صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد أبو مازن القدس ستبقى العاصمة الأبدية لدولة فلسطين، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وأضاف أبو مازن في كلمة أمام حشد كبير من المواطنين الفلسطينيين بالمخيم إن مخيم جنين البطل هو أيقون ة للنضال والصمود .، والان مشاهدة التفاصيل.

"أبو مازن": "القدس" ستبقى العاصمة الأبدية لدولة فلسطين

وأضاف أبو مازن -في كلمة أمام حشد كبير من المواطنين الفلسطينيين بالمخيم- إن مخيم "جنين" البطل هو أيقونة للنضال والصمود والتحدي، مشيرًا إلى أنه جاء إليه ليتابع إعادة بناء المخيم والمدينة، ليكونا كما كانا وأفضل، قائلًا: "لم ولن ننسى مخيمات نابلس (جبل النار) وكل مخيمات الوطن، ولن ننسى القدس عاصمة دولة فلسطين الأبدية".

 

وأكد أبو مازن على بقاء الفلسطينيين صامدين في أرضهم وعدم رحيلهم عنها حتى يرث الله الأرض ومن عليها، مضيفًا: "جئنا لنقول إننا سلطة واحدة، دولة واحدة، قانون واحد، وأمن واستقرار واحد، وسنقطع اليد التى ستعبث بوحدة شعبنا وأمنه".

وأضاف "الكل يعمل من أجل الوحدة وتعزيز صمود شعبنا فوق أرضه، حتى نحرر وطننا كاملا، ونبني دولتنا المستقلة بعاصمتها القدس، ليكون هذا الوطن مفتوحا للجميع ويعود إليه 14 مليون فلسطيني". 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«مستقبل وطن» يشيد بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة

قال النائب عصام هلال عفيفي وكيل اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس الشيوخ، الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، إن قرار إدارة مهرجان العلمين الجديدة، في نسخته الثانية، بتخصيص 60% من الأرباح لصالح دعم غزة، يأتي ضمن الدور الوطني الذي تقوم به الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الداعم لموقف القيادة السياسية في سياستها الداخلية والخارجية.

مهرجان العلمين الجديدة

وأضاف «عفيفي» لـ«الوطن»، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية دائما ما تؤدي دورها في أكثر من شكل وصورة تجاه القضية الفلسطينية، سواء بتغطية قنواتها الإخبارية لما يحدث من انتهاكات للاحتلال الإسرائيلي تجاه المدنيين الفلسطينيين، وتخصيص الجزء الأكبر من عوائد مهرجان العلمين لصالح دعم غزة، انطلاقا من دورها الإنساني تجاه الأشقاء في فلسطين الحبيبة.

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين في نسخته الثانية، لصالح فلسطين.

وأظهرت الملصقات الدعائية للمهرجان هذا التبرع، في لفتة طيبة تعكس عمق العلاقات بين مصر وفلسطين، ودعم الشركة المتحدة لإخواننا الفلسطينيين، كما تم وضع العلم الفلسطيني إلى جانب العلم المصري على شعار المهرجان «العالم علمين».

مقالات مشابهة

  • أمين التعاون الإسلامي: ملتزمون بدعم الشعب الفلسطيني للحصول على حقوقه
  • بعد معاملتهم بنفس معاملة الأسرى الفلسطينيين.. رهائن إسرائيليون يحاولون الانتحار
  • الموقف العربي والإسرائيلي من الدولة الفلسطينية
  • "سرايا القدس": بعض الأسرى الإسرائيليين حاولوا الانتحار
  • لوكاشينكو: مستوى القدرة الدفاعية لدولة الاتحاد بين بيلاروس وروسيا أقوى من أي وقت مضى
  • «مستقبل وطن» يشيد بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة
  • المندوبية الدائمة لدولة فلسطين تشارك في اجتماع المؤتمر السادس الإقليمية لمقاطعة إسرائيل
  • أبو ردينة يسلم ‎رسالة من الرئيس لرئيس الوزراء العراقي
  • الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي تُنظم ندوة دولية حول قضية القدس
  • نادي الأسير: 57 فلسطينيا استشهدوا في سجون الاحتلال الإسرائيلي بعد السابع من أكتوبر