يشهد الوسط الفني صدمة جديدة بفقدان المنتجة الكبيرة ناهد فريد شوقي، عن عمر ناهز 73 عام، وسيتم تشييع جثمانها إلى مثواه الأخير، عقب صلاة عصر  اليوم الثلاثاء، بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، تاركه بصمة في السينما المصرية، فقدمت من خلالها مجموعة من الأعمال البارزة على مدار 47 عامًا.

 

المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقيالحظات الأخيرة في حياة ناهد فريد شوقي

تعرضت المنتجة ناهد فريد شوقي لأزمة صحية، ودخلت على إثرها إحدى المستشفيات بالعناية المركزة، مما دفع ابنتها للعودة من لبنان حيث كانت تصور أحد أعمالها الفنية هناك، ولازمتها خلال الأيام الأخيرة إلى أن فاضت روح والدتها إلى بارئها.

 

أعمال المنتجة ناهد فريد شوقي

وقدمت ناهد فريد شوقي عددًا كبيرًا من الأعمال المميزة في السينما والدراما المصرية، أبرزها: هيستريا، ولن أعيش في جلباب أبي، وفرسان آخر زمن، واللعبة أمريكاني، وزي القمر، واللحظات الأخيرة، ومن نظرة عين، لا تبكي ياحبيبي.

 

ناهد فريد شوقي وقصة توقفها عن الإنتاج

وأعلنت المنتجة ناهد فريد شوقي توقفها عن الإنتاج، وذلك خلال تكريمها في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، موضحة: "السينما المصرية بدأت بمنتجات وجميعهن تركوا علامة وأنا لم أتوقف غير 10 سنوات لأن الوسط السينمائي لم يعد كما كان في السابق فأنا لا استطيع أن أقدم فيلم مثل هيستريا فكيف ينافس فيلم مثله مع ولاد رزق أو الفيل الأزرق، اليوم المنتج هو الموزع وصاحب السينما وبالتالي المنافسة أصبحت صعبة والأفكار الجيدة تجد صعوبة في الظهور للنور في السينما بعكس الدراما التليفزيونية فالموضوعات الجيدة تجد طريقها بشكل أسرع".

 

ناهد فريد شوقي من أسرة فنية عريقة

ولدت ناهد فريد شوقى فى الخامس والعشرين من ديسمبر عام 1950، ونشأت في عائلة فنية عريقة، فوالدها هو وحش الشاشة الراحل فريد شوقي، وأمها هي الفنانة الراحلة هدى سلطان، وشقيقتها من والدها الفنانة رانيا فريد شوقى، كما أن ابنتها الفنانة ناهد السباعي التي انجبتها من زوجها المخرج مدحت السباعي، وابنها فريد المرشدي من زوجها الأول، تزوج من الفنانة سوسن بدر، ثم تزوج ثانياً من الفنانة داليا البحيري وأنجب منها "قسمت" ومات في حادث سيارة.

 

اخر أعمال المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي

آخر أعمال ناهد فريد شوقي هو فيلم اللعبة الأمريكاني، وتم عرضه عام 2019، وضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم: أحمد فهمي، ناهد السباعي، شيماء سيف، بيومي فؤاد، أيمن القسيوني، أحمد الشامي، وكان من تأليف مدحت السباعي وإخراج مصطفى أبو سيف، ودارت أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

 

وتدور أحدث الفيلم حول، معاناة شاب وفتاة من صعوبات عديدة مادية واجتماعية في سبيل محاولة إتمام زواجهما، وعلى نحو غير متوقع، تعرض صاحبة الشركة التي يعمل بها كلاهما عرضًا مغريًا يساعدهما على حل جميع مشاكلهما، لكنه سيضع حبهما في موضع اختبار.

 

فيلم اللعبة الأمريكاني

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ناهد فريد شوقي المنتجة ناهد فريد شوقي جنازة ناهد فريد شوقي وفاة ناهد فريد شوقي رانيا فريد شوقي ابنة ناهد فريد شوقي ناهد السباعي ناهد فرید شوقی

إقرأ أيضاً:

نجوى كرم تتصدر تريند جوجل بعد الإعلان عن زواجها المفاجئ

 

نجحت النجمة اللبنانية نجوى كرم في السيطرة على المشهد الإعلامي والفني بعد ظهورها برفقة رجل الأعمال عمر الدهماني،والاعلان عن زواجها أثناء تقديمها لأحدث حفلاتها في رومانيا. 
 

ويبرز الفجر الفني القصة الكاملة وراء زواج نجوى كرم 
 

بدأ قصة حب عمر الدهماني مع نجوى كرم عام 2017، وعاشا قصة حب جميلة لمدة أربعة سنوات قبل أن يتخذا قرار الارتباط رسميا.

حيث تزوج الدهماني وانفصل مرتين، ولديه ولدين وهو رجل الأعمال الإماراتي  عمره 43 عاما ويشغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات "عمر سالم الدهماني"، من بينها شركة Moments المختصة بالإنتاج الفني، وهي التى نظمت حفل رومانيا.
 

ظهر معها فى حفلها بالمانيا لأول مرة وشارك الإعلامي نيشان، متابعيه مقطع فيديو التقطته قبل ظهور نجوى كرم على المسرح لإحياء حفلها، إذ ظهر فيه الفنانة اللبنانية برفقة عمر الدهماني، ويعتبر هذا الظهور الأول للثنائي بعد تداول عدة أنباء خلال الفترة الماضية تفيد بزواجهما.

وفور نشر نيشان الفيديو، تفاعل الجمهور مع ظهور الثنائي مؤكدين أن كلاَ منهما يبدو مناسباَ للاَخر، خاصة بعد أنباء زواجهما.

آخر أعمال نجوى كرم
 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنانة اللبنانية نجوى كرم، هو ألبوم كاريزما، والتي قدمت خلاله 7 أغاني، وهم زعلك صعب، بحبك حب، وإني اشتقتلو، 10 دقائق، مغرومة بحالي، كاريزما، والذي حقق الألبوم نجاحات واسعة فور إصداره. 
 

مقالات مشابهة

  • وفاة أشهر كاتب سيناريو في هوليوود روبرت تاون
  • وفاة روبرت تاون.. أشهر كاتب سيناريو في هوليوود
  • جميلة عوض تخطف أنظار جمهورها
  • الموعد السنوي.. لقاء سويدان تخضع لعملية جراحية
  • بطولة حنان مطاوع.. تفاصيل وموعد عرض مسلسل "تقاطع طرق"
  • أبو قير لـ «الأسمدة» تستأنف أعمال الإنتاج بعد توقف بسبب نقص إمدادات الغاز
  • نهال عنبر تعلن وفاة عمها: وداعا حبيبي الأعظم
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • نجوى كرم تتصدر تريند جوجل بعد الإعلان عن زواجها المفاجئ
  • جميلة عوض تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها