شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن صحيفة دنماركية تعلق على فيديو ميدو بشأن انتقال إمام عاشور للأهلي، 03 13 م الأربعاء 12 يوليو 2023 إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صحيفة «دنماركية» تعلق على فيديو ميدو بشأن انتقال إمام عاشور للأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صحيفة «دنماركية» تعلق على فيديو ميدو بشأن انتقال...

03:13 م | الأربعاء 12 يوليو 2023

إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي

لم تمر كلمات أحمد حسام ميدو رئيس اللجنة الفنية في الزمالك، عن مصير إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي، مرور الكرام على جماهير الفريق الدنماركي أو فريقه السابق، خاصة بعدما كشف عن كواليس جديدة تفيد بأن اللاعب حاول العودة إلى الزمالك رغم اتفاقه مع الأهلي، على حد قوله.

إمام عاشور يثير الجدل في ميتلاند بعد أنباء توقيعه للأهلي

بحسب صحيفة «tipsbladet» الدنماركية، فإن الشائعات داخل الدنمارك حول رحيل إمام عاشور زادت بشكل كبير في الساعات الماضية، وخاصة بعد تصريحات ميدو التي أكد خلالها أن اللاعب أخبره برغبته في البقاء داخل مصر والعودة إلى الزمالك، رغم امتلاكه العديد من العروض الخارجية.

تقارير دنماركية تتحدث عن مفاجأة ميدو بشأن إمام عاشور 

وأشارت الصحيفة الدنماركية، أن ميدو أخبر ما يزيد عن مليون ونصف من متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بمصير لاعب ميتلاند الدنماركي، بالإشارة إلى أنه أخبر ميدو بأنه يرغب في الرحيل عن الفريق، الأمر الذي أثار حفيظة جماهير النادي باعتبار أن اللاعب لم يكمل الستة أشهر داخل النادي، ورغم الانطلاقة القوية له وتسجيله هدفين إلا أن مسيرته لم تكتمل بعد.

التقارير الدنماركية التي تشير إلى رحيل إمام عاشور زادت بشكل كبير في الفترة الماضية، مع ارتباط اسمه بالانتقال إلى الأهلي من أجل تعويض رحيل حمدي فتحي، الذي رحل إلى الوكرة القطري، في الميركاتو الصيفي الجاري، وهو ما يتماشى مع تصريحات ميدو التي أكد خلالها أن اللاعب وقع مع المارد الأحمر منذ 4 أيام.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم

 

تطرق الإعلامي أحمد شوبير إلى استبعاد إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، من قائمة منتخب مصر خلال معسكر أكتوبر، وذلك ضمن الاستعدادات لمباراتي موريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

شوبير: حسام حسن يستبعد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر لتراجع مستواه

وأوضح شوبير في برنامجه الإذاعي أن مدرب المنتخب حسام حسن اتخذ قرار استبعاد عاشور بسبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، مما دفع الجهاز الفني لإعادة تقييم خياراته فيما يتعلق بتشكيل الفريق.

تشكيل آرسنال المتوقع أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا شوبير يُعلق على تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا بالأهلي

يُذكر أن مباراة الذهاب ستقام يوم 11 أكتوبر على استاد القاهرة الدولي، بينما ستُلعب مباراة العودة في العاصمة الموريتانية نواكشوط يوم 15 أكتوبر.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. سبب استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر
  • قائمة منتخب مصر: حسام حسن يستبعد إمام عاشور وعودة دونجا
  • عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم
  • شبانة: إمام عاشور يظل مستهدفًا.. وهذه نصيحتي له
  • محمد الشامي: هدفي في الزمالك أفضل من هدف إمام عاشور أمام فاركو
  • محمد الليثى: تقرير قمصان يُبرّئ إمام عاشور وأفشه من «خناقة» السوبر الأفريقي
  • "ركز في الكورة وبلاش تاخد اللقطة".. رسالة نارية من دونجا لإمام عاشور "سبب المشادة"
  • غموض موقف إمام عاشور من قائمة معسكر منتخب مصر في أكتوبر
  • حسام حسن يحضر مفاجأة غير سارة لإمام عاشور
  • محمد عواد يكشف كواليس صدامه مع إمام عاشور