ الحقن

تاريخ النشر: 5th, December 2023 GMT

سواريز يكشف عن معاناته: لا يمكنني اللعب دون أخذ الحقن

عاد النجم الأورغوياني لويس سواريز، للحديث عن معاناته قبل كل مباراة، منذ سنة 2020، والتي تعرض فيها لإصابة، لم يتعاف منها بالشكل الصحيح، ليجد نفسه مضطرا لأخذ المسكنات وبعض الحقن.

ويعيش البالغ من العمر 36 سنة، لحظاته الأخيرة في مسيرته الاحترافية، قبل إعلان اعتزاله، بعد أن أصبح جسده يعاني، في كل مرة يخوض فيها إحدى المباريات، وقد اعترف بذلك بعد مباراته الأخيرة مع فريق غريميو البرازيلي يوم أمس.



وقال سواريز: "لم أستطع أن أكذب على النادي. كان من السهل بالنسبة لي أن أبقى، لكني أعلم أنه لا يمكنني لعب سوى مباراة واحدة أو اثنتين أو ثلاث في الشهر. أخبرني النادي أنه يمكنني البقاء واللعب في أي وقت أريد، لكنني لا أستطيع الكذب، أنا محترف ولا أستطيع خداع الناس".

وأضاف: "أنا أحب هذه المهنة، ولكن من الصعب أيضًا أن أستيقظ كل صباح وأنا أشعر بالألم. زوجتي تسألني كل صباح: 'هل أنت بخير، هل بك شيء؟'. إنه أمر صعب للغاية بالنسبة لي. أريد مواصلة لعب كرة القدم، لكنني ما زلت لا أعرف ما الذي سيحدث".


من ناحية أخرى، أجرى سواريز، حوارا مع برنامج '100% ديبورتي'، وكشف المزيد من التفاصيل حول إصابته في الركبة: "أعاني من ارتفاع ضغط الدم في خارج ركبتي. إنها مخلفات العملية الجراحية التي أجريتها سنة 2020، حين كنت في برشلونة".

وأضاف: "كنت أعمل لمدة ثلاثة أشهر للتعافي، ثم جاء وباء كوروبا والحجر الصحي، ولم يتمكن أحد من مغادرة منزله، لينتهي بي الأمر بالقيام بالعلاج بنفسي ولم يكن الأمر كما هو الحال مع طبيب العلاج الطبيعي. حاليا لا أستطيع تمديد ركبتي".

قبل أن يشير: "حتى قبل إجراء العملية الجراحية، وأنا أعاني من تآكل الغضروف الداخلي في ركبتي، وهذا يسبب لي ألما مستمرا. من حسن حظي أن ركبتي لا تتورم. في اليوم الذي يسبق كل مباراة، أتناول ثلاث حبات في الليل، وواحدة في صباح اليوم التالي، وفي يوم المباراة أتناول أضطر لأخذ بعض الحقن. إذا لم أتناول كل هذه الأدوية، فلن أستطيع اللعب والبقاء على هذه الحال طوال الوقت أمر معقد".

ولم يؤكد سواريز، بعد، إن كان سيعتزل أم ليس بعد، علما أن مجموعة من التقارير، أشارت إلى إمكانية توقيعه في كشوفات نادي إنتر ميامي الأمريكي، قبل إعلان اعتزاله إلى جانب ليونيل ميسي.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة سواريز المسكنات كرة القدم كرة القدم سواريز المسكنات رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

فرج عامر يكشف سبب موافقته على استكمال مباراة سموحة وبيراميدز (فيديو)

علق فرج عامر رئيس نادي سموحة، على قرار رابطة الأندية استكمال مباراة بيراميدز وسموحة التي لم تكتمل بسبب حريق نشب في استاد الإسكندرية.

بيراميدز يفتح النار على اتحاد الكرة ورابطة الأندية ويهدد بالتصعيد فرج عامر: نعلم أن قرار استكمال مبارة بيراميدز وسموحة مخالف للائحة

وقال رئيس نادي سموحة خلال  مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم"،: "نحن نلتزم بالقوانين واللوائح، لكن فوجئنا أن رابطة الأندية اتخذت قرارا باستكمال باقي المبارة الماضية بنفس ظروف المباراة، بدلا من إعادة المباراة بشكل كامل".

لا جدوى من الجدل في هذا الأمر

وأضاف  رئيس نادي سموحة: " وافقنا على المشاركة في باقي مباراة بيراميدز، ولا جدوى من الجدل في هذا الأمر"، معقبا: "لحريق في يوم مباراة بيراميدز ظرف قهري، ولا يوجد إنسان يرغب في حدوث حريق يوم المباراة".

أصدر نادي بيراميدز بيان للرد على قرار رابطة الأندية المصرية لكرة القدم بشأن استكمال مباراة الفريق ضد سموحة التى ألغيت بسبب حريق في غرفة التحكم بالإنارة باستاد الإسكندرية.

وذكر بيراميدز في بيانه: "يبدي نادي بيراميدز اندهاشه من القرار الغريب والمخالف لجميع اللوائح من جانب رابطة الأندية المصرية المحترفة، باستكمال ما تبقى من مباراة الفريق أمام سموحة، بنفس الظروف القائمة خلال المباراة التي تم إلغاؤها بقرار من الرابطة سلفا، وما زاد التعجب من القرار، أنه تم إرساله والإعلان عنه رسميا قبل موعد اللقاء بـ24 ساعة فقط!".

وأضاف: "وفوجئنا قبل ساعات قليلة عند منتصف الليل، وفي يوم إجازة ثورة 30 يونيو في البلاد، بقرار لجنة المسابقات، وتطالبنا فيه رابطة الأندية بأن نسافر إلى مدينة أخرى لمواجهة منافس مختلف تماما، وتحضيرات مختلفة، قبل 24 ساعة فقط من الموعد المحدد للمباراة، ويبدو أن اتخاذ مثل هذا القرار يشير إلى عدم إدراك أو فهم لأبسط أساسيات الرياضة وصحة اللاعبين وإعدادهم نفسيا وبدنيا والحفاظ على سلامتهم، بعدما قرروا من تلقاء نفسهم في وقت متأخر، سفر الفريق إلى مدينة أخرى تبعد 200 كم عن القاهرة، لخوض لقاء أمام فريق آخر، في ظروف مختلفة، دون مراعاة للأعمال التنظيمية واللوجيستية، من وسائل نقل، وحجز فنادق، وملاعب تدريب، ووسائل استشفاء، وتجهيزات غذائية وطبية وأمنية، يتم تجهيزها مسبقا، وهو ما يؤثر بالسلب على كل الاستعدادات الطبيعية لأي مباراة".

وتابع: "بل إن القرار يشير إلى عدم إدراك أو فهم لحجم التأثير السلبي على القيمة التجارية للدوري المصري، وضرب ثقة المستثمرين والرعاة في صناعة كرة القدم المصرية، سواء بالدخول إليها أو المضي قدما في الاستثمار بها".

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة كندا وفنزويلا في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • أيمن الكاشف يكشف حقيقة حديثه عن إمام عاشور.. فيديو مفبرك
  • هل يمكنني الدخول إلى دولة شنغن بتأشيرة صادرة عن دولة أخرى؟.. اليكم الجواب
  • فنزويلا ترحب بزيارة مجموعة سفن حربية روسية
  • تشاكا يخضع لفحوصات لحسم موقفه من خوض مباراة انجلترا
  • تطورات الحالة الصحية للمطرب حمادة هلال بعد معاناته من آلام الظهر
  • رونالدو يكشف سر دموعه في مباراة سلوفينيا
  • بالأماكن والمواعيد.. "الأرصاد" يكشف عن طقس الثلاثاء في الرياض
  • هل حقن خفض الكوليسترول فعالة للنوبات القلبية؟
  • فرج عامر يكشف سبب موافقته على استكمال مباراة سموحة وبيراميدز (فيديو)