تفقد فضيلة الدكتور محمد حسانين عبد اللاه، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، صباح اليوم الثلاثاء، سير العملية التعليمية بمعهدي ابتدائي الغردقة وملحقة الغردقة الابتدائي، للاطمئنان على حسن انتظام العملية التعليمية، في حضور لجان المراجعة الخارجية للهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد بالمعهدين.

وتفقد فضيلته قاعات رياض الأطفال والفصول الدراسية وسير المناهج داخل الفصول، كما ناقش فضيلته بعض الطلاب حول مناهجهم موضوع الحصة الدراسية، وأكد فضيلته أنه قد تم تضافر كافة الجهود لتحقيق معايير الجودة بمعاهد المنطقة، وتذليل أى عقبات وتوفير جميع الاحتياجات، حرصا على تطوير العملية التعليمية بالمعاهد.

يذكر أن المعهدين "ابتدائي الغردقة وملحقة الغردقة الابتدائي" مدرجين ضمن المعاهد المستهدفة خلال الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤م، للحصول على ضمان الجودة والاعتماد، وأثنى الجميع على جهد فريق جودة التعليم بالمنطقة، على جهدهم المبذول لتطوير أداء المعاهد بشكل يحقق جودة التعليم بالمعاهد الأزهرية بمختلف المراحل التعليمية.

الازهر

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الإلكترونية اﻷزهر البحر الاحمر ضمان الجودة جودة التعلیم

إقرأ أيضاً:

"الطيب" يُهدي الطلاب الممتحنين بالشهادة الثانوية الأزهرية بمستشفى 57357 تابلت لكل طالب منهم

تفقد الشيخ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية بالإسكندرية اليوم الخميس، لجنة الشهادة الثانوية الأزهرية المنعقدة بمستشفى 57357، مبلغا تحيات  الإمام الأكبر لهم وتمنياته بالشفاء العاجل والتوفيق والنجاح للجميع، مقدما لكل طالب منهم  جهاز تابلت كهدية ، ليستعينوا به في مذاكرتهم والترفيه عنهم.

جاء ذلك بتوجيهات  الإمام الأكبر الدكتور  أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وخلال الزيارة، وجه رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، اللجنة المنعقدة بمستشفى 57357، باستثناء طالبا من القسم الأدبي من امتحاني اللغتين الإنجليزية والفرنسية تحريريا والاكتفاء بامتحانه شفهيا في ضوء الضوابط المعتمدة في هذا الشأن، مراعاة لعدم قدرته على الكتابة. 

كما حرص رئيس قطاع المعاهد الأزهرية على زيارة المرضى المتواجدين بالمستشفى، مبينا لهم أن هذه المحن تأتي بالمنح الإلهية، وثواب وأجر عظيم، مبلغا تحيات فضيلة الإمام الأكبر للجميع.

من جانبهم أعربت أسر الحالات التي زارها رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، عن تقديرها لفضيلة الإمام وحرصه على رفع معنويات ذويهم وطمأنتهم وجبر خواطرهم.

جدير بالذكر أنه بلغ عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية من القسم العلمي 32319 طالبا، و27927 طالبة، وبلغ عدد المتقدمين من القسم الأدبي 59169 طالبا، و36977 طالبة، بإجمالي عدد طلاب 156392 طالبا وطالبة، مقسمين على 590 لجنة على مستوى الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • "الطيب" يُهدي الطلاب الممتحنين بالشهادة الثانوية الأزهرية بمستشفى 57357 تابلت لكل طالب منهم
  • الإمام الأكبر يهدي الطلاب الممتحنين بالشهادة الثانوية الأزهرية بمستشفى 57357 تابلت
  • رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يزور طلاب الشهادة الثانوية الممتحنين بمستشفى 57357
  • رئيس المعاهد الأزهرية يزور طلاب الثانوية بلجنة مستشفى 57357 ويهديهم أجهزة تابلت
  • الغردقة تستقبل صيفًا حارًا: 32 جنسية أوروبية تملأ فنادق البحر الأحمر
  • بأمر الإمام الأكبر.. رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يزور الطلاب الممتحنين بمستشفى 57357
  • رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يزور الطلاب الممتحنين بمستشفى 57357
  • انتظام امتحانات الثانوية الأزهرية في المنوفية دون مخالفات
  • توافد آلاف المصطافين على شواطئ الغردقة اليوم.. تذكرة الدخول بـ20 جنيها
  • عودة القرش «بهلول» للظهور بمياه الغردقة بعد غياب 9 أشهر.. ممنوع اللمس