صحافة العرب:
2024-07-03@21:17:39 GMT

تفاصيل جديدة بشأن حريق مطار بغداد الدولي

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

تفاصيل جديدة بشأن حريق مطار بغداد الدولي

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن تفاصيل جديدة بشأن حريق مطار بغداد الدولي، بغداد اليوم بغدادتود إدارة مطار بغداد أن توضح للرأي العام ولجميع وسائل الإعلام في البلاد ، باندلاع حريق للحشائش الموجودة في إحدى ساحات .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاصيل جديدة بشأن حريق مطار بغداد الدولي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاصيل جديدة بشأن حريق مطار بغداد الدولي

بغداد اليوم - بغداد

تود إدارة مطار بغداد أن توضح للرأي العام ولجميع وسائل الإعلام في البلاد ، باندلاع حريق للحشائش الموجودة في إحدى ساحات المطار البعيدة عن صالات المسافرين والمنشات الحيوية والبنى التحتية الخالية من جميع المواقع الرسمية .  فيما تمت مكافحة الحريق والسيطرة عليه من قبل فرق مركز الإطفاء في المطار والدفاع المدني ولم يسفر الحادث عن وقوع أي إصابات ولا أضرار مادية وتم السيطرة عليه دون أي عوائق تذكر . وتؤكد إدارة المطار بأن حركة الطائرات تسير بانسيابية عالية ولا يوجد أي تاخير أو توقف في جدول الرحلات الجوية لكون الحريق حدث في مساحات بعيدة عن أبنية المطار الرئيسية .                    " لذا أقتضى التنويه " ====       مـطار بغـداد الـدولي     الإعلام والاتصال الحكومي    الأربعاء -12 تموز - 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مطار إسطنبول يحطم الأرقام القياسية في عدد المسافرين

أنقرة (زمان التركية) – استقبل مطار إسطنبول 268,275 مسافراً يوم أمس الأحد، محطماً بذلك الرقم القياسي في عدد المسافرين منذ افتتاحه.

وقال وزير النقل والبنية التحتية عبد القادر أورال أوغلو، عبر منصة X: “نحن لا ننزل من القمة في مجال النقل، في يوم الأحد الموافق 30 يونيو، خدم مطارنا 268 ألفاً و275 مسافراً، منذ افتتاحه، حطمنا رقماً قياسياً بأكبر عدد من المسافرين على الإطلاق”.

ويعتبر مطار إسطنبول (İstanbul Havalimanı) المطار الرئيسي الدولي في مدينة إسطنبول، تركيا، ويقع في منطقة أرناؤوط كوي على الجانب الأوروبي من المدينة.

وتم نقل جميع رحلات الركاب التجارية المجدولة من مطار أتاتورك إلى المطار الجديد في 6 أبريل 2019، بعد إغلاق مطار أتاتورك للرحلات التجارية. ومن المتوقع أن يكتمل المطار بحلول عام 2028، حيث سيكون قادرًا على استيعاب 200 مليون مسافر سنويًا. في حال اكتمال جميع المراحل المخطط لها، سيكون المطار من أكبر المطارات في العالم من حيث السعة وعدد المسافرين.

Tags: أنقرةاسطنبولحركة الطيرانطيرانمطار اسطنبول

مقالات مشابهة

  • وزير النقل: صنعاء لن تقبل بأي حلول بشأن مطار صنعاء الدولي سوى فتح كامل لجميع الوجهات
  • تركيا تصدر حافلات مطار إلى السعودية
  • تشغيل مطار القليعات قريباً؟
  • لهذا السبب.. تعليق الرحلات في مطار أربيل لمدة 3 ساعات
  • مصدر أمني:أمن مطار بغداد الدولي أصبح من مسؤولية وزارة الداخلية
  • الداخلية تتسلم مهام تأمين مطار بغداد الدولي
  • رسمياً.. الداخلية العراقية تتسلم مهام تأمين مطار بغداد الدولي
  • الداخلية تتولى تأمين مطار بغداد الدولي
  • الماء بـ100 دج..حمام وألعاب.. هذا جديد مطار الجزائر الدولي !
  • مطار إسطنبول يحطم الأرقام القياسية في عدد المسافرين