بوابة الوفد:
2024-07-03@18:06:35 GMT

نقابة المهن التمثيلية تنعى ناهد فريد شوقي

تاريخ النشر: 5th, December 2023 GMT

حرصت نقابة المهن التمثيلية على نعي الراحلة ناهد فريد شوقي، والتي رحلت صباح اليوم عن عمر ناهز 73 عامًا، إثر أزمة صحية مفاجئة.

مهرجان الجونة السينمائي ينعى ناهد فريد شوقي بيان نعي نقابة المهن التمثيلية لـ ناهد فريد شوقي

جاء بيان النعي كالآتي "تتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، بخالص التعازي لأسرة الراحلة، وابنتها الفنانة ناهد السباعي، وشقيقتها الفنانة رانيا فريد شوقي، داعين المولي عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان، وإنا لله وانا اليه راجعون.

 

ناهد فريد شوقي

كما قدم مهرجان الجونة بيان ينعى الراحلة، كالآتي"مهرجان الجونة السينمائي، بكل حزن وأسى، المنتجة ناهد فريد شوقي، والتي رحلت عن عالمنا اليوم، عن عمر 73 عامًا.. ناهد من عائلة فنية عريقة، فهي ابنة فريد شوقي وهدى سلطان، وأرملة المخرج مدحت السباعي، ووالدة الممثلة ناهد السباعي، وأخت الممثلة رانيا فريد شوقي».

 

وأضاف: «إلى جانب جذورها الفنية الممتدة، نجحت ناهد في وضع بصمتها الخاصة والإسهام بقوة، من خلال عملها كمنتجة، في أعمال سينمائية ودرامية مهمة.. خالص تعازينا لأسرة الراحلة ولكل أسرة الفن المصري والعربي».

الراحلة ناهد فريد شوقي

ومن المقرر أن تقام مراسم الجنازة على الراحلة بعد صلاة عصر اليوم في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، كما أعلنت ابنتها ناهد السباعي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، قائلة"لبقاء لمن له الدوام
توفيت إلى رحمة الله أمي و كل حياتي ناهد فريد شوقى
الجنازه عصرا مسجد الشرطة الشيخ
زايد أمام هايبر وان
البقاء والدوام لله وحده..

 

مهرجان الجونة السينمائي ينعى ناهد فريد شوقي احتفاء كبير بفيلم وراء الجبل في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي رشا رزق تنضم لنجوم مهرجان أم الإمارات شماريخ| القصة الكاملة للفيلم وأبطاله وموعد عرضه في مصر موعد حفلات عمر خيرت بالأوبرا في الأسبوع الأول من ديسمبر أشرف عبدالغفور| موعد ومكان العزاء "إذا الشمس غرقت" يفوز في مهرجان إيكس أون بروفانس الدولي للفيلم القصير محمود قابيل يرافق أشرف عبد الغفور إلى مثواه الأخير ملكة جمال سابقة .. من هي زوجة أشرف عبدالغفور التي رافقته في موته المنتج الايطالى جوفاني روبيانو فى لقاء فكرى بالاوبرا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نقابة المهن التمثيلية ناهد فريد شوقي بوابة الوفد رحيل ناهد فريد شوقي وفاة ناهد فريد شوقي نقابة المهن التمثیلیة ناهد فرید شوقی مهرجان الجونة

إقرأ أيضاً:

بشرى تطير لمهرجان عمان السينمائي للمرة الثانية برفقة يسري نصر الله «صورة»

كشفت الفنانة بشرى، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن مغادرتها إلى الأردن لحضور مهرجان عمان السينمائي الدولي في دورته الخامسة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك برفقة المخرج يسري نصرالله والناقد أحمد شوقي.

وشاركت بشرى عبر حسابها على «إنستجرام» صورة برفقة يسري نصر الله والناقد أحمد شوقي، وعلقت عليها: «كلاكيت تاني مرة، نفس الفريق من مصر إلى عمان».

الفنانة بشرىآخر أعمال بشرى

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال بشرى مشاركتها في فيلم أولاد حريم كريم بالتعاون مع النجم مصطفى قمر، الذي عرض في السينما وحقق نجاحا كبيرا.

فيلم أولاد حريم كريم

ويضم الفيلم في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم بجانب مصطفى قمر، من أبرزهم: داليا البحيري، بشرى، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، علا غانم وبسمة، بالإضافة إلى الأبطال الشباب تيام قمر، رنا رئيس وهنا داود.

تفاصيل فيلم أولاد حريم كريم

تدور قصة فيلم «أولاد حريم كريم» حول، علاقة حب تنشأ بين «كريم حسين» و«آيلا»، وعندما يتقدم للزواج منها يكتشف والدها (كريم الحسيني) أنه ابن زميلته وحبيبته السابقة "مها"، ثم يستعيدان علاقة الصداقة القديمة مع صديقتيهما (هالة) و(دينا).

اقرأ أيضاًمهرجان المسرح المصري يعلن تكريم الفنان أحمد بدير في دورته الـ 17

نوال الزغبي: الذكاء الاصطناعي فشل في نقل إحساس الفنان.. وأتمنى تقديم حفل بالهولوجرام | فيديو

تخصيص 60% من عائد مهرجان العلمين 2 لأهالي غزة.. «المتحدة للخدمات الإعلامية» تكشف التفاصيل

مقالات مشابهة

  • بشرى تطير لمهرجان عمان السينمائي للمرة الثانية برفقة يسري نصر الله «صورة»
  • كيت وينسلت تتسلم تكريمها في مهرجان ميونخ السينمائي
  • مهرجان فينسيا السينمائي يطلق فيلم Beetlejuice 2 في افتتاح دورته الـ81
  • شاروخان نجم بوليوود يفوز بجائزة الإنجاز الفخرية في مهرجان لوكارنو السينمائي
  • استقبال حافل لفيلم سوفتكس بمهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي    
  • نقابة «التشكيليين» تنعى الفنان محمد حاكم
  • تكريم نجم السينما الهندية شاروخان في مهرجان لوكارنو السينمائي
  • عرض فيلم Beetlejuice 2 في افتتاح الدورة الـ81 لمهرجان فينسيا السينمائي
  • مواعيد العرض العالمي الأول لفيلم سوفتكس لنواز ديشه في مهرجان كارلوفي فاري
  • سر تصدر عواطف حلمي للتريند.. تفاصيل