شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن وديع الخازن الانتصار في تموز 2006 شكل تحولا نوعيا بالحروب العربية ضد “إسرائيل”، حيا عميد “المجلس العام الماروني” الوزير السابق وديع الخازن في بيان له بمناسبة حرب تموز 2006 “قائد المقاومة الأمين العام لحزب الله السيد .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وديع الخازن: الانتصار في تموز 2006 شكل تحولا نوعيا بالحروب العربية ضد “إسرائيل”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وديع الخازن: الانتصار في تموز 2006 شكل تحولا نوعيا...

حيا عميد “المجلس العام الماروني” الوزير السابق وديع الخازن في بيان له بمناسبة حرب تموز 2006 “قائد المقاومة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله الذي أوصل هذه المقاومة إلى إسقاط مقولة العجز العربي عن التصدي لإسرائيل في الحروب”.

ولفت الخازن الى ان “إنتصار المقاومة اللبنانية على العدوان الإسرائيلي في تموز 2006 شكّل تحولا نوعياً في الحروب العربية ضد إسرائيل”، واعتبر ان “هذه المناسبة في أبعادها الوطنية، من أهم المآثر اللبنانية في تاريخ الحروب العربية ضد إسرائيل حيث وقف الجيش اللبناني إلى جانب المقاومة والتف الشعب اللبناني حول النازحين من إخوانه في ذروة التعاطف والوحدة الوطنية”.

وأشار الخازن الى أنه “لعل أهمّ ما في ذكرى انتصار تموز، عبرتها لأنها وحّدت اللبنانيين جميعاً في وجه الخطر الإسرائيلي الجاثم دائما، وأسقطت الهدف الخفيّ من عدوانه في تموز 2006 وشبكاته التجسّسية” .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النحال وديع اليامي: حققنا 16 ميدالية عالمية في جودة العسل

قال النحال وديع اليامي إن المملكة حققت 16 ميدالية عالمية في جودة العسل، مبيناً أن أخر ميدالية كانت هذا العام في مسابقة بلندن.

وأضاف اليامي خلال حديثه مع "برنامج اليوم": " نستعد قبل المسابقة من خلال تجهيز الخلية والاهتمام بها ثم إنتاج العسل، ثم نعرف الأعسال الطبيعية التي اكتمل فيها النضج من النحل وبعد ذلك يتم تخزينها بشكل جيد".

وتابع: "نحن نحرص على الأعسال التي تكون أحادية الزهرة مثل السدر والطلح ومن المميز لدينا أن الطقس شديد الحرارة وشديد البرودة فغالبا الأعسال إذا انتجت من النحل في هذه الطقوس الصعبة تصبح أعسال علاجية من الدرجة الأولى".

فيديو | "المملكة تنتج أفضل عسل علاجي"..

النحال وديع اليامي: حققنا 16 ميدالية عالمية في جودة العسل#برنامج_اليوم pic.twitter.com/P4eSnLJj9x

برنامج اليوم (@Studioekhbariy) July 2, 2024

مقالات مشابهة

  • صحيفة بيلد: إسرائيل ستبدأ هجوماً على لبنان في النصف الثاني من تموز ما لم يوقف حزب الله هجماته
  • النحال وديع اليامي: حققنا 16 ميدالية عالمية في جودة العسل
  • الدويري: عمليات المقاومة بالضفة تمثل تحولا إستراتيجيا في إدارة المعركة
  • حماس فكرة أم حقيقة صلبة على الأرض؟
  • إسرائيل البديل التقتيل
  • أنصار إسرائيل
  • أسعار الوقود ترتفع في إسرائيل
  • سقط من جبل المنيطرة وتُوفي على الفور
  • موعد تحري رؤية هلال محرّم.. العام الهجري الجديد في الأردن 
  • اطلاق زيادة رواتب العمال المتقاعدين في تموز.. وايقاف شمول الرعاية هذا العام