RT Arabic:
2024-07-01@05:21:55 GMT

هالاند يفلت من عقوبة الإيقاف

تاريخ النشر: 5th, December 2023 GMT

هالاند يفلت من عقوبة الإيقاف

أفلت النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، من عقوبة الإيقاف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت تقارير بريطانية، أمس الاثنين، أن هالاند مهدد بالإيقاف بسبب انفعاله بشكل غير لائق على الحكم سيمون هوبر، الذي كان يدير مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام، والتي انتهت بالتعادل 3-3.

وشهدت المباراة قرارا تحكيميا مثيرا للجدل، بإيقاف انفراد لجاك جريليش جناح السيتي، من أجل احتساب خطأ لزميله إيرلينغ هالاند، وعدم إتاحة الفرصة.

???? No player has missed more clear-cut goalscoring opportunities than Erling Haaland (15) in Europe's top 5 leagues this season pic.twitter.com/UIrmRW8Bty

— WhoScored.com (@WhoScored) December 4, 2023 إقرأ المزيد مهدد بالإيقاف.. هالاند يثور على الحكم بسبب "قرار غريب"

واحتج لاعبو "السيتيزينز"، وفي مقدمتهم هالاند، بشدة على قرار الحكم، الذي منع فرصة خطيرة للغاية في الدقائق الأخيرة، والنتيجة 3-3.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن الاتحاد الإنجليزي رأى عقب خضوع الواقعة للتحقيق، وأن تصرف هالاند لا يستحق توجيه اتهام فردي له.

واكتفى الاتحاد الإنجليزي بتوجيه اتهام عام إلى مانشستر سيتي، بانتهاك قاعدة البريميرليغ، ما يعني أن هالاند لن يتعرض للإيقاف، بسبب عدم وجود اتهام مباشر له.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 30 نقطة، بفارق 3 نقاط عن آرسنال المتصدر، ونقطة واحدة عن ليفربول الوصيف.

المصدر: "وكالات"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: إيرلينغ هالاند مانشستر سيتي مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

أندرسن: قرار حكم مباراة ألمانيا والدنمارك "فظيع"

انتقد يواكيم أندرسن، لاعب المنتخب الدنماركي الأول لكرة القدم، قرار الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر، بعدما احتسب ركلة جزاء لألمانيا، نجحت من خلالها الصعود لدور الثمانية من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

لاعب الدنمارك يعلق على خروج منتخب بلاده أمام ألمانيا في اليورو أنشيلوتي يرفض استمرار لاعب ريال مدريد

وأكد أندرسن أن قرار أوليفر فظيع، كتعبير منه على ما حدث خلال المباراة، مشيرًا إلى أن الدوري الإنجليزي لا يتم احتساب مثل هذه الألعاب به أبدًا.

بينما أوضح مناقشة الحكم مايكل أوليفر في قراره، فقال: "لا تستطيع التحدث إلى الحكم خلال هذه الأيام، يجب ألا نتحدث معه، نتلقى عقوبات وبطاقات حمراء".

وتابع: "لو قولت أي شي حتى لو صغيرًا وستكون النتيجة بطاقة صفراء، إنها قاعدة سخيفة، يمكنه ارتكاب كل الأخطاء التي يريدها، ويجب ألا نقول أي شيء".

وأتم أندرسن تصريحاته، فقال: "بالتأكيد، لابد أن يكون لديك ردة فعل عندما يتخذ الحكم قرارا خاطئا ضدك، لا أعرف عدد القرارات التي اتخذها في هذه المباراة".

مقالات مشابهة

  • حارس مانشستر سيتي مطلوب في روشن
  • أندرسن: قرار حكم مباراة ألمانيا والدنمارك "فظيع"
  • بعد موسمه السلبي.. مانشستر يونايتد يستهدف ضم مدافع بايرن ميونخ
  • عاجل.. كلاتينبرج رئيس لجنة الحكام السابق يُقاضي عصام عبد الفتاح بسبب هذا التصريح
  • عاجل.. هالاند يرفض التوقيع لبرشلونة بسبب ريال مدريد
  • الصحف الأوروبية.. فوتبول إنسايدر: صفقة تبادلية بين نيوكاسل وتشيلسي وتوك سبورت: نيوكاسل يسعى لضم نجم مانشستر يونايتد
  • عاصفة قوية توقف مواجهة ألمانيا والدنمارك باليورو
  • اليوم.. الحكم في دعوى اتهام اليوتيوبر أحمد حسن بالتحرش بفتاة
  • غدا.. الحكم في دعوى اتهام اليوتيوبر أحمد حسن بالتحرش بفتاة
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: باريس سان جيرمان يفكر في ضم ماركوس راشفورد وذا أثليتك: ماسون جرينوود يفضل الانتقال إلى مرسيليا