صحيفة اليوم:
2024-09-19@02:17:52 GMT

انطلاق ملتقى أطفال الأحساء الثاني 

تاريخ النشر: 5th, December 2023 GMT

انطلاق ملتقى أطفال الأحساء الثاني 

تحت عنوان "مستقبلنا بين أيدينا" دشّن وكيل محافظة الأحساء معاذ الجعفري، ملتقى أطفال الأحساء بنسخته الثانية بمناسبة اليوم العالمي للطفل 2023م، وذلك في القلعة التراثية بمنتزه الملك عبدالله البيئي بالأحساء، اليوم الثلاثاء، ذلك تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء.

حضر الحفل رئيس مجلس إدارة تحفيظ القرآن بالأحساء الشيخ ناصر النعيم، وأعضاء مجلس الإدارة، وعدد من مديري الجهات الحكومية والجمعيات والمهتمين.

أخبار متعلقة الأحساء.. افتتاح ملتقى الطفولة الثاني "أجيال الرؤية 2030"تعليم الأحساء تنظم برنامجًا لتنمية القدرات البشرية لـ90 مشرفة تربويةصور.. تفاصيل زيارة محافظ الأحساء إلى مهرجان "طرفة بن العبد"

انطلاق ملتقى أطفال الأحساء الثاني  - اليوم

بدأ الحفل بالسلام الملكي، ثم آيات من الذكر الحكيم، وبعد ذلك كلمة لمديرة الحافظ الصغير شيخة الدوسري، أكدت فيها على مراعاة حقوق الطفل وحمايتهم، والحرص على تعليمهم العلوم النافعة وكل ما يخدم دينهم ووطنهم.

وأضافت أن الحافظ الصغير التابعة للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بالأحساء، تعنى بتعليم القرآن الكريم للطلاب منذ الصغر، وتتميز في هذا الجانب الفضيل، مشيرة الى ان الملتقى يأتي في إطار اهتمام الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بالأحساء برعاية النشء وتنشئتهم على القيم والمبادئ الإسلامية، وأهمية تعليم القرآن الكريم للطلاب منذ الصغر.

انطلاق ملتقى أطفال الأحساء الثاني  - اليوم

وعرضت الدوسري إنجازات إدارة الحافظ الصغير، تلاها كلمة أطفال روضات الحافظ الصغير، ثم شاهد الحضور عرضًا قصيرًا عن حقوق الطفل.

وفي ختام الحفل، كرم وكيل المحافظة الجهات المشاركة والداعمين والمشاركين في الملتقى، وتجول سعادته والحضور على الأركان المشاركة في الملتقى.

انطلاق ملتقى أطفال الأحساء الثاني  - اليوم

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: محمد العويس الاحساء الأحساء اليوم العالمي للطفل الشرقية اليوم المملكة العربية السعودية اطفال

إقرأ أيضاً:

انطلاق ملتقى الابتكارات ومشروعات التخرج بنقابة المهندسين الجمعة المقبلة

أعلنت نقابة المهندسين عن انطلاق ملتقى الابتكارات ومشروعات التخرج 2024، الجمعة المقبلة، لدعم أفكار شباب المهندسين وتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

ملتقى الابتكارات ومشروعات التخرج

وتنظم لجنة الشباب والتواصل بـ نقابة المهندسين الملتقى برعاية وزارات الموارد المائية والري، والتعليم العالي والبحث العلمي، والتجارة والصناعة، والإنتاج الحربي، والشباب والرياضة، وبمشاركة مكاتب استشارية وشركات عالمية ووطنية.

وأضافت اللجنة أن الملتقى سيشهد الملتقى عرض أفكار شباب المهندسين في مجالات المدن الذكية، والتحول الرقمي، والذكاء الاصطناعي، والطاقة المتجددة، وتقنيات مواد البناء الحديثة.كما يتضمن الملتقى عقد ورش عمل للشركات العالمية والوطنية حول الأنظمة المختلفة التي يتم تطبيقها بالمشروعات القومية والمدن الذكية المستدامة.

توفير فرص عمل

وأشار إلى عرض فرص  العمل المتاحة بالشركات المشاركة بالملتقى وعقد مقابلات شخصية من خلال فريق الموارد البشرية للشركات، لاختيار المتميزين منالمشاركين بالملتقى.

مقالات مشابهة

  • انطلاق ملتقى الشعر العربي في نيجيريا
  • انطلاق ملتقى التكامل الحقوقي ومبادرات ريادية لتعزيز العدالة والتنمية
  • انطلاق ملتقى الابتكارات ومشروعات التخرج بنقابة المهندسين الجمعة المقبلة
  • انطلاق أعمال اليوم الثاني لورشة «إعداد الإستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات»
  • انطلاق أعمال اليوم الثاني لورشة إعداد الاستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات
  • انطلاق أعمال اليوم الثاني لورشة “إعداد الإستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات”
  • لليوم الثاني توالياً.. تواصل ملتقى حكام النخبة بوهران
  • لليوم الثاني تواليا.. تواصل ملتقى حكام النخبة بوهران
  • انطلاق ملتقى الذكاء الاصطناعي بـ"جمعية المرأة" في الرستاق
  • أهل مصر .. أسس الكتابة والأداء المسرحي بورش ملتقى أطفال المحافظات الحدودية