5 ديسمبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، الثلاثاء، الإطاحة بـ 16 ارهابيًا في أربع محافظات.

وذكرت المديرية في بيان، أنه “استناداً إلى معلومات دقيقة من شعب قيادات الفرق ( 7 و 10 و 14 و 16 و 17 ) التابعة الى مديرية الاستخبارات العسكرية وبالتعاون مع القوات الأمنية الماسكة للأرض وبمشاركة جهاز الأمن الوطني العراقي في بعض العمليات ومن خلال كمائن محكمة ومداهمات في مناطق متفرقة من المحافظات ( بغداد والانبار ونينوى وصلاح الدين )”.

وأضافت أن “العملية أسفرت عن إلقاء القبض على ( 16 ) إرهابيا مطلوباً للقضاء العراقي وفق احكام المادة ( 4 / ارهاب ) في قضاء الموصل والرمادي والفلوجة ومخمور والقائم وعانة واليوسفية، والذين كانوا يعملون في تنظيم داعش الإرهابي بصفة مقاتلين واستخبارات”.

وأشارت المديرية وفقاً للبيان أنه “جرى تسليم المتهمين إلى الجهات المختصة أصولياً بعد اكمال الإجراءات القانونية بحقهم”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

امانة بغداد تعلن انطلاق حملتها الوطنية للتشجير

1 أكتوبر، 2024

بغداد/المسلة: اعلن امين بغداد المهندس عمار موسى كاظم عن انطلاق الحملة الوطنية للتشجير عبر زراعة 101 الف شجرة، اشارة الى عمر مؤسسة أمانة بغداد الذي تجاوز المائة عام.

ونقل بيان للامانة عن امين بغداد قوله ان “حملة التشجير الوطنية الكبرى تم اطلاقها هذا اليوم في عموم مناطق العاصمة بغداد ، بدءاً من حديقة بغداد في منطقة البياع ضمن قاطع بلدية الرشيد التي شهدت زراعة اول شجرة”.

واضاف انه “تم توجيه جميع الدوائر البلدية بالمباشرة بحملة التشجير الكبرى ضمن قواطعها البلدية، مشيراً الى ان “جميع الاشجار والشجيرات الظلية ذات الاعمار الطويلة التي سيتم زراعتها خلال الحملة هي من الانتاج الذاتي لدوائر الامانة وتم تكثيرها في مشاتلها الزراعية “.

وتابع ان “هذه الحملة تتضمن زراعة 101 ألف شجرة معمرة الى جانب الشجيرات والشتلات الاخرى التي سيتم زراعتها من قبل الدوائر البلدية في اطار خطة الموسم الزراعي الخريفي “.

ولفت البيان الى ان “امين بغداد ثمن جهود جميع الجهات والمؤسسات والمنظمات والفرق التطوعية في دعم حملة (بغداد تزرع) التي نظمتها امانة بغداد”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

مقالات مشابهة

  • قصف صاروخي يطال مقر الاستخبارات العسكرية ومقر الموساد في تل ابيب
  • ضبط مليوني علبة دوائية منتهية الصلاحية في 4 محافظات
  • امانة بغداد تعلن انطلاق حملتها الوطنية للتشجير
  • في ضربة استباقية.. الأمن العراقي يضبط قرابة مليوني علبة دوائية في عدة محافظات
  • ارتفاع أسعار صرف الدولار في البورصات العراقية
  • حزب الله: استهدف وحدة الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية 8200 في تل أبيب
  • اطلاق نار على منزل ضابط جنوب شرقي بغداد
  • المدينة التي لا ترحم: ارتفاع الإيجارات يدفع البغداديين نحو المجهول
  • قائمة مسائية بأسعار الدولار في أربع محافظات
  • الجهد الخدمي: شمول العاصمة و4 محافظات بخطط العام المقبل