افتتاح أحدث أكوا بارك بمنتجع بيك الباتروس فالجيو بورتوفينو مرسى علم كعادتها فى التطوير والتجديد المستمر أعلنت بالأمس مجموعة بيك الباتروس للفنادق عن افتتاح أحدث أكوا بارك مائية داخل منتجع الباتروس بورتوفينو بمرسى علم–البحر الأحمر.

يذكر ان منتجع بيك الباتروس بورتوفينو بمرسى علم من أحدث منتجعات بيك الباتروس بمرسى علم كمقصد سياحى واعد على البحر الأحمر.

رجل الأعمال كامل أبوعلى 

وأكد رجل الأعمال المصرى كامل أبوعلى على زيادة استثماراته الفندقية داخل مرسى علم تماشيا مع سياسة الدولة وتماشيا ايضا مع خطة وزارة السياحة المصرية فى زيادة عدد الغرف الفندقية بحلول عام ٢٠٣٠.

الجدير بالذكر أن مجموعة بيك الباتروس للفنادق تحتفل هذا العام بالعيد السنوى الحادى و الثلاثون للمجموعة فى سوق السياحة المصرى بعدد ٢٦ منتجع وأكثر من ١٤ ألف غرفة و ١٢ ألف موظف وشريك فى النجاح.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مرسي علم منتجع الباتروس بورتوفينو أكوا بارك وزارة السياحة بیک الباتروس

إقرأ أيضاً:

إنطلاق فعاليات بيت حائل في نسختها الثالثة بمنتزه أجا بارك

المناطق_واس

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة انطلقت اليوم فعاليات بيت حائل 1445هـ ، ” البيت بيتكم .. يابعد حيي ” بنسختها الثالثة ، وذلك على مدى 30 يوماً بمنتزه أجا بارك بمدينة حائل ، حيث تأتي هذه الفعاليات لدعم وتفعيل مواهب الحرفيين بالمنطقة، وإيجاد فعالية يمارسون فيها أعمالهم أمام الجمهور، وتحقيق عوائد مالية لهم بواسطة مبيعاتهم اليومية خلال المهرجان.

وأوضح رئيس الجنة التنظيمة لفعاليات بيت حائل نايف السلحوب أن عدد الحرف المشاركة بالمهرجان لهذا العام بلغت أكثر من (٣٥) حرفة للرجال والنساء ، مشيراً إلى مشاركة فعاليات وتراث منطقة المدينة المنورة وينبع لأول مرة كضيوف شرف للمهرجان ، منوهاً بما يتميز به جناح “صنع في حائل ” من خلال تقديم مصنوعات متنوعة تشتهر بها المنطقة .

أخبار قد تهمك «المساحة الجيولوجية»: هزة أرضية بقوة 3.6 درجة شرق الشنان في منطقة حائل.. الوضع مطمئن 28 يونيو 2024 - 2:29 مساءً “الأرصاد”: رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة حائل 21 يونيو 2024 - 2:55 مساءً

وبين السلحوب أن المهرجان تشارك به جمعية الثقافة والفنون بحائل من خلال أبرز الفنانين التشكيلين بالمنطقة ، بالإضافة إلى مشاركة عدد من الجهات الحكومية والهيئات التي تعنى بالتراث والحرف الزراعية ومنتجات العسل وغيرها وأركان التعريف بحائل وتراثها ومواقعها السياحية .

وجذبت الفرقة الشعبية في ينبع بأهازيجها المتنوعة أعداداً مكثفة من زوار المهرجان الذين استمتعوا بألوانها الطربية المختلفة والتي منها ” الينبعاوي ” الذي يعد أحد ألوان الفنون الأصيلة لديها .

مقالات مشابهة

  • طلاب برنامج معلوماتية الأعمال بـ "حلوان الأهلية" يبدأون تدريبهم بمبادرة رواد مصر
  • إنطلاق فعاليات بيت حائل في نسختها الثالثة بمنتزه أجا بارك
  • اندلاع حريق كبير بمنتجع وفندق في كربلاء
  • اندلاع حريق في منتجع حي الحسين بمحافظة كربلاء
  • سفير نيبال يفتتح «المنحنيات والأسلاك» ويحتفي بتصوير المصريين للوجوه النيبالية
  • جزيرة الحديريات.. أنشطة صيفية وفعاليات ترفيهية
  • البيئة تصدر تقريرًا رسميًا بشأن غرق لنش سفاري بمرسى علم
  • «أكوا باور» توقع اتفاقيات شراء طاقة لثلاثة مشاريع مقابل 12.3 مليار ريال
  • جدول مباريات ثمن نهائي أمم أوروبا
  • بمرسى ومعدية وسور كورنيش.. تطوير قرية السنانية في دمياط