شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن انتحار فتاة بعد رفض الميليشيا الحوثية اطلاق سراح شقيقها، أقدمت شابة يمنية أمس الأول على الانتحار أمام أحد مراكز الشرطة بالعاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران. وذكرت مصادر أمنية أن .،بحسب ما نشر قناة اليمن اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انتحار فتاة بعد رفض الميليشيا الحوثية اطلاق سراح شقيقها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انتحار فتاة بعد رفض الميليشيا الحوثية اطلاق سراح شقيقها
أقدمت شابة يمنية أمس الأول على الانتحار أمام أحد مراكز الشرطة بالعاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران. وذكرت مصادر أمنية أن الشابة كانت تتردد على مركز الشرطة لاطلاق سراح شقيقها المعتقل من قبل عناصر الميليشيا، دون أن تتكلل

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اطلاق مبادرة “المشي في أحضان الطبيعة”

البلاد ــ الباحة

أطلق المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر أمس، مبادرة “المشي في أحضان الطبيعة”، بمنتزه القمم بمحافظة بلجرشي في منطقة الباحة، وذلك ضمن فعاليات برنامج صيف السعودية 2024م.

وتهدف المبادرة التي أطلقت بحضور وكيل محافظ بلجرشي عبدالله الغامدي وعدد من القائمين على المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي؛ إلى تمكين عدد من المتطوعين بنشر رسائل توعوية بيئية تحت شعار “تراها أجمل”، من خلال باركودات يحملها المتطوعون.

ويوفر المركز من خلال المبادرة العديد من المجالات التطوعية ضمن برامج المبادرة، تشمل أعمال تنظيف الأشجار وتقليمها في المتنزهات الوطنية، وحملات نظافة لمواقع الغطاء النباتي، إضافةً إلى التوعية البيئية للمتنزهين أثناء قضاء أوقاتهم وزياراتهم لمواقع الغطاء النباتي، وتجنب السلوكيات الخاطئة؛ مما يعزز المشاركة المجتمعية، بالمحافظة على البيئة واستدامتها.

وتأتي المبادرة وما تتضمنها من برامج وفعاليات، استمراراً لجهود المركز في تهيئة وتنمية مواقع الغطاء النباتي والمتنزهات الوطنية كافةً في مناطق المملكة، وجاهزيتها لاحتضان المبادرات والفعاليات المتنوعة؛ لتعزيز الأنشطة ودعم السياحة البيئية، وتنظيم الجولات السياحية، والأنشطة الرياضية والعائلية، وإقامة الفعاليات والمهرجانات، كونها إحدى الوجهات السياحية، للتعريف بما يقوم به المركز من جهود وأعمال تهدف لتنمية مواقع الغطاء النباتي وحمايتها والرقابة عليها وتأهيل المتدهور منها.

مقالات مشابهة

  • أسرار وملفات الدعم السريع الخطيرة كلها في يد يوسف عزت
  • ”اتهامات وتجسس وصراع أجنحة: اعتقال شقيق زعيم الحوثيين يهز صفوف الميليشيا ويعجل بزوالها”
  • اتهام مدرب في منتخب ألبانيا باغتصاب فتاة
  • لماذا اقتحمت مليشيا الحوثي منزل محافظ البنك المركزي اليمني؟
  • التحقيقات تكشف ملابسات انتحار فتاة أسفل عجلات قطار مترو الأنفاق
  • بجسد محترق وطعنة في الرقبة.. العثور على جثة سجان إسرائيلي
  • اطلاق مبادرة “المشي في أحضان الطبيعة”
  • فرح غادرت منزل شقيقها في الأوزاعي ولم تعد... هل من يعرف شيئاً عنها؟
  • اطلاق إسم الراحل أحمد رفعت علي مركز شباب مسقط رأسه تخليداً لذكراه
  • العمل : اطلاق المبالغ المتراكمة لرواتب المعين المتفرغ للعامين ٢٠١٩-٢٠٢٠