صحيفة البلاد:
2024-07-03@18:42:57 GMT

أخضر الصالات تحت 23 يعسكر في الدمام

تاريخ النشر: 5th, December 2023 GMT

أخضر الصالات تحت 23 يعسكر في الدمام

الرياض – هاني البشر
يقيّم المنتخب الوطني لكرة قدم الصالات تحت 23 عامًا، معسكرًا تدريبيًا داخليًا في مدينة الدمام في الفترة من 8 إلى 20 ديسمبر الجاري، وذلك ضمن البرنامج الإعدادي الذي وضعه الجهاز الفني استعدادًا للمشاركة في المنافسات والاستحقاقات القريبة المقبلة. وكان المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة قدم الصالات تحت 23 عامًا بقيادة المدرب الوطني عبدالله الشهري، قد أعلن قائمة اللاعبين المختارين للمعسكر والبالغ عددهم 19 لاعبًا وهم: محمد فلمبان ونايف غفيري وسعد بن كليب وعبدالكريم المشيقح وحسن كعبي وأسامة باعقيل ومعاذ الحربي وخالد المولد وعبدالله العتيبي وعبدالرحمن الحمدان ومحمد غزواني وثامر بوسعيد ونواف اليامي ودليم الدوسري وعبدالله جمال ومحمد الشيتي وعبدالرحمن الدهان وعبدالعزيز آل دبل وعبدالرحمن الحواس.

وسيتخلل المعسكر التدريبي الذي سيقام في مدينة الدمام، لعب مباريات ودية وحصص تدريبية متنوعة على فترات مختلفة، بالإضافة إلى تنفيذ محاضرات توعوية وتثقيفية في قانون كرة قدم الصالات.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: اخضر الصالات الدمام

إقرأ أيضاً:

الوزير لفتيت: وضع مخطط عمل طموح في إطار تحضيرات مدينة فاس لكأس العالم 2030

أعلن وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، اليوم الثلاثاء بفاس، أنه سيتم في القريب وضع مخطط عمل طموح في إطار تحضيرات العاصمة الروحية للمملكة لاحتضان نهائيات كأس العالم 2030.

وقال لفتيت، الذي ترأس اجتماعا موسعا خصص لتحضيرات المغرب لهذه المسابقة العالمية، بحضور رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، إنه “من الضروري اعتماد مقاربة مبتكرة في وضع هذا المخطط الذي يهم الجوانب المادية واللوجستية والبنيات التحتية وفقا لدفتر تحملات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)”.

وأكد، في هذا الصدد، على التزام وزارة الداخلية بوضع جميع الوسائل والموارد الضرورية رهن الإشارة لتسريع وضع “مخطط العمل الطموح” والتفعيل الأمثل لمقتضياته في أقرب الآجال.

وفي نفس السياق، سجل الوزير أن الهدف يتمثل في ترجمة مخطط عمل على شكل مجموعة من الاتفاقيات على الصعيد المحلي.

وشدد على أهمية توقيت انعقاد هذا اللقاء الذي يشكل مناسبة لتعميق النقاش حول الأوراش التي يتعين تنفيذها (النقل، الإيواء، الربط، البنيات التحتية الرياضية)، وكذا التحديات التي ينبغي رفعها في كل واحد من الميادين الاستراتيجية، والتبادل حول المقتضيات التي يتعين تفعيلها للاستجابة لمتطلبات الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأعلن لفتيت عن عقد اجتماعات دورية ومنتظمة لضمان تتبع تنفيذ مخطط العمل هذا، داعيا مختلف المتدخلين إلى الانخراط التام في تنفيذ هذا الورش طبقا للتوجيهات الملكية السامية.

وذكر بأن هذا الاجتماع، الذي يشكل مرحلة أولى ضمن سلسلة من اللقاءات بمختلف جهات المملكة، يأتي بعد شهرين من عقد اجتماع موسع بالرباط في إطار التحضيرات المكثفة استعدادا لتنظيم كأس العالم لكرة القدم 2030 بشكل مشترك مع إسبانيا والبرتغال، وتماشيا مع الرؤية والإرادة الملكية السامية الحاملة لطموح قوي يرمي لضمان النجاح الكبير في تنظيم هذه التظاهرة الدولية.

واعتبر أنه من الضروري تقييم الإجراءات المتخذة من قبل المتدخلين على المستوى المحلي بالتنسيق مع وزارة الداخلية والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

مقالات مشابهة

  • كرة القدم الشاطئية.. المغرب يتأهل لكأس إفريقيا للأمم 2024 بمصر
  • بريطانيا | فريق ليبيا يحقق كأس بطولة “العالم في مدينة واحدة” لكرة القدم 2024
  • «أخضر 19» يواجه سوريا في نصف نهائي بطولة الديار العربية
  • الوزير لفتيت: وضع مخطط عمل طموح في إطار تحضيرات مدينة فاس لكأس العالم 2030
  • فوزان نفطيان في دوري المحترفين العراقي لكرة الصالات
  • زي النهاردة.. جيش الإمبراطورية الروسية يغزو الدولة العثمانية
  • رين الفرنسي يعلن تعاقده مع المغربي عبد الحميد أيت بودلال
  • موعد الإعلان عن قائمة المنتخب المغربي في أولمبياد باريس
  • 47 درجة مئوية.. المركز الوطني للأرصاد: الدمام الأعلى حرارة اليوم بالمملكة
  • الأرصاد: الدمام والأحساء الأعلى حرارة في المملكة