كشفت شركة فيكتور الروسية الشهيرة عن عرض أقوى أنظمتها العسكرية المضادة للمسيرات في مصر وذلك خلال مشاركتها لأول مرة في معرض "إيديكس-2023".

وقال مدير المبيعات الخاص بالشركة التي تعد إحدى الشركات التابعة لمؤسسة "روستيخ" الروسية، في تصريحات لـRT: "نحن سعداء بالمشاركة في هذا المنتدى العسكري لأول مرة في هذا العام، حيث نعرض منظومات فعالة بشكل كبير في الوقت الحالي وهي الأنظمة المضادة للمسيرات".

وتابع: "نحن نأمل في التعاون مع الشركاء المصريين، حيث يشارك في المعرض العديد من الشركات بأنظمة مختلفة، ونحن أيضا نشارك بأنظمتنا الخاصة بمكافحة الطائرات دون طيار، حيث أن هذه الأنظمة لديها خبرة طويلة في العمل بالعديد من المنشآت في روسيا، ونأمل في العمل مع الشركات المصرية والإفريقية لاستخدام أنظمتنا لحماية المنشآت الخاصة بهم".

يذكر أن مؤسسة "فيكتور" الروسية تأسست في عام 1908 بمبادرة من المهندس الشاب الموهوب سيميون مويسيفيتش آيزنشتاين، كان المنتج الرئيسي للشركة في ذلك الوقت هو محطات الراديو المتنقلة والثابتة. في العشرينيات والثلاثينيات من القرن العشرين، أصبحت المؤسسة منظمة كبيرة لهندسة الراديو.

تمتلك الشركة الآن العديد من الأنظمة الخاصة الثابتة والمتحركة لتحييد الطائرات دون طيار، والتي تستخدم في العديد من المنشآت الروسية حاليا.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم القاهرة غوغل Google

إقرأ أيضاً:

رئيس الأركان يتفقد عددا من المعسكرات والمواقع العسكرية للاطلاع على آلية سير العمل

قام رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن طيار بندر المزين بجولة تفقدية اليوم السبت شملت عددا من المعسكرات والمواقع العسكرية.

وقالت رئاسة الأركان في بيان صحفي إن الفريق المزين استمع خلال جولته إلى إيجاز مفصل قدمه أمار الأطقم والخفارات المناوبة عن بيان طبيعة المهام والواجبات المناطة وآلية سير العمل والجاهزية.

وأفادت أن رئيس الأركان دعا إلى المحافظة على أعلى درجات اليقظة والجاهزية القتالية متمنيا لهم دوام التوفيق والسداد بتنفيذ المهام الموكلة لهم للحفاظ على أمن وسلامة الوطن.

المصدر الجيش الكويتي الوسومالجيش الكويتي رئاسة الأركان

مقالات مشابهة

  • مسؤول سوداني يعلن عن مباحثات مع شركة كهرباء روسية حول مشروع ضخم
  • بوتين: جميع أهداف العملية العسكرية الروسية ستتحقق
  • كييف تؤكد إسقاط 15 طائرة روسية دون طيار
  • الدفاعات الجوية الروسية تسقط 125 طائرة مسيرة أوكرانية فوق عدة مناطق روسية
  • تتضمن لواء يستدعى لأول مرة.. القدرات العسكرية الإسرائيلية على الجبهة الشمالية
  • رئيس الأركان يتفقد عددا من المعسكرات والمواقع العسكرية للاطلاع على آلية سير العمل
  • شرح تغيير كلمة سر الراوتر لجميع الشركات
  • رئيس الرعاية الصحية يلتقي عددًا من رؤساء الشركات لبحث سبل التعاون
  • النازحون مع الغزو الإسرائيلي!.. المواجهات العسكرية الأخيرة والتهديدات المستمرة بطائرات دون طيار من حزب الله أدت إلى زيادة القلق
  • رومانيا ترسل طائرات مقاتلة بعد اقتراب طائرات روسية بدون طيار من حدودها