بوابة الوفد:
2024-09-30@15:43:46 GMT

تدريب 332 من التمريض والإدارات الصحية بالفيوم

تاريخ النشر: 5th, December 2023 GMT

نظمت مديرية الصحة بالفيوم، تدريب 332من هيئة التمريض والإدارات الصحية، على برنامج دمج المبادرات وذلك تحت رعاية  الدكتور محمد حساني - مساعد وزير الصحة لشئون المبادرات الرئاسية، والدكتورة سعاد عبد المجيد -رئيس قطاع الرعاية الاساسية والتمريض، والدكتور سامح العشماوى -وكيل وزارة الصحة بالفيوم، وبالتعاون مع فرع هيئة التامين الصحى بالفيوم، بقيادة الدكتور احمد سعد وبتنسيق الدكتورة الاء عبد الفتاح- مدير المكتب الفني لمساعد الوزير، والدكتورة ياسمين محمد ناجي عضو المكتب الفني لمساعد الوزير.

التدريب علي برنامج دمج المبادرات

وتم التدريب على مدار يومي (الاحد والاثنين ) ل309 من التمريض و23 من اشراف الإدارات الصحية على  البرنامج الخاص بدمج المبادرات، حيث تم التدريب علي مبادرات دعم صحة المرأة ومبادرة الكشف المبكر عن الأمراض المزمنة والاعتلال الكلوي ومبادرة صحة الأم والجنين ومبادرة الكشف المبكر عن ضعف السمعيات لدي الاطفال

وقام بالتدريب فريق مركزى من مكتب مساعد وزير الصحة لشئون المبادرات وهم الدكتورة مروة ياسين والدكتورة حنان الدمرداش  والدكتورة سارة اشرف والدكتورة ماريانا فرج والدكتور محمد ابوبكر .

وحضر التدريب جميع اعضاء مكتب المبادرات الرئاسية بالمديرية وتم التدريب بقاعة مستشفى التامين الصحى و العيادة الشاملة.

وأوضح الدكتور محمد رمضان مدير مكتب المبادرات بمديرية الصحة بالفيوم، أن محافظة الفيوم حصلت علي الترتيب الأول في مؤشرات الأداء في  مبادرة الكشف المبكر عن الاورام  خلال شهر نوفمبر


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 










 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تدريب الصحه الفيوم التمريض الادارات

إقرأ أيضاً:

الكشف عن تطورات الحالة الصحية لفهد المولد

ماجد محمد

كشف فهد باقديم وكيل أعمال فهد المولد نجم فريق الشباب والمنتخب تطورات الحالة الصحية للمولد، بعد حادث سقوطه من شرفة منزله في دبي.

‎ونشر باقديم رسالة، عبر حسابه على منصة “إكس”، قال فيها: “الحمد لله تحسن بسيط، لله الفضل والمنة، تم إبعاد التنفس الصناعي وعودة التنفس الطبيعي، دعواتكم لفهد المولد بأن يلبسه الله الشفاء العاجل، وأن يضمد جراحه يا كريم”.

‎وسقط المولد من الطابق الثاني في منزله بدبي، على جسم أسمنتي، لينقل اللاعب إلى مستشفى راشد في 12 من سبتمبر الجاري، قبل أن ينقل اللاعب إلى الرياض عبر طائرة الإخلاء الطبي، ليتلقى العلاج في مدينة الملك عبد الله الطبية بالحرس الوطني، وذلك بعد أن ثبتت إصابته بكسور في الجمجمة والرقبة وأماكن متفرقة في الجسم.

‎وتواجد المولد في دبي، عقب انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده، في مواجهة الصين، على ملعب داليان، والتي انتهت بفوز الأخضر بنتيجة (2-1)، ضمن الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

مقالات مشابهة

  • 5 ملفات.. تفاصيل اجتماع نائب وزير الصحة مع نقابة العلوم الصحية
  • "العلوم الصحي" تعلن الموافقة على بدء إجراءات استحداث إدارة للعلوم الصحية بوزارة الصحة
  • الكشف عن تطورات الحالة الصحية لفهد المولد
  • الموافقة على بدء اجراءات استحداث إدارة للعلوم الصحية بوزارة الصحة
  • مدير تعليم الفيوم تتابع تدريب التحفيز والانضباط المدرسي
  • مدير تعليم الفيوم تتابع تدريب التحفيز والانضباط المدرسي بمدرسة طامية الإعدادية الجديدة
  • جهود صندوق مكافحة الإدمان في حملات الكشف المبكر عن تعاطى المخدرات والعلاج والتوعية خلال أسبوع
  • فحص 260 ألف تلميذ بالفيوم خلال مبادرة الكشف عن الانيميا
  • صندوق مكافحة الإدمان: الكشف المبكر عن تعاطي 3149 موظفا للمخدرات
  • زيادة السمنة لدى الأطفال.. الأسباب الصحية والاجتماعية وسبل التدخل المبكر