صحيفة صدى:
2024-10-01@22:02:26 GMT

أميمة طالب تغني لا يالخيزرانة بناءً على طلب أحد متابعيها .. فيديو

تاريخ النشر: 5th, December 2023 GMT

أميمة طالب تغني لا يالخيزرانة بناءً على طلب أحد متابعيها .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

خاص

ظهرت الفنانة التونسية نجمة برنامج ستار أكاديمي أميمة طالب، وهي وسط مجموعة من متابعيها، حيث طلب منها واحد منهم ان تغني له أغنية.

وقامت طالب بتلبية طلب الشاب، وبدأت بغناء أغنية لا يالخيزرانة، وهو يوثق هذه اللحظات بلقطات فيديو، وسط سعادة كبيرة منه.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2023/12/QI9d9GEPn9X7JPzf.

mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: غناء

إقرأ أيضاً:

حكاية أغنية أحياها نجم الزمالك من حواري بوخارست احتفالا بالسوبر الإفريقي

أمسك نبيل عماد دونجا لاعب خط الوسط بالزمالك بـ جهاز«صَب» صغير ليحتفل بفوز فريقه على غريمه النادي الأهلي في نهائي السوبر الإفريقي على موسيقى أغنية «صنع في رومانيا»، التي تخطت الحواجز اللغوية والجغرافية لتصل إلى قلوب الملايين من عشاق القلعة البيضاء من حارة رومانية متواضعة وبعد 16 عامًا على إصدارها.

تعود جذور هذه الأغنية التي انتشرت بشكل واسع خلال الساعات الماضية إلى الموسيقى الكلاسيكية الرومانية لكن إحدى الفرق الموسيقية التي تغني باللغة الإنجليزية أطلقت «Mr. originality» لكنها أخذت الإيقاعات نفسها وتميزت بأسلوبها المبتكر حيث دمجت التأثيرات الموسيقية الرومانية مع إيقاعات «بوب» حديثة وفقًا لـ الناقد الفني مصطفى هشام وما لفت الانتباه أكثر هو أداء الفرقة للأغنية باللغة الإنجليزية، ما منحها جاذبية.

موسيقى الأغاني القديمة

بعد النجاح الكبير لأغنية «Mr. originality» جاءت المغنية والعازفة الرومانية «لوريندا جروزا » بالتعاون مع الرابر «كونكت أر لتقديم» لـ تقدم محاكاة وأسلوب مغاير للإيقاعات نفسها مع دمج البوب والدرامز على إيقاعات ثقافة الموسيقى الرومانية بعنوان Made in Romanie وطرحتها لتحقق نجاحًا كبيرًا.

ويقول هاشم لـ الوطن»: «دمج الموسيقى في بداية الألفية كانت موضة فرق البوب بتلجأ لـ الدعبسة في الأغاني وموسيقى كلاسيكية ووبتعيد توزيعها بطريقة مختلفة».

من حواري بوخارست لـ جماهير الزمالك 

في عام 2008، اختار المغني الروماني إيونوت سيرسل، الذي كان لا يزال طفلًا صغيرًا في سن الـ 13 يلعب في «حواري بوخارست» وقتها بإعادة تقديم الأغنية بإيقاع مختلف وكلمات جديدة تميزت هذه النسخة الجديدة برسالة جديدة ترتبط بالتنوع الثقافي والسكاني في رومانيا، بما في ذلك الأقاليم النائية امثل ترانسيلفانيا وفقًا لموقع «billboard» المختص في تاريخ الموسيقى.

لماذا حققت الأغنية شهرة واسعة في مصر؟ 

يرى الناقد المختص في الموسيقى الغربية أن كلمة الأغنية التي صدرت في عام 2008 كانت قريبة على مسامع الجمهور العربي في الوقت الحالي وهو سبب رواجها بعد نهائي السوبر الإفريقي إذ تحتوى الأغنية على كلمات قريبة من العربية هي «يالي يالي يالي» وأيضًا موسيقى صاخبة تتناسب مع الاحتفالات وهي المفارقة التي حولت الإيقاع تمامًا من البوب إلى الشعبي الروماني، إلى الإنجليزي وعادت لتحقق رواجًا مصريًا وشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بوجود آلات موسيقية كالأكورديون والفلوت والدربكة التي أدخلت عليها حديثًا.

رواج الأغنية 

واقتنص نادي الزمالك الجمعة الماضي لقب كأس السوبر الإفريقي لكرة القدم بعد فوزه على غريمه التقليدي الأهلي وحققت الأغنية رواجًا كبيرًا عقب وصول بعثة الزمالك قادمة من المملكة العربية السعودية حاملة الكأس لتستكمل الأغنية الرومانية رواجها بين ملايين من عشاق الفارس الأبيض.

مقالات مشابهة

  • طالب متحديا مرض كرون: أنا أعيش بنصف أمعاء .. فيديو
  • حكاية أغنية أحياها نجم الزمالك من حواري بوخارست احتفالا بالسوبر الإفريقي
  • انطلاق فعاليات مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية.. «كل الشعوب جاية تغني»
  • say big time.. تفاصيل أغنية موسم الرياض بصوت راشد الماجد
  • رغم مخاوفها.. هل تُقدّم أنغام أغنية باللهجة العراقية قريباً؟
  • عزيز الشافعي يكشف القصة الأصلية لكتابة أغنية "أنا غلطان" لـ بهاء سلطان
  • المطربة غادة رجب تغني على مسرح نقابة الصحفيين في حضور وزير الثقافة
  • اتهام مؤدي أغنية كأس العالم بـالاعـتـداء الـجـنـسـي
  • ريهام عبدالغفور تنشر صورة تجمعها بوالدها وتطلب من متابعيها الدعاء له
  • الغيامة: لودي أحرج كل من طالب بإبعاده والخلود قدم مباراة جيدة .. فيديو