بوابة الفجر:
2024-09-30@17:01:48 GMT

مايكل بي جوردان ينجو من حادث سير في هوليوود

تاريخ النشر: 5th, December 2023 GMT

تعرض نجم أفلام Creed، مايكل بي جوردان لحادث سير خلال مغادرته لأحد الاستديوهات في هوليوود، نتج عنه تحطم سيارته الفارهة من ماركة فيراري.

 

ووفق ديلي ميل، فإن مايكل أثناء مغادرته للاستوديو، اعترضت طريقة سيارة أخرى من ماركة كيا، ونتج عن الحادثة أن تحطمت سيارة بي جوردان الفيراري بالكامل.

 

وأوضحت الصحيفة أن الحادث وقع خارج أبواب استديوهات Sunset Gower Studios.

 

وكان قد أكد المنتج السينمائي اروين وينكلر، أنه سيكون هناك جزء رابع من سلسلة أفلام كريد المشتقة من عالم أفلام بطل الملاكمة "روكي بالبوا" للنجم سيلفستر ستالون.

 

وعلى مدار ثلاث أجزاء قدم الممثل الشاب مايكل بي جوردان شخصية أدونس كريد، ويستعد الآن للعودة للظهور في جزء رابع من السلسلة.

 

ووفق ديلي ميل، تحدث المنتج السينمائي الكبير عن أن عودة مايكل بي جوردون للدور ستحدث، مع تولي جوردون أيضًا مهمة الإخراج.

الجزء الثالث

 

والجزء الثالث من سلسلة أفلام كريد، يشهد تجربة الإخراج الأولى للنجم مايكل بي جوردون لهذه السلسلة، حيث يعود لتجسيد شخصية أودونيس كريد.

 

وتعود لدور البطولة في الفيلم تيسا طومسون في دور بيانكا، وفلوريان مونتينو في دور فيكتور دراجو، ووود هاريس، وفيليسيا رشاد في دور ماري  آن كريد.

 

النجم المنضم حديثًا لأبطال العمل جوناثان ميجورز، الذي يجسد شخصية داميا أندرسون.

فترة نشاط فني لـ مايكل بي جوردون

 

والنجم مايكل بي جوردون نجم فيلم "كريد" الجديد، يستعد لمشاريع سينمائية مستقبلية أبرزها مشروع سيشهد التعاون الأول له مع النجم ويل سميث.

 

حيث تأكد رسميًا العمل على جزء ثاني من فيلم I Am Legend، هذا الفيلم الناجح للنجم الكبير ويل سميث، والذي ياتي ضمن مشروع سميث الحالي بالعمل على أجزاء جديدة لأعماله الناجحة، حتى يسترد شعبيته في هوليوود التي أثرت عليها حادثة الصفع الشهيرة في حفل جوائز الأوسكار الماضي.

مايكل بي جوردان

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود أفلام هوليوود

إقرأ أيضاً:

مايكل البدراوي: "السلامة الإنشائية" المعيار الأول للتصالح على مخالفات البناء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال المهندس مايكل البدراوي، خبير ترميم المنشآت التراثية، وعضو لجان التصالح بمحافظة القاهرة، إن هناك مباني تراثية في القاهرة، بعضها يحتوي على سكان، مشيرًا إلى أن هذه المباني عبارة عن ثروة عقارية كبيرة جدًا، وتخضع للمحليات وجهاز التنسيق الحضاري.

وأضاف "البدراوي"، خلال حواره مع الإعلامي هيثم بسام، ببرنامج "حقك مع المشاكس"، المذاع على فضائية "القاهرة والناس"، أن هناك حصرًا شاملاً لكل العقارات الآيلة للسقوط أو القابلة للتريميم أو المخالفة في كل الأحياء، مضيفًا أن التصالح على مخالفات البناء يضع في اعتباره الأول وجود شهادة السلامة الإنشائية التي تُكتب من قبل مهندس استشاري.

وتابع أن المهندس الذي يكتب التقارير الخاصة بالسلامة الإنشائية يكون مسؤولاً بشكل كامل حال حدوث انهيار العقار المخالف، مشيرًا إلى أن الحي إذا أصدر قرارًا بإزالة فمن المفترض أن ينفذ القرار بالتعاون مع وزارة الداخلية، وفي حال رفض المواطن، فيكون مسؤولاً عن نفسه.

مقالات مشابهة

  • وفاة الممثلة البريطانية الشهيرة ماغي سميث
  • تفاصيل حفل زفاف ابنة مايكل شوماخر.. لماذا لم يحضر أسطورة الفورمولا1؟
  • عمرو أديب: مقتل نصر الله خيانة عظمى.. وحزب الله لم ينجو أحد
  • مايكل البدراوي: "السلامة الإنشائية" المعيار الأول للتصالح على مخالفات البناء
  • وفاة الممثلة ماغي سميث عن عمر 89 عاماً
  • أرسنال ينجو من «صاعقة ليستر» في «الوقت القاتل»!
  • مايكل موريس: الُبعد الروحاني لشخصية المهرج في عالم التشكيل موضوع مشروعي لمنحة التفرغ
  • نيوكاسل ينجو من الخسارة ويتعادل مع مانشستر سيتي
  • وفاة ماجي سميث بطلة هاري بوتر
  • 338.4 مليون دولار حصيلة فيلم الرعب "Beetlejuice 2" في 3 أسابيع