اختتمت مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ، بالتعاون مع الإدارة المركزية لتمكين الشباب (الإدارة العامة لريادة الأعمال والمشروعات الناشئة) بالتعاون مع منظمة اليونيسف، فعاليات تدريب برنامج "مشواري"، والذي تم تنفيذه خلال الفترة من 2 إلى 4 ديسمبر الجاري، بمشاركة 45 متدرباً، بالمعهد العالي للإدارة وتكنولوجيا المعلومات بكفر الشيخ وذلك برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ.

كفر الشيخ .. انطلاق أولى فعاليات المشروع الثقافي للوعي البيئي للمناطق الجديدة الآمنة كفر الشيخ .. إزالة 10 حالات تعد على الأراضي الزراعية في دسوق وسيدي سالم

من جانبه، أوضح الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أن المستفيدين تم تدريبهم على مهارات "التفكير الإيجابي، الأساليب التحفيزية، التقبل، تعلم كيفية التعلم، تواصل المرسل والمستقبل، التواصل اللفظي وغير اللفظي، التفكير الإبداعي، مناطق التعلم، حضر ختامه الدكتور رضا إبراهيم صالح، عميد المعهد، الدكتور أحمد فتوح رضوان وكيل المعهد لشئون التعليم والطلاب.

قدم الجلسات التدريبية حسن الدسوقي، مدرب برنامج مشوارى ومنسق التدريب بالمحافظة وتحرص وزارة الشباب والرياضة علي تمكين الشباب من التعرف على الهوية والأهداف وكيفية الوصول اليها وكيفية اتخاذ القرار، واكتشاف الذات في إطار إلاعداد لتغير مفاهيم ثقافه العمل الحر والدخول إلى سوق العمل.

IMG-20231205-WA0027 IMG-20231205-WA0028

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أشرف صبحى وزير الشباب أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الإدارة المركزية لتمكين الشباب الأعمال والمشروعات الشباب والریاضة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يُهنئ مديرية الشباب والرياضة لحصول أندية الفتاة والمرأة على المركز الأول

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة لحصول أندية الفتاة والمرأة بالمديرية على المركز الأول ضمن تقييمات الإتحاد العام لمراكز شباب مصر لمعارض أندية الفتاة والمرأة على مستوى الجمهورية والتي تأتي في ختام فعاليات الإتحاد العام لمراكز شباب مصر.

أكد محافظ الشرقية على دور مديرية الشباب والرياضة لما تقدمه من ندوات تثقيفية ودورات تدريبيه وأنشطة متنوعة للوصول إلى مختلف الفئات العمرية وشغل أوقات فراغهم بطرق إيجابية وتوجيهها لخدمة المجتمع، مشيدًا بالدور الفعال لنوادي الفتاه والمرأة بالشرقية لما تقدمه من دعم كامل لتمكين المرأة من المشاركة في كافة الأنشطة الرياضية والثقافية والصحية وورش العمل المختلفة التي يتم فيها إكتساب الخبرات والمهارات واستثمار أوقات الفراغ وصولًا إلى الإستقلال المادي ورفع مستوي المعيشة بجانب تحسين وضع المرأة ورفع مكانتها وتمكينها من ممارسة حقوقها وزيادة قدرتها على اتخاذ القرار.

ومن جانبه أوضح الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشاب والرياضة مشاركة أندية الفتاة والمرأة بمراكز شباب ( التنمية الشبابية بلبيس، التنمية الشبابيه بكفر صقر، السعديين، شرقية مباشر، ابوحماد، كفر الأعصر، الشوبكى، طوخ ) ببعض المنتجات المتميزة والتي تضمنت حرق على الجلد والخشب، الريزين، رسم على الزجاج،تابلوهات دايموند، اركت شنط تريكو،كروشية،كونكريت فيلتنج، ديكوباج،نجف بالخيط مجسمات خرز، إكسسوارات عرايس، تيجان بوكيهات ورد.

قدم وكيل وزارة الشباب والرياضة الشكر لمحافظ الشرقية لدعمه الدائم والمستمر ورعايته لكافة الفعاليات التي تقدمها الإدارات المختلفه بالمديرية وتوفير كافة أوجه الدعم والرعاية للأبطال الرياضيين من أبناء المحافظة للمشاركة في البطولات وتحقيق الانتصارات والبطولات ورفع اسم الجمهورية والمحافظة عاليا.

مقالات مشابهة

  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد فعاليات الجمعية العمومية العادية لمركز السلام
  • محافظ مطروح يشهد وصول دعم وزارة الشباب والرياضة لمراكز شباب مطروح
  • محافظ الشرقية يُهنئ مديرية الشباب والرياضة لحصول أندية الفتاة والمرأة على المركز الأول
  • وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يفتتح فعاليات القمة العالمية الأولى للبنية التحتية الرقمية
  • انطلاق أنشطة «بداية جديدة» في مركز شباب أحمد رفعت بكفر الشيخ (صور)
  • الإسكندرية تختتم فعاليات برنامج «ستارز» لتنمية قدرات الشباب
  • مكتبة الإسكندرية تختتم فعاليات برنامج «ستارز» لتنمية قدرات الشباب في نسخته الأولى
  • القومي للمرأة ينظم فعاليات نموذج المحاكاة البنكي بالقري "تحويشة في بنك" بكفر الشيخ
  • "القومى للمرأة" ينظم فعاليات نموذج المحاكاة البنكي بالقرى «تحويشة في بنك» بكفر الشيخ
  • معهد الخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ يبدأ استقبال أوراق الطلاب الجدد