صحافة العرب:
2024-10-07@07:43:50 GMT

نائب فرنسية تعتدي لفظيا على حرمة الراحل نائل

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

نائب فرنسية تعتدي لفظيا على حرمة الراحل نائل

شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن نائب فرنسية تعتدي لفظيا على حرمة الراحل نائل، أعلن ياسين بوزرو، محامي عائلة نائل، على تويتر، أنه سيتم قريباً رفع شكوى ضد آن لورانس بيتيل. وقال هذا النائب عن عصر النهضة إن الشاب الذي قتل على .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نائب فرنسية تعتدي لفظيا على حرمة الراحل نائل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نائب فرنسية تعتدي لفظيا على حرمة الراحل نائل

أعلن ياسين بوزرو، محامي عائلة نائل، على تويتر، أنه سيتم قريباً رفع شكوى ضد آن لورانس بيتيل. وقال هذا النائب عن عصر النهضة إن الشاب الذي قتل على يد شرطي في نانتير يوم 27 جوان كان “جانحا”.

“أنا لا أسميه” ناهيل الصغير “بل أسميه” الجانح “. هذه التعليقات التي أدلت بها النائبة عن عصر النهضة آن لورانس بيتيل. لا تمر على ياسين بوزرو، محامي عائلة هذا الشاب الذي قتل على يد شرطي في نانتير أثناء تفتيش طريق في 27 جوان.

وعبر المحامي عن “اشمئزازه” مساء الثلاثاء، انتقد النائب بشدة عبر حسابه على تويتر. يقول “لا سيدتي النائب ، نائل ليس مجرما. سجله الجنائي نظيف”.

كما قالت النائب “شاب يبلغ من العمر 17 عامًا يقود سيارة بدون رخصة، سيارة سيدان مسجلة في بولندا. والتي تكاد تكون رمزًا لتهريب المخدرات. رفض الامتثال مرارًا وتكرارًا، هذا لا يبرر بأي حال من الأحوال الحقيقة أنه يموت. لكن هذا يفسر سبب وجوده أمام الشرطة، لا أسميه “نائل الصغير”، بل أسميه “الجانح”.

وأوضح محامو عائلة نائل أن السجل الجنائي للمراهق نظيف. وهذا لا يعني أنه لم يسبق له أن تعامل مع الشرطة أو القضاء. وفقًا للمعلومات التي عهد بها مصدر قريب من التحقيق إلى BFMTV . يتم تسجيل الحقائق المتعلقة به في ملف TAJ، وهو معالجة السجلات الجنائية.

هذا النظام مختلف تمامًا عن السجل الجنائي، حيث يتم تسجيل كل من الضحايا والمدعى عليهم هناك. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تسجيل الشخص في TAJ حتى بدون ملاحقة على المستوى الجنائي، أو أثناء التصنيف دون متابعة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

نائب فرنسية تعتدي لفظيا على حرمة الراحل نائل النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وكالة فرنسية: نصرالله دفن مؤقتا في مكان سري

نقلت وكالة "فرانس برس" عن مصدر مقرب من حزب الله قوله إن الأمين العام الحزب حسن نصرالله، دفن "مؤقتا كوديعة في مكن سري بسبب صعوبة تشييعه شعبيا نتيجة التهديدات الإسرائيلية".

وقال المصدر متحفظا عن كشف هويته "دفن نصرالله بشكل مؤقت كوديعة في مكان سري، في انتظار توافر الظروف الملائمة لتشييع جماهيري"، وذلك خشية من تهديدات اسرائيلية باستهداف المشيعين ومكان دفنه.

ويجوز لدى الطائفة الشيعية عند وفاة شخص، في حال تركه وصية بدفنه في مكان محدد لا يمكن الوصول إليه بسبب عائق أو حرب، أن يصار إلى دفنه في صندوق خشبي مؤقتا تحت التراب كوديعة، بعد الصلاة عليه، على أن ينقل لاحقا إلى المكان المذكور في الوصية، وفق ما أوضح رجل دين لوكالة فرانس برس.

وقال مسؤول لبناني من دون كشف هويته، إن حزب الله حاول بواسطة قادة لبنانيين الحصول من الجانب الأمريكي "على ضمانات" لتنظيم تشييع جماهيري لنصرالله. لكنه لم يحصل على الضمانات على وقع الغارات الإسرائيلية المتلاحقة على ضاحية بيروت الجنوبية والجنوب.

واغتيل نصرالله في 27 سبتمبر في غارات ضخمة نفذها الجيش الإسرائيلي في ضاحية بيروت الجنوبية، وقال إنها استهدفت المقر المركزي لحزب الله في حارة حريك.

لكن الحزب نفى ذلك، وأعلن لاحقا مقتل نصرالله مع أربعة آخرين، بينهم نائب قائد عمليات الحرس الثوري الإيراني عباس نيلفوروشان، وقائد عمليات الحزب في جنوب لبنان علي كركي، إضافة إلى قائد حرس نصرالله.

ولم يحدد حزب الله بعد موعد انتخاب أمين عام جديد للحزب أو يكشف رسميا أي تفاصيل عن تشييعه.

ويعد رئيس المجلس السياسي لحزب الله هاشم صفي الدين الذي تربطه علاقة وثيقة مع إيران، المرشح الأوفر حظا لتولي منصب الأمين العام للحزب، وفق خبراء.

وخلال الليلة الماضية، استهدفت الضاحية الجنوبية لبيروت بغارات أعنف من تلك التي وقعت لدى اغتيال نصرالله، وفق ما أفاد مراسلنا. وذكرت تقارير إعلامية أن المستهدف كان صفي الدين، من دون أن يصدر أي بيان في هذا الشأن من قبل حزب الله

مقالات مشابهة

  • انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق فندق شهير بالجيزة
  • «الأمن الجنائي» يضبط تشكيل عصابي أفريقي متخصص في السرقة
  • نائب محافظ الجيزة يتفقد سير العمل ومنظومة التصالح بالمركز التكنولوجي بالحوامدية وأبوالنمرس
  • نائب عن “حزب الله”: بسالة المقاومة تمنع التقدم البري لجيش العدو داخل لبنان
  • نائب عن حزب الله: العدو الإسرائيلي فشل بدخول لبنان ومقاتلونا بانتظاره
  • بعد إطلاق إسمه عليه تخليدًا لذكراه.. مصطفى بكري يرافقه رئيس حى المعصرة يزوران شارع محمود بكري «سيجوارات سابقا»
  • النائب مصطفى بكري يتفقد شارع محمود بكري بالمعصرة: «حلوان غالية علينا وذكرى أخي باقية في قلوبنا» (فيديو)
  • نائب إطاري:حكومة السوداني مستمرة في الدفاع عن العراق وإيران
  • المعمل الجنائي.. ماس كهربائي وراء حريق قاعة أفراح بمنشأة القناطر
  • وكالة فرنسية: نصرالله دفن مؤقتا في مكان سري