بوابة الوفد:
2024-09-20@02:29:46 GMT

رئيس قوص يطمئن على استعدادات مقرات الانتخابات

تاريخ النشر: 5th, December 2023 GMT

أكد الدكتور قدري الشعيني رئيس مركز ومدينة قوص جنوب محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، ان المقرات الانتخابية تشهد ملحمة وطنية استعدادا لبدء ماراثون الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤، مؤكدا ان الوحدة المحلية بالتنسيق مع الجهات المعنية والمشاركة في العملية الانتخابية سخرت جميع امكانياتها لتوفير اجواء هادئة وامنة لجموع المواطنين.

 

واشار رئيس المركز الدكتور قدري الشعيني الي ان الوحدة تسعي الي توفير كافة سبل الراحة لجميع العناصر المشاركة في العمليه الانتخابية سواء كانوا مواطنين او قوات مشاركة أو قضاء مشرفين على اللجان، مشيرا الي ان الوحدة تواصل استكمال استعداداتها للوقوف على آخر مستجدات تجهيز المقرات الانتخابية.   

واكد رئيس المركز علي استمرار الجولات الميدانية الموسعة، على مدار الأيام المقبلة لمتابعة جاهزية كل اللجان، لافتا الي انه قد كلف كل من فراج الوحش وهبة الفولي نائبي رئيس المركز من متابعة الترتيبات النهائية داخل المقرات الانتخابية ونهو وتلاشي جميع الملاحظات التي قد تعيق من سير العملية الانتخابية وحتي يتسني للمواطنين التعبير عن آرائهم ورسم مستقبل مصر، واستكمال بناء الجمهورية الجديدة في هدوء ويسر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تجهيز المقرات الإنتخابية الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ محافظة قنا اليوم قنا اليوم ماراثون الانتخابات لجان الانتخابات المقرات الانتخابية مدينة قوص الانتخابات الرئاسية

إقرأ أيضاً:

رئيس المعاهد الأزهرية يجتمع بشيوخ المعاهد بالأقصر للوقوف على استعدادات العام الدراسي الجديد

اجتمع الشيخ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، بشيوخ المعاهد الجدد بمنطقة الأقصر الأزهرية، وذلك في إطار جولاته التفقدية لمتابعة استعدادات المعاهد لاستقبال العام الدراسي الجديد.

وخلال اللقاء، شدد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية على ضرورة الإسراع في تجهيز المعاهد لاستقبال الطلاب، مع التركيز على توفير بيئة تعليمية مريحة من حيث جاهزية الفصول ونظافتها، حفاظًا على سلامة الطلاب.

كما أكد على أهمية متابعة وصول الكتب الدراسية وتسليمها للطلاب بشكل فوري، مع الالتزام الكامل بتعليمات القطاع بشأن بدء العام الدراسي الجديد وإتمام كافة الاستعدادات المطلوبة، معربًا عن أمله في أن يكون العام الدراسي الجديد ناجحًا ومثمرًا، متمنيًا لجميع الطلاب والطالبات النجاح والتوفيق.

مقالات مشابهة

  • رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يجتمع بالشيوخ الجدد بالأقصر لمتابعة استعدادات العام الدراسي
  • محكوم بالسجن 20 شهراً.. المرشح التونسي العياشي زمال يتعهد بخوض حملته الانتخابية من خلف القضبان
  • محافظ المنيا يستقبل الدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر
  • استعدادات مكثفة لتجهيز الشوادر الجديدةبمركز نجع حمادي
  • رئيس الوزراء المجري يطمئن المواطنين: الوضع آمن رغم ارتفاع منسوب الفيضانات
  • رئيس المعاهد الأزهرية يجتمع بشيوخ المعاهد بالأقصر للوقوف على استعدادات العام الدراسي الجديد
  • رئيس أكاديمية الفنون تتابع استعدادات تنظيم الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي
  • قرار جمهوري بتعيين الدكتور«شريف صالح» رئيسًا لجامعة بورسعيد
  • المركز الاستكشافي للعلوم بالمنيا ينهي استعدادات استقبال العام الدراسي الجديد
  • قرار رئيس المجلس السياسي بمنح القاضي أحمد المتوكل وسام الوحدة 22