شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن محامي هانيبال القذافي يرد على انباء وفاة موكله، محامي هانيبال القذافي يرد على انباء وفاة موكله علق محامي هانيبال القذافي بول رومانوس على .،بحسب ما نشر المشهد الليبي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محامي هانيبال القذافي يرد على انباء وفاة موكله، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محامي هانيبال القذافي يرد على انباء وفاة موكله
محامي هانيبال القذافي يرد على انباء وفاة موكله

علق محامي هانيبال القذافي بول رومانوس على الانباء الواردة بشأن وفاة موكله.

ونفى رومانوس في تصريحات لمنصة فواصل، ما يشاع عن وفاة هانيبال القذافي ، مؤكدا أن صحّته ما زالت سيئة في ظلّ استمرار إضرابه عن الطعام منذ 3 يونيو الماضي.

ويعاني هانيبال القذافي من تدهور حالته الصحية، وتم نقله إلى المستشفى أكثر من مرة، على خلفية إضرابه عن الطعام، بسبب اعتقاله لسنوات دون محاكمة.

ومنذ الثالث من يونيو الماضي يواصل هانيبال إضرابه المفتوح عن الطعام، احتجاجا على استمرار القضاء اللبناني في احتجازه منذ 8 سنوات دون محاكمة، في تحرّك من شأنه أن يُعيد ملفه إلى الواجهة مجددا.

ونُقل هانيبال القذافي، نجل العقيد معمر القذافي، مساء الأحد الماضي إلى مستشفى في لبنان في وضع صحي حرج، وفق وسائل إعلام لبنانية وتلفزيون الحدث السعودي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"كوش" و"القذافي" و"غبار القرد".. الأمم المتحدة تحذر

حذرت الأمم المتحدة من انتشار 3 أنواع جديدة من المخدرات باعتبارها "تشكل مخاطر صحية خاصة في أنحاء إفريقيا بسبب مكوناتها المتنوعة وغير المعروفة في كثير من الأحيان".

في أول حادث من نوعه.. ضبط 17 طنا من راتنج القنب متجهة من لبنان إلى ليبيا عبر النيجر

وقال مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة في تقريره السنوي عن المخدرات العالمي إنه "يعتقد أن المخدرات تحتوي على خليط خطير من الأدوية والكحول والمذيبات" والأنواع الجديدة تسمى "كوش" و"القذافي" و"غبار القرد".

ووثقت التقارير هذا الأسبوع المشاكل المرتبطة بتعاطي المخدرات.

وأعلنت سيراليون في أبريل حالة طوارئ وطنية بسبب "تزايد استخدام مادة "الكوش" وهي خليط اصطناعي من الماريجوانا والتيتانيل والترامادول".

وفي رد فعل على الاستخدام المفرط لعقار "القذافي" وهو "خليط من الترامادول والمشروبات الكحولية المنشطة" حظرت ساحل العاج في العام الماضي استيراد وتصدير مثل هذه المشروبات.

ويتم استخدام مخدر "غبار القرد" في الغالب في نيجيريا وفقا لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة الذي قال إنه "يتكون من مشروب الجن محلي الصنع وبذور القنب والأوراق والسيقان والجذور".

وقال مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة إنه "يجب على البلدان تعزيز قدراتها في مجال الاختبار العلمي لمساعدة وكالات إنفاذ القانون والوكالات الصحية على التخفيف من تهديد المخدرات الناشئة".

ورغم أن القنب "لا يزال أكثر المخدرات التي يتم الحصول عليها والاتجار بها وتعاطيها في القارة" إلا أن هناك زيادة في الاتجار بمواد أخرى مثل الكوكايين من أمريكا اللاتينية والهيروين والميثامفيتامين من جنوب غرب آسيا في طريقها إلى أوروبا وإفريقيا وأماكن آخرى، وفق الأمم المتحدة.

وأشار مكتب الأمم المتحدة إلى أن "أسواق المخدرات المحلية في إفريقيا تتنوع بسرعة وتتحول من هيمنة الحشيش من مصادر محلية إلى عدد كبير من المخدرات العابرة".

وتابع: "ويؤدي هذا التنويع إلى تفاقم التحديات الصحية القائمة لا سيما وأن توفر خدمات العلاج من تعاطي المخدرات محدود في غرب إفريقيا".

وأوضح أن "أكثر من 90% من مضبوطات الترامادول العالمية حدثت في إفريقيا خلال السنوات الخمس الماضية".

المصدر: usnews

مقالات مشابهة

  • حبس محامي الغربية قاتل والدته وشقيقيه 4 أيام على ذمة التحقيق
  • "كوش" و"القذافي" و"غبار القرد".. الأمم المتحدة تحذر
  • زوجة إمام عاشور للنيابة: تعرضت لمعاكسة لفظية من شباب مجهولين
  • عصر الغليان.. تموز يحمل انباءً غير سارة للعراقيين
  • عصر الغليان.. تموز يحمل انباءً غير سارة للعراقيين - عاجل
  • صورة جديدة لسيف الإسلام معمر القذافي تثير ضجة في ليبيا
  • محامي ضحية مشاجرة إمام عاشور يطالب بـ5 ملايين جنيه تعويضا لموكله
  • بعد سحب التراخيص.. القبض على مئات المصريين بسبب وفاة الحجاج
  • مجزرة عائلية في مصر.. محامي يقتل والدته وشقيقيه ويرمي لحمهم للكلاب
  • ليبيا.. تأجيل محاكمة عبد الله السنوسي إلى 22 يوليو