حضرموت(عدن الغد)خاص.

أعلنت إدارة التعليم والتوجيه بالجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت صباح يوم الاثنين 4/ديسمبر/2023م أسماء الحفاظ والحافظات الذين اجتازوا الاختبار النهائي بنجاح للعام الدراسي 1444هـ - 2023م، بالدفعة (27).

وأوضح مدير إدارة التعليم والتوجيه بالجمعية الأستاذ/ محمد محفوظ الحسين في تصريح له أن عدد الذين اجتازوا الاختبار بنجاح بعد إقرار النتيجة النهائية للاختبار من قبل لجنة الاختبارات (60) حافظاً وحافظة، منهم (26) حققوا المراكز العشرة الأولى.

.

هذا وتقدم الحسين بأحر التهاني والتبريكات إلى جميع الحفاظ والحافظات الناجحين وإلى أولياء أمورهم، متمنياً للذين لم يحالفهم النجاح في هذا العام أن يحالفهم التوفيق في الأعوام القادمة. سائلاً الله عز وجل أن يوفق الجميع لخدمة كتابه والعمل به..

وأوصى مدير إدارة التعليم والتوجيه بالجمعية الحفاظ والحافظات على مواصلة مسيرتهم القرآنية في أخذ الإجازة بالسند والقراءات العشر. موضحاً أن عدد الحفاظ والحافظات الذين تخرجوا من الجمعية منذ تأسيسها بلغ (1.672) حافظاً وحافظة ممن اجتازوا الاختبار بنجاح..

واختتم الأستاذ/ محمد الحسين تصريحه بالشكر الجزيل للمعلمين والمعلمات في الحلقات والمراكز القرآنية النموذجية التي ترعاها الجمعية في مختلف مدن وقرى وادي حضرموت لما يبذلونه من جهود كبيرة في سبيل تعليم كتاب الله وتخريج هذه الكوكبة من الحفاظ والحافظات، وكذلك الموجهين والمشرفين لتلك لحلقات، وكل الداعمين، سائلاً المولى عز وجل أن يجعل ذلك في موازين حسنات الجميع.

وفيما يلي أسماء الحفاظ والحافظات الناجحين في الاختبار النهائي بالدفعة (27) لعام 2023م:

 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

الحماية المدنية تخمد حريقا داخل منزل بأوسيم دون إصابات

تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل منزل بنطاق قرية الكوم الأحمر بمنطقة أوسيم في الجيزة، اليوم الخميس، وتمت السيطرة عليه بنجاح، دون وقوع أي إصابات.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد بتصاعد أدخنة كثيفة وبنشوب حريق داخل منزل بنطاق قرية الكوم الأحمر بمنطقة أوسيم في الجيزة.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، مدعومة بسيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه بنجاح، دون وقوع أي إصابات.

وحرر رجال المباحث محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مبروك لكل الناجحين.. رابط سريع وفعال للاستعلام عن نتائج التوجيهي 2024 فلسطين عبر موقع وزارة التربية والتعليم
  • جمعية تحفيظ القرآن بالجوف “بشراكم” تنفذ 5 دورات صيفية بمشاركة أكثر من 500 طالب
  • مصرع وإصابة 10 أشخاص إثر تصادم سيارتين بوادي النطرون (أسماء)
  • الإمارات والمغرب تنجزان بنجاح محادثات اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة
  • مولودية وهران تعلن فسخ عقد بن قرينة
  • جمعية القرآن الكريم تطلق الإطار المرجعي للمؤتمر الدولي الثاني للرسول الأعظم
  • الحفاظ على الموروث الفني الليبي محور لقاء «توغي» و«بن جابر»
  • محافظ الفيوم يسلم شهادات التقدير لأوائل الإعدادية الذين اجتازوا "مستقبلنا 2"
  • التعليم العالي تعلن تحويل مستحقات المبتعثين للخارج للربع الثاني للعام 2023
  • الحماية المدنية تخمد حريقا داخل منزل بأوسيم دون إصابات