ترفيه، هيو جاكمان إلى جانب ريان رينولدز في Deadpool 3 شخصية ولفيرين من فيلم Logan،تاريخ النشر 12 تمّوز يوليو 2023 12 10 كشفت العديد من المواقع .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هيو جاكمان إلى جانب ريان رينولدز في Deadpool 3.. "شخصية ولفيرين من فيلم Logan"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هيو جاكمان إلى جانب ريان رينولدز في Deadpool 3.....
تاريخ النشر: 12 تمّوز / يوليو 2023 - 12:10

كشفت العديد من المواقع العالمية مؤخرًا عن صور وفيديوهات من كواليس الفيلم القادم والمنتظر Deadpool 3 الذي يشارك في بطولته إلى جانب ريان رينولدز النجم الشهير هيو جاكمان.

هيو جاكمان إلى جانب ريان رينولدز في Deadpool 3

كان اللافت في الصور والفيديوهات المتداولة من كواليس الفيلم هو ظهور هيو جاكمان إلى جانب رينولدز في بدلة شخصية ولفيرين  التي قدمها في فيلم Logan  وعرض عام 2017، "الجمبسوت الأصفر الشهير".

وكان حساب شركة Fandango الرسمي على إنستغرام قد نشر الصورة وعلق عليها: "الإطلالة الأولى لـ ريان رينولدز وهيو جاكمان في أدوار ديدبوول ولفيرين في الجزء الثالث من Deadpool".

ريان رينولدز وهيو جاكمان يجتمعان مجددًا في Deadpool

والجدير بالذكر أن Deadpool ليس التعاون الأول الذي يجمع النجمين في اعمال الأبطال الخارقين، حيث تعاون الثنائي قبل ما يقارب الـ 14 سنة وظهرا في الشخصيات نفسها "ديدبول ولفيرين" في فيلم X- Men Origins: Wolverine الذي عرض عام 2009.

ومن المتوقع ان يعرض الفيلم  الجديد في شهر مايو من عام 2024 ويشارك في بطولته كل من  إيما كورين، أوين ويلسون، توم هيدلستون، مورينا باكارين وهو من إخراج شون ليفي.

تم انتقال تصوير الفيلم إلى المملكة المتحدة من أجل تمكين ريان رينولدز من متابعة التزاماته مع فريقه فريقه Wrexham FC.

وكان النجم ريان قد شوق الجمهور للفيلم من خلال نشر صور وفيديوهات توثق الصراع بين ديدبول وليفيرين مؤكدًا ان الفيلم قادم يوم 3 مايو من العام المقبل.

كلمات دالة:deadpool 3

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل شخصية منى زكي في "رزق الهبل"

تستعد الفنانة منى زكي لبدء تحضيرات فيلم جديد بعنوان "رزق الهبل"، وتظهر خلاله بشخصية سيدة تعمل في مجال التسويق العقاري، وتواجه العديد من الأزمات مع تتابع الأحداث، ويقدم محمد شاهين دور زوجها.

ما هى قصة فيلم رزق الهبل؟

 

يدور الفيلم في إطار كوميدي درامي بالإعتماد على الدراما النسائية وهو من بطولة منى زكي، سماح أنور، إنتصار، رحمة أحمد، طة دسوقي، محمد شاهين.

 

آخر أعمال منى زكي 


ويذكر أن آخر أعمال منى زكي هو فيلم   رحلة 404 الذي عرض في دور العرض السينمائية المختلفة، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا ونسبة إيرادات عالية، وشارك في عدة مهرجانات آخرهم مهرجان الأقصر السينمائية الإفريقية.


أحداث فيلم رحلة 404

 

أحداث فيلم " رحلة 404" قبل أيام من سفر "غادة" إلى مكة لأداء فريضة الحج، حيث تتورط في مشكلة طارئة، وتلجأ لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مبالي كبير، فهل تتمكن من جمع المال والسفر لأداء فريضة الحج؟، أم تتغير حياتها للأسوأ بعد لجوئها لأصدقاء الماضي


فريق عمل رحلة 404

 

فيلم “رحلة 404” بطولة الفنانة مني زكي بالإضافة لمشاركة نخبة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما ابراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي وعارفة عبد الرسول، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة  ومن إنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد من خلال شركاتهم فيلم كلينك ولاجونى للإنتاج السينمائي وهو إنتاج مشترك مع مجموعة Arabia Pictures Entertainment السعودية وهاى ميديا للإنتاج الفني والتوزيع.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل "وتر حساس"
  • أحمد ياسر ريان: أنا أفضل من كهربا وزيزو
  • 160 مليون دولار.. توقعات بإيرادات قياسية لفيلم Deadpool & Wolverine
  • تفاصيل شخصية منى زكي في "رزق الهبل"
  • شبانة: تعاون منتظر بين الزمالك وسيراميكا في الميركاتو الصيفي
  • السيرة الذاتية لـ إيمان ريان نائب محافظ القليوبية ضمن حركة المحافظين 2024
  • للمرة الثالثة على التوالي.. الدكتورة إيمان ريان نائبًا لمحافظ القليوبية
  • الأفلام التاريخية تغري نجوم السينما في مصر
  • ابن محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة برفقة والده
  • بوروسيا دورتموند يقترب من نجم ليون