الجيزة- أ ش أ:

قال محافظ الجيزة أحمد راشد إنه تم ضمن أعمال التطوير الشاملة التي يشهدها حي الهرم رفع 1080 طن مخلفات وتراكمات بكفر غطاطي أسفل الدائري بالمنصورية واللبيني، وذلك من خلال 60 نقلة بالسيارات والمعدات.

وأكد المحافظ أنه يتم بشكل دوري إجراء متابعات ميدانية للوقوف على مستوى النظافة وجهود رفع المخلفات والتراكمات، بكافة قطاعات المحافظة، وتقييم أداء الأحياء والمراكز والمدن، وتعاملهم الفوري مع ملف النظافة، ورفع المخلفات للوصول إلى المستوى المطلوب، وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

وأشار المحافظ إلى أنه تم الانتهاء من رفع كافة المخلفات، وتمهيد الطريق أمام حركة المواطنين والمركبات.. مؤكدا التعامل الفوري حال رصد المخلفات أو التراكمات، لما لملف النظافة من أهمية سواء على المستوى البيئي أو الصحي أو الجمالي، وشدد المحافظ على رئيس الحي بالمتابعة الدورية للمنطقة، للتأكد من عدم تجمع المخلفات بها مجددا.

هذا المحتوى من

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هدنة غزة مخالفات البناء مستشفى الشفاء انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة أحمد راشد محافظة الجيزة مخلفات طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

طلاب الثانوي بكفر الشيخ: امتحانا الكيمياء والجغرافيا في مستوى الطالب المتوسط

تباينت ردود أفعال طلاب الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ حول امتحان مادة «الكيمياء» للقسم العلمي، ومادة «الجغرافيا» للقسم الأدبي، في خامس أيام امتحانات المواد الأساسية المضافة للمجموع، للعام الدراسي 2023 - 2024.

طالب: امتحان مادة «الكيمياء» في مستوى الطالب المتوسط

وقال رمزي مختار، أحد طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ شعبة «علمي علوم»، لـ«الوطن»، إنّ امتحان مادة «الكيمياء» جاء في مستوى الطالب المتوسط باستثناء بعض الأسئلة التي كانت موجهة للطالب المتميز، نظراً لاحتياجها الكثير من الجهد في التفكير والإجابة.

وأوضحت نيرة خالد، إحدى طالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ شعبة «علمي رياضة»، أنّ أسئلة امتحان مادة «الكيمياء» جاءت مما تم دراسته خلال العام الدراسي، مشيرةً إلى أنّ الامتحان جاء أسهل من امتحان مادة «الفيزياء».

طالب: الوقت مناسب للإجابة على كل الأسئلة

وأكد إبراهيم محمد الصاوي، أحد طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ شعبة «أدبي»، أنّ امتحان مادة «الجغرافيا»، تضمن 46 سؤالاً، منها 2 سؤال مقالي و44 اختياراً، لافتاً أنّ الوقت كان مناسباً للإجابة على كافة الأسئلة.

امتحانات الثانوية العامة 2024

وأنهت محافظة كفر الشيخ استعداداتها لانطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2024، الذي بدأ رسمياً بالمواد غير المضافة للمجموع يوم الاثنين 10 يونيو، وتستمر امتحانات المواد الأساسية المضافة للمجموع حتى 20 يوليو المقبل، على مستوى الجمهورية، وجرى تجهيز 76 لجنة رئيسية لاستقبال أكثر من 25 ألف طالب وطالبة بشعبتيها العلمية والأدبية، على مستوى المحافظة.

مقالات مشابهة

  • بدء أعمال تنفيذ خط مياه 400 مم لإنهاء مشكلة الانقطاعات بالطوابق فيصل
  • محافظ الجيزة: البدء في تنفيذ خط مياه لإنهاء الانقطاعات بمنطقة الطوابق فيصل
  • المحافظ قحيم يتفقد مشروع إنشاء مبنى ومشتل صندوق النظافة والتحسين بالحديدة
  • محافظ القليوبية يتفقد عدداً من المشروعات الخدمية بكفر شكر ويستمع لمشاكل المواطنين
  • «البيئة»: نعمل لتطوير البنية التحتية لمنظومة النظافة
  • رفع 300 طن مخلفات صلبة بمدينة سمالوط بالمنيا
  • طلاب الثانوي بكفر الشيخ: امتحانا الكيمياء والجغرافيا في مستوى الطالب المتوسط
  • نص تحريات المباحث في واقعة القبض على شقيق عصام صاصا
  • حملة مكبرة لرفع المخلفات بشوارع دشنا فى قنا
  • الحديدة.. تسليم ثلاثة قلابات نقل مخلفات لصندوق النظافة والتحسين