متابعة بتجــرد: استجابت الشركة المنتجة لمسلسل “وبقينا اتنين” طلب بعض أبطاله عدم التصوير في الفيلا التي توفي فيها الفنان طارق عبد العزيز أثناء تصويره أحد المشاهد.

وأفادت مصادر من داخل العمل أن بطلَي المسلسل شريف منير ورانيا يوسف يستعدان لاستئناف تصوير باقي مشاهد العمل ليكون جاهزاً للعرض في الموعد الجديد الذي حدّدته الشركة آخر كانون الأول (ديسمبر) الجاري، وذلك بعد تعديل السيناريو بسبب وفاة طارق عبد العزيز.

وكان فريق عمل المسلسل قد امتنعوا عن الذهاب لاستكمال التصوير في الفيلا التي توفي فيها الفنان طارق عبد العزيز، وطالبوا بتغيير موقع التصوير بسبب الحزن المخيم على المكان.

وأكدت أماني التونسي، مؤلفة المسلسل في بيان لها، تأجيل عرض أولى حلقات المسلسل الى آخر كانون الأول (ديسمبر) الجاري، والذي كان من المقرر عرضه (السبت) الماضي، كاشفةً أن سبب التأجيل هو وفاة الفنان طارق عبد العزيز في لوكيشن تصوير مشاهده في المسلسل.

وأشارت التونسي إلى أنها تعكف حالياً على كتابة ما تبقّى من حلقات مسلسل “وبقينا اتنين”، وبشأن دور الفنان طارق عبد العزيز فيه، علّقت بالقول: “لسة بحاول أقفل السياق الدرامي لشخصيته ونبني أحداث جديدة”.

View this post on Instagram

A post shared by ????????Johara????????جوهره ???? (@joharabellydancer)

main 2023-12-05 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: الفنان طارق عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

أحمد حلمى لجمهوره : "استنونى الليلة فى حلقة مش مفهومة فى بيت السعد"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يحل الفنان أحمد حلمى ضيفا الليلة فى أولى حلقات برنامج "بيت السعد"، والذى يعتبر من نوعية البرامج الحوارية بطريقة المنوعات، وتقديم الأخوين المطرب أحمد سعد وشقيقه الفنان عمرو سعد.

وأعلن الفنان أحمد حلمى فى فيديو ترويجى للحلقة، عن ظهوره الليلة فى أولى حلقات البرنامج، والذى سيتم عرض حلقاته الاربعاء من كل أسبوع.

https://www.instagram.com/reel/C880zEzpyN-/?igsh=ZXl4Z2FtdDN1Yng=

وعلق حلمى بشكل كوميدى من خلال مقطع الفيديو الترويجي قائلاً "إستنونى فى حلقة مش مفهومة خالص مع أغرب اتنين، أحمد سعد وعمرو سعد، حلقة تقريباً سكيزوفرينيا".

وانهالت التعليقات من الجمهور والمتابعين ورواد السوشيال ميديا، بإعلانهم إنتظار الحلقة مع الفنان أحمد حلمى وتوجيه كلمات التهنئة للفنان أحمد سعد وشقيقه الفنان عمرو سعد على برنامجهم الجديد.

البرنامج تقديم الفنان أحمد سعد وشقيقه الفنان عمرو سعد، ويستضيف كوكبة كبيرة من ألمع النجوم فى العالم العربى أبرزهم الفنانة يسرا، منة شلبي، أحمد حلمى.

مقالات مشابهة

  • أحمد حلمى لجمهوره : "استنونى الليلة فى حلقة مش مفهومة فى بيت السعد"
  • وزيرة الثقافة تعزي في وفاة “نور الدين سعودي” المدير العام الأسبق لأوبيرا الجزائر
  • طارق لطفي “صعيدي” في أجدد أعماله التلفزيونية
  • هل يشارك نجم الأهلي بأولمبياد باريس؟.. إليكم التفاصيل
  • خاص| أمير صلاح الدين يبدأ تصوير أول حلقات برنامجة "بودكاست برنس الليالي"
  • حركة المطار في حزيران كانت الأعلى منذ بداية العام.. إليكم التفاصيل
  • وفاة سعودية إثر عملية “شفط دهون” في مصر
  • برعاية تركي آل الشيخ.. أحمد عز وكريم عبد العزيز يجتمعان في عمل سينمائي قريبًا
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • وراء تسمية شهر يوليو قصة تعود إلى الحقبة الرومانية.. “خالد الزعاق” يروي التفاصيل