اليوم السابع:
2024-10-04@13:58:02 GMT

مصرع ربة منزل صدمها قطار فى ميت غمر

تاريخ النشر: 5th, December 2023 GMT

مصرع ربة منزل صدمها قطار فى ميت غمر

لقيت ربة منزل مصرعها بمحافظة الدقهلية بعد أن صدمها قطار ميت غمر - الزقازيق على مزلقان السكة الحديد بقرية ميت الفرماوي مركز ميت غمر، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ميت غمر العام تحت تصرفات النيابة العامة.

وكان اللواء مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من شرطة النجدة لمأمور مركز شرطة ميت غمر بوفاة فتاة على مزلقان السكة الحديد بقرية ميت الفرماوي مركز ميت غمر بعد أن صدمها أحد القطارات.

  وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة ميت غمر، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين اصطدام القطار القادم من مدينة ميت غمر المتجه إلى مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية بفتاة تدعى "أسماء محمد جودة الخواص" 22 عاماً، ربة منزل، ومقيمة بقرية ميت الفرماوي مركز ميت غمر، واصطدم بها القطار على مزلقان السكة الحديد بقرية ميت الفرماوى.   جرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى ميت غمر العام تحت تصرفات النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الدقهلية اخبار الحوادث حوادث اليوم بقریة میت میت غمر

إقرأ أيضاً:

عودة الحركة إلى طبيعتها على خطوط السكة الحديد بالمنيا بعد انفصال3 عربات

شهدت خطوط السكة الحديد بالمنيا حادثاً مفاجئاً، حيث انفصلت عربة عن قطار رقم 986 المتجه من القاهرة إلى الأقصر بالقرب من محطة مركز مطاي.

وعلى الرغم من هذا الحادث، إلا أن سرعة تدخل فرق الصيانة وإصلاح العطل الفني الذي نتج عن كسر في القاطرة، أدى إلى استئناف حركة القطارات بشكل طبيعي في وقت قياسي ودون وقوع أي إصابات.

وقد أكد مسؤول بالسكة الحديد أن الحادث كان ناجم عن عطل فني مفاجئ، وأن كافة الإجراءات الاحترازية قد اتخذت لتجنب تكرار مثل هذه الحوادث في المستقبل.

كما طمأنوا المواطنين بأن حركة القطارات عادت إلى طبيعتها بشكل كامل، مما ساهم في استعادة الانسيابية على الخطوط الحديدية بالمحافظة.

الجدير بالذكر أن فرق الصيانة عملت على مدار الساعة لإصلاح العطل وإعادة توصيل العربة المنفصلة، مما ساهم في تقليل التأثير على حركة القطارات وتجنب أي ازدحام أو تأخير للمسافرين.

مقالات مشابهة

  • السكة الحديد تعلن تعديل تركيب بعض القطارات على خطوط الوجه البحري
  • السكة الحديد: تعديل تركيب بعض القطارات على خطوط الوجه البحري
  • السكة الحديد تقرر تعديل تركيب بعض القطارات على خطوط الوجه البحري
  • بقطع في يده..استمرار حبس المتهمين بإصابة لاعب نادي السكة الحديد في كرداسة
  • السكة الحديد تعلن تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم الخميس
  • من قبلي لـ بحري.. مواعيد وأسعار قطار تالجو على خطوط السكة الحديد اليوم
  • وظائف خالية في السكة الحديد.. الشروط طريقة التقديم
  • بقطع في يده.. حبس المتهمين بإصابة لاعب نادي السكة الحديد في كرداسة
  • وظائف السكة الحديد.. تعرف على الشروط ومواعيد التقديم
  • عودة الحركة إلى طبيعتها على خطوط السكة الحديد بالمنيا بعد انفصال3 عربات