يشاء القدر أن يجتمع رحيل الفنان الكبير أشرف عبد الغفور والمنتجة ناهد فريد شوقي خلال 24 ساعة، حيث رحل عبد الغفور أول أمس الاحد إثر حادث سير مفجع، بينما رحلت ناهد صباح اليوم إثر تعرضها لأزمة صحية مفاجئة.

 

بكلمات مؤثرة.. سوسن بدر تودّع ناهد فريد شوقي جنازة ناهد فريد شوقي وعزاء أشرف عبد الغفور في يوم واحد.

. استمرار الحزن في الوسط الفني المصري

أقيمت مراسم جنازة الراحل أشرف عبد الغفور ظهر امس الإثنين في مسجد الشرطة، وبالمصادفة تقام المراسم ذاتها عصر اليوم على جثمان الراحلة ناهد فريد شوقي.

 

 

 

 

 

واليوم الثلاثاء الموافق 5 من ديسمبر ياتي بجرعة زائدة من ألم الفراق ومراسم الوداع، حيث يقام عزاء الراحل أشرف عبد الغفور بعد صلاة المغرب، وتقام مراسم الجنازة عصرًا على الراحلة ناهد فريد شوقي.

 

تتوالي الأحزان على الوسط الفني والمصري نتيجة لفقد عدد من الرموز الفنية الكبيرة بطريقة متتالية ومفاجئة دون سابق إنذار، مع حرص زملاؤهم وأصدقائهم وذويهم على توديعهم في لحظاتهم الاخيرة معهم قبل إتمام مراسم الدفن.

 

ريهام عبد الغفور تتقى العزاء من أمام قبر والدها 

 

نقابة المهن التمثيلية تنعى ناهد فريد شوقي

تتواصل مراسم الوداع بين الأمس واليوم لإثنين من كبار رموز الفن المصري والعربي، ونعى نجوم الفن الراحلين أشرف عبد الغفور وناهد فريد شوقي، وحرص عدد من المهرجانات والنقابات على إصدار بيانات رسمية تنعى فيهم فقيدا الفن.

 

حرصت نقابة المهن التمثيلية على نعي الراحلة ناهد فريد شوقي، والتي رحلت صباح اليوم عن عمر ناهز 73 عامًا، والذي جاء كالآتي" تتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، بخالص التعازي لأسرة الراحلة، وابنتها الفنانة ناهد السباعي، وشقيقتها الفنانة رانيا فريد شوقي، داعين المولي عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان، وإنا لله وانا اليه راجعون.

 

ناهد فريد شوقيمهرجان الجونة ينعى ناهد فريد شوقي

كما قدم مهرجان الجونة بيان ينعى الراحلة، كالآتي"مهرجان الجونة السينمائي، بكل حزن وأسى، المنتجة ناهد فريد شوقي، والتي رحلت عن عالمنا اليوم، عن عمر 73 عامًا.. ناهد من عائلة فنية عريقة، فهي ابنة فريد شوقي وهدى سلطان، وأرملة المخرج مدحت السباعي، ووالدة الممثلة ناهد السباعي، وأخت الممثلة رانيا فريد شوقي».

 

وأضاف: «إلى جانب جذورها الفنية الممتدة، نجحت ناهد في وضع بصمتها الخاصة والإسهام بقوة، من خلال عملها كمنتجة، في أعمال سينمائية ودرامية مهمة.. خالص تعازينا لأسرة الراحلة ولكل أسرة الفن المصري والعربي».

 

 

نقابة المهن التمثيلية تنعى ناهد فريد شوقي بكلمات مؤثرة.. سوسن بدر تودّع ناهد فريد شوقي مهرجان الجونة السينمائي ينعى ناهد فريد شوقي احتفاء كبير بفيلم وراء الجبل في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي رشا رزق تنضم لنجوم مهرجان أم الإمارات شماريخ| القصة الكاملة للفيلم وأبطاله وموعد عرضه في مصر موعد حفلات عمر خيرت بالأوبرا في الأسبوع الأول من ديسمبر أشرف عبدالغفور| موعد ومكان العزاء "إذا الشمس غرقت" يفوز في مهرجان إيكس أون بروفانس الدولي للفيلم القصير محمود قابيل يرافق أشرف عبد الغفور إلى مثواه الأخير

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ناهد فريد شوقي رحيل ناهد فريد شوقي جنازة ناهد فريد شوقي أشرف عبد الغفور رحيل أشرف عبد الغفور نقابة المهن التمثیلیة أشرف عبد الغفور ناهد فرید شوقی مهرجان الجونة

إقرأ أيضاً:

إطلاق الإعلان التشويقي لفيلم "الفستان الأبيض"|وموعد عرضه بمهرجان الجونة

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم الفستان الأبيض، المقرر عرضه العالمي الأول بمهرجان الجونة السينمائي الدولي يوم 30 أكتوبر ضمن المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة.

قصة فيلم الفستان الأبيض


وتدور أحداث  الفيلم عن فقدان “ وردة” لفستان زفافها  قبل يوم واحد من الفرح، مما أدى إلى رحلة في أنحاء القاهرة للبحث عن فستان بديل، تجبرها هذه الرحلة على اكتشاف وفهم أوسع لعلاقتها بالمدينة وبنفسها.

‎وعن مشاركتها في فيلم "الفستان الأبيض" قالت الفنانة ياسمين رئيس: "قصة الفيلم والورق الجيد هو ما شجعني على المشاركة في الفيلم، شخصية "وردة" بنت مصرية بسيطة تحلم بحقها الطبيعي بارتداء الفستان الأبيض في ليلة العمر و من بساطة الفكرة والشخصية قررت العمل بالفيلم والمشاركة في إنتاجه"

وأضافت: أن تجربتي مع المخرجة والكاتبة جيلان عوف تجربة ثرية وممتعة وذلك لأنها مخرجة موهوبة وتهتم بالتفاصيل وسيلاحظ الجمهور ما اقصده عندما يشاهد الفيلم واكتمال العناصر الفنية للفيلم.

وأشارت ياسمين رئيس إلى أن اختيار الفيلم للمشاركة في المسابقة الرسمية لمهرجان الجونة يؤكد أنه فيلم يستحق المشاهدة، وفريق الفيلم لديه حماس كبير لتمثيل الأفلام المصرية في المهرجان ونتطلع للمنافسة والفوز.

أبطال فيلم الفستان الأبيض 

فيلم "الفستان الأبيض"، تأليف وإخراج جيلان عوف، بطولة ياسمين رئيس، أسماء جلال، أحمد خالد صالح، سلوى محمد علي، لبنى ونس، أروى جوده، أنجي أبو السعود، ميمي جمال، تصميم أزياء ريم العدل وموسيقى تصويرية خالد حماد.

مقالات مشابهة

  • «راحلون باقون» يحتفي بإبداعات مريم جمعة فرج
  • رانيا فريد شوقي: تدربت على الغناء قبل العمل مع علي الحجار في مسرحية مش روميو وجوليت
  • هل تنجح ياسمين رئيس وأسماء جلال في العثور على "فستان أبيض"؟
  • إطلاق الإعلان التشويقي لفيلم «الفستان الأبيض» وعرضه بمهرجان الجونة
  • إطلاق الإعلان التشويقي لفيلم "الفستان الأبيض"|وموعد عرضه بمهرجان الجونة
  • أشرف خضر يقود تدريبات الإسماعيلي مؤقتًا بعد فشل التعاقد مع شوقي غريب.. ومفاضلة بين اسمين
  • رانيا فريد شوقي: أحداث لبنان مُؤجعة والوطن العربي ينزف
  • حزب الله وسوريا: هل يقع الفراق؟
  • «الباعور» يشارك بمراسم تنصيب الرئيس المكسيكي
  • 22 فيلمًا في ترشيحات جائزة النقاد العرب للأفلام الأوروبية 2024