يعقد مجلس المستشارين، غدا الأربعاء، ثلاث جلسات عمومية تخصص للدراسة والتصويت على مشروع قانون المالية رقم 55.23 للسنة المالية 2024.

وأوضح مجلس المستشارين، في بلاغ، أنه سيتم عقد جلسة عامة أولى على الساعة العاشرة صباحا، تخصص لتقديم تقرير لجنة المالية والتخطيط والتنمية الاقتصادية، والمناقشة العامة من لدن الفرق والمجموعات البرلمانية وأعضاء المجلس غير المنتسبين، وتقديم رد الحكومة.

وأضاف المصدر ذاته أنه سيتم عقد جلسة عامة ثانية على الساعة الرابعة بعد الزوال، تخصص للتصويت على الجزء الأول من مشروع قانون المالية، يعقبها مباشرة البت في الجزء الثاني من مشروع قانون المالية من لدن لجنة المالية، والتصويت على مشاريع الميزانيات الفرعية أمام اللجان الدائمة.

كما سيعقد المجلس، بحسب البلاغ، جلسة عامة ثالثة تخصص لمناقشة مشاريع الميزانيات الفرعية، وتقديم رد الحكومة، والتصويت على الجزء الثاني (وفقا لأحكام المادة 55 من القانون التنظيمي رقم 130.13 لقانون المالية)، ثم التصويت على مشروع قانون المالية برمته، وتفسير التصويت.

المصدر: مراكش الان

كلمات دلالية: مشروع قانون المالیة والتصویت على

إقرأ أيضاً:

بلدية الخبر تنفذ أكثر من 16 مشروعًا تنمويًا بأحياء العزيزية

تعمل بلدية الخبر على تنفيذ أكثر من 16 مشروعًا تنمويًا في أحياء العزيزية، بهدف تحويل المنطقة إلى ورشة عمل كبرى تشمل فتح طرق، وأعمال سفلتة، ومشاريع إنارة، بالإضافة إلى تطوير الطرق الرئيسية والمحورية، وإنشاء حدائق عامة وممشى.

تأتي هذه المشاريع في إطار جهود بلدية الخبر لتعزيز مكانة المدينة كنقطة جذب سياحي ومركز اقتصادي مؤثر، بالإضافة إلى ترسيخها كمكان مفضل للعيش والعمل على مستوى العالم.

تعمل البلدية على تحسين البنية التحتية والخدمات المقدمة للمواطنين، مما يسهم في رفع جودة الحياة وتعزيز التنمية المستدامة في المنطقة.

#بلدية_الخبر
أكثر من 16 مشروع تنموي تحول أحياء العزيزية الى ورشة عمل كبرى تشمل فتح طرق ،وأعمال سفلتة، ومشاريع انارة ،وطرق رئيسية ومحورية ،وحدائق عامة ،وممشى،وذلك لتواصل #الخبر تعزيز مكانتها نقطة جذب سياحي ومركز اقتصادي مؤثر وترسخها مكاناً مفضلاً للعيش والعمل على مستوى العالم pic.twitter.com/TDyiSy004b

— بلدية الخبر (@Khobar_mun) July 2, 2024

مقالات مشابهة

  • لقجع يعلن توسعة الرقابة البرلمانية على 200 مؤسسة عمومية إضافية في أبرز إصلاحات القانون التنظيمي للمالية
  • لقجع: 200 مؤسسة عمومية جديدة ستخضع لرقابة البرلمان
  • 34 جلسة عامة × 113 ساعة.. الشيوخ يعلن فض دور الانعقاد الرابع بعد استعراض إنجازاته
  • حصاد مجلس الشيوخ.. 1244 كلمة للمتحدثين خلال 34 جلسة عامة
  • مجلس الوزراء الكويتي يعقد اجتماعه الأسبوعي
  • مجلس الامن يعقد جلسة احاطة بشأن الوضع في الشرق الاوسط
  • بلدية الخبر تنفذ أكثر من 16 مشروعًا تنمويًا بأحياء العزيزية
  • مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن الوضع في غزة
  • مجلس الأمن يعقد غدا جلسة بشأن مسألة إعمار قطاع غزة
  • غدا.. مجلس الامن الدولي يعقد جلسة بشأن إعمار غزة