قام مدير عام مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة الأحساء المهندس إبراهيم الخليل، يرافقه مدراء الإدارات، بزيارة نادي الفتح الرياضي، حيث كان في استقبالهما المدير التنفيذي للنادي المهندس أحمد العيسى.

وشهدت الزيارة زراعة الأشجار في مقر النادي بمشاركة من منسوبي مكتب الوزارة بالأحساء، وكذلك مشاركة الطاقم الإداري والفني واللاعبين المحترفين لدى النادي.

أخبار متعلقة 134 مسلمًا ومسلمة أشهروا إسلامهم في "هداية الخبر"انطلاق ملتقى أطفال الأحساء الثاني 

وأكد المهندس الخليل أن هذه الزيارة تأتي تحقيقاً لمستهدفات مبادرة السعودية الخضراء التي أطلقها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد، والتي من ضمن أهدافها تفعيل دور كافة الجهات وفئات المجتمع وتوحيد جهود الاستدامة.

نادي الفتح يدعم مبادرة السعودية الخضراء نادي الفتح يدعم مبادرة السعودية الخضراء نادي الفتح يدعم مبادرة السعودية الخضراء var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });

وأعرب مدير عام مكتب الوزارة بالأحساء عن سعادته بتعاون نادي الفتح في دعم مبادرة السعودية الخضراء، مشيراً إلى أن النادي يعد من الأندية الرائدة في المحافظة في مجال الاستدامة البيئية.

من جانبه، أوضح المهندس أحمد العيسى أن نادي الفتح يحرص على دعم كافة المبادرات التي تسهم في حماية البيئة، مؤكداً أن النادي سيواصل جهوده في هذا المجال.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: محمد العويس الأحساء نادي الفتح الرياضي مبادرة السعودية الخضراء نادی الفتح

إقرأ أيضاً:

المهندس “بالقاسم خليفة” يستقبل حجاج بيت الله الحرام في درنة

الوطن|متابعات

رحب المدير التنفيذي لصندوق إعادة إعمار درنة والمدن والمناطق المتضررة المهندس بالقاسم خليفة، بحجاج بيت الله الحرام من المتضررين في مدينة درنة بساحة نادي دارنس وسط المدينة بعد عودتهم من بلاد الحرمين.

شهد الاستقبال حضوراً كبيراً من أهالي المدينة، في لفتة تعبّر عن الوفاء والتقدير للحجاج بعد عودتهم من أداء مناسك الحج في الأراضي المقدسة.

 

 

الوسوم#حجاج بيت الله الحرام صندوق إعادة إعمار درنة ليبيا مناسك الحج نادي دارنس

مقالات مشابهة

  • بينها تكثيف التنسيق.. تفاصيل المشاورات السياسية بين المملكة وبنغلاديش
  • مبادرة المشروعات الخضراء الذكية تنظم ندوة للتوعية في الفيوم
  • تحالف الفتح:من يدعم مشروع أنبوب نفط البصرة – العقبة “خائن” !
  • أمير الشرقية يهنئ نادي القرية العليا الرياضي لتحقيق عددًا من الميداليات
  • مؤتمر الاستثمارالأوروبي.. فرص واعدة لاستثمارات القطاع الخاص للانتقال للأخضر العادل بـ 2 مليار دولار.. وبرنامج الصناعة الخضراء يدعم مصر بـ210 ملايين يورو
  • المهندس “بالقاسم خليفة” يستقبل حجاج بيت الله الحرام في درنة
  • رئيس جهاز العاشر من رمضان يتفقد نادي المحور استعدادا لتشغيله
  • رئيس جهاز العاشر من رمضان يتفقد نادي المحور الشرقي على مساحة 17 فدانا
  • الفتح يقترب من التعاقد مع ثنائي النصر
  • حصاد «البيئة».. استعراض خطط تنفيذ مبادرة 100 مليون شجرة.. وعقد حوار وطني حول المسئولية المشتركة فى تسريع تنفيذها