أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، اليوم الأربعاء 12-7-2023، أن النادي الأهلي سيكون آخر الأندية المتوجة بدرع الدوري المصري الممتاز بشكله الحالي، على أن يتم تسليم الدرع الجديد بداية من الموسم المقبل.

أخبار متعلقة

ترتيب الدوري المصري 2023 اليوم الأربعاء قبل مباراة الاتحاد السكندري والمقاولون

موعد تسليم الأهلي درع الدوري الـ 43 بعد تتويجه موسم 2022-2023

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في الدوري بتوقيت القاهرة.

. والقناة الناقلة والمعلق

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز الموسم الحالي للمرة 43 في تاريخه، بعد غياب موسمين كان بحوزة الزمالك.

ونشر الحساب الرسمي لرابطة الأندية المصرية المحترفة، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورا لدرع الدوري المصري الممتاز، تحت تعليق:

رحلة 47 عامًا تنتهي هذا الموسم، لقد كان درع الدوري العام هو أبرز علامات الكرة المصرية عبر تاريخها.. للمرة الأخيرة سيسلم الدرع إلى الفريق الفائز بلقب الدوري قبل أن يوضع في المتحف ليصبح شاهدًا على حقبة تاريخية للكرة المصرية، نتطلع لرؤية الدرع الجديد الموسم المقبل معبرًا عن مرحلة جديدة للكرة المصرية.

وكان ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية، قد كشف أنه سيتم تصميم درع جديد للدوري الممتاز في الموسم الحالي.

وأوضح سويلم أنه تم تصميم درع جديد للدوري عام 2019 ولكنه متواجد في خزائن اتحاد الكرة.

وأشار إلى أن الرابطة ستصمم درع جديد لبطل الدوري في الموسم الحالي، مؤكدًا أن هناك احتفالية ضخمة ستشهد إطلاق مسمى لإحدى الشركات الراعية لدرع الدوري.

من جهة أخرى، تعلن لجنة الحكام الرئيسية طاقم التحكيم الذي سيدير مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك المقرر إقامتها، غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدورى الممتاز.

وشهدت الساعات الماضية خلافًا داخل لجنة الحكام حول هوية الحكم الذي سيدير مواجهة القمة، ووفقًا لمصدر مسئوول فإن اللجنة تفاضل بين الثنائى أمين عمر ومحمود البنا لاختيار أحدهما لخوض اللقاء، واستبعدت اللجنة، الحكم محمد عادل بسبب تصريحاته الإعلامية ضد نادى الزمالك.

ووفقًا لمصدر مسؤول باللجنة، فإن حسم الأهلي بطولة الدورى الممتاز سيكون له تأثير في تسهيل اللقاء على الحكم الذي سيدير المباراة أمام الفريقين.

درع الدوري

الدوري الدوري المصري الدوري الممتاز ترتيب الدوري جدول الدوري مباريات الدوري الاهلي الاهلي اليوم اخبار الاهلي الاهلي والزمالك حكم الاهلي والزمالك درع الدوري الجديد درع الدوري رابطة الاندية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الأهلي الدوري المصري الممتاز الأهلي الأهلي الأهلي الدوري الدوري المصري الدوري الممتاز ترتيب الدوري جدول الدوري مباريات الدوري الاهلي الاهلي اليوم اخبار الاهلي الاهلي والزمالك حكم الاهلي والزمالك درع الدوري الجديد درع الدوري رابطة الاندية الدوری المصری درع الدوری

إقرأ أيضاً:

الإسماعيلي ضد المصري في ديربي مثير بالدوري الممتاز اليوم

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، نظيره المصري، اليوم الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الإسماعيلية» معقل الدراويش.

الإسماعيلي ضد المصري في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، مباراة اليوم أمام المصري البورسعيدي، وهو يحتل المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 31 نقطة من 27 مباراة، بواقع 7 انتصارات 10 تعادلات وتلقى مثلهم من الهزائم.

بينما يحتل فريق المصري، قبل مواجهة الإسماعيلي اليوم، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 42 نقطة من 26 مباراة، بواقع 12 انتصار، وتعادل في 6 مباريات، وتلقى الفريق البورسعيدي 8 هزائم في المسابقة حتى الآن.

موعد مباراة الإسماعيلي ضد المصري في الدوري الممتاز

وتقام مباراة الإسماعيلي ضد المصري، مساء اليوم الخميس، الموافق 27 من شهر يونيو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الإسماعيلية» معقل الدراويش.

وتنطلق مباراة الإسماعيلي ضد المصري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي ضد المصري في الدوري الممتاز

وتُنقل مباراة الإسماعيلي ضد المصري عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • أندية روشن تسعى لخطف محترف الأهلي المصري
  • الدوري المصري.. الاهلي يتقدم على فاركو في الشوط الأول
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • أحمد عيد: تحرك الزمالك سيعود بمكاسب على الكرة المصرية
  • موعد مباراة الاهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • المقاولون العرب ضد البنك الأهلي في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • تاريخ مواجهات الأهلي ضد فاركو قبل مباراة اليوم.. تفوق كاسح للأحمر
  • تشكيل المصري الرسمي ضد الإسماعيلي في الدوري اليوم
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • الإسماعيلي ضد المصري في ديربي مثير بالدوري الممتاز اليوم