تنظم الجامعة البريطانية في مصر، برئاسة الدكتور محمد لطفي رئيس الجامعة، فعاليات اليوم المفتوح «UNDER THE STARS OPEN DAY، يوم السبت المقبل الموافق 15 يوليو الجاري، في تمام الساعة 5 مساءً، لطلاب الشهادات العربية والأجنبية وطلاب الثانوية العامة، وذلك بحرم الجامعة البريطانية بمدينة الشروق.

أخبار متعلقة

التعليم العالي تعلن حصاد مركز بحوث وتطوير الفلزات للعام المالي 2022/2023

الجمعية الفلكية بجدة تعلن ظهور بقعة شمسية جديدة.

. وتصدر تحذيرًا

6 محظورات في اختبارات القدرات 2023.. نتيجتها غير لائق

جامعة القاهرة تصدر دليل الأسماء المصرية بالأحرف اللاتينية

جامعة عين شمس تتابع تنفيذ مشروع مركز أبحاث طبية مع الوكالة الفرانكفونية

بالفيديو.. دليل اختبارات القدرات 2023 لطلاب الثانوية العامة

«التعليم العالى»: بدء اختبارات القدرات بـ9 كليات السبت المقبل

يأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الجامعة في النسخة السابقة لليوم المفتوح الشهر الماضي، بهدف تعريف الطلاب على كليات الجامعة البريطانية وأقسامها وتخصصاتها المختلفة، بالإضافة إلى المنح التي تقدمها الجامعة وطرق التقديم للالتحاق بالجامعة.

وأوضحت الجامعة البريطانية أنه على الراغبين في حضور فعاليات اليوم المفتوح من الطلاب أو أولياء الأمور، يجب التسجيل من خلال الموقع الرسمي للجامعة البريطانية في مصر، أو عن طريق الرابط المخصص للتسجيل

https://eu1.hubs.ly/H04sQ4B0، والتعرف على شبكة وسائل الانتقال التي توفرها الجامعة للراغبين في الحضور وتحديد نقطة الالتقاء لسهولة الوصول إلى الجامعة، كما يمكن للطلاب الراغبين سداد الرسوم الإدارية اللازمة للتقديم، على مدار فعاليات اليوم.

وتتضمن فعاليات اليوم المفتوح، عرض أبرز البرامج بالجامعة، وتنظيم جولة تعريفية بمباني الجامعة ومعاملها المتعددة، بالإضافة إلى بعض الفقرات الترفيهية والتقاط الصور التذكارية، فضلًا عن التعريف بكليات الجامعة والتي يبلغ عددهم 11 كلية، وهم كليات الهندسة، هندسة الطاقة والبيئة، طب وجراحة الفم والأسنان، التمريض، القانون، الاتصال والإعلام، الفنون والتصميم، الصيدلة، نظم المعلومات وعلوم الحاسب، الاقتصاد والعلوم السياسية وإدارة الأعمال، الآداب والإنسانيات.

الجامعة البريطانية في مصر

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين

إقرأ أيضاً:

استبعاد حكم من إدارة مباراة بالدوري الإنجليزي لهذا السبب!!

 
لندن (رويترز)

أخبار ذات صلة هالاند على أعتاب نادي الـ100 تن هاج وأنتوني.. دقيقة واحدة لا تكفي !!


لن يدير الحكم أنتوني تيلور مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مطلع الأسبوع المقبل بعد تعرضه لإساءات على وسائل التواصل الاجتماعي عقب فوز تشيلسي 1 - صفر خارج ملعبه على بورنموث وفي ظل تحقيق تجريه الرابطة الدوري الممتاز.
وأشهر الحكم (45 عاماً) رقماً قياسياً من البطاقات الصفراء في الدوري الإنجليزي الممتاز بلغ 14 إنذاراً خلال مباراة السبت منها ثمانية للاعبي تشيلسي.
وقال متحدث باسم لجنة الحكام في إنجلترا «إن تيلور سيكون حكماً رابعاً في مباراتين مطلع الأسبوع المقبل بعد تعرضه لإساءات على وسائل التواصل الاجتماعي»، والمبارتان هما ساوثامبتون أمام إبسويتش يوم السبت وبرايتون آند هوف ألبيون ضد نوتنجهام فورست يوم الأحد. 

مقالات مشابهة

  • بمشاركة كبار المسؤولين من الحكومة وشركات القطاع الخاص.. انطلاق فعاليات أكبر بعثة طرق أبواب مصرية لجذب الاستثمارات البريطانية
  • الهلال يلغي التذاكر المطروحة في السوق السوداء لـ كلاسيكو الاتحاد
  • جامعة المنصورة الجديدة تفتح التقديم على أماكن شاغرة في 5 كليات للثانوية العامة
  • استبعاد حكم من إدارة مباراة بالدوري الإنجليزي لهذا السبب!!
  • الجامع الأزهر يعقد ملتقاه الأسبوعي السبت المقبل
  • جامعة المنوفية الأهلية تفتح باب التقديم لـ3 كليات.. «أماكن محدودة»
  • اختبارات القدرات.. 39 ألف طالب يتنافسون على 6 كليات بجامعة حلوان
  • محافظ قنا يشهد فعاليات اختبارات الموسم الثالث لـ«كابيتانو مصر»
  • الإصابة تغيب مدافع الهلال عن لقاء الاتحاد
  • مياه أسيوط تنظم حملة توعوية للعاملين  للتعريف بالمبادرة الرئاسية بداية