بوابة الوفد:
2024-09-16@11:16:44 GMT

التحقيق في احتراق سيارة ووفاة قائدها

تاريخ النشر: 5th, December 2023 GMT

كلفت جهات التحقيق بالجيزة، رجال المباحث بسرعة إجراء التحريات اللازمة في تفحم سيارة ملاكي ووفاة قائدها بطريق الكريمات، وسؤال شهود العيان المحيطين بمسرح الحادث، وتفريغ الكاميرات لمعرفة ملابسات الواقعة، وذلك عقب انتقال فريق من الأدلة الجنائية لمسرح الحادث.

وأفادت التحريات الأولية أن السبب وراء الحادث هو اختلال عجلة القيادة بيد سائق السيارة الملاكي مما أدى إلى اصطدامه بكارتة الكريمات، تسبب في اشتعال النيران بالسيارة ووفاة قائدها على الفور.

كانت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقت إخطارًا من إدارة شرطة النجدة باشتعال سيارة ملاكي بكارتة طريق الكريمات

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة إلى محل البلاغ، وتبين أنه في أثناء سير سيارة ملاكي بالطريق، اختلت عجلة القيادة بيد السائق واصطدامه بالكارتة فاشتعلت النيران بالسيارة.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة للتحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رجال المباحث تفريغ الكاميرات الأدلة الجنائية عجلة القيادة سائق السيارة مباحث الجيزة شرطة النجدة

إقرأ أيضاً:

مصرع سائق إثر حادث سيارة على الطريق بطما فى سوهاج

استقبلت مستشفى طما المركزي فى محافظة سوهاج، جثة سائق يبلغ من العمر 45 سنة، وذلك إثر تعرضه لحادث انقلاب سيارة نقل على الطريق، نتيجة انفجار الإطار الخلفى الأيسر، مما أدى إلى انحراف السيارة وانقلابها، تم نقل الجثة إلى المستشفى المركزى، وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغًا من مأمور مركز شرطة طما يفيد بوقوع حادث سير على الطريق بدائرة مركز شرطة طما شمال محافظة سوهاج، نتج عن الحادث وفاة سائق، تم الدفع بالمعدات وتم رفع أثار الحادث وتمت إعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيا.

وبالانتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما أنه سير سيارة نقل كانت بقيادة المدعو "خالد ص. م. ف"، سائق يبلغ من العمر 45 سنة، ومقيم بمحافظة أسيوط، وأثناء سيرها انفجر الإطار الخلفي الأيسر، مما أدى إلى انقلابها على جانب الطريق.

نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة، وتم نقله إلى مستشفى طما المركزي. وبسؤال نجل المتوفى المدعو "أحمد ح. ص. م"، 25 سنة، ويعمل عاملًا، أفاد بمضمون ما حدث ونفى وجود شبهة جنائية تم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.







مقالات مشابهة

  • تيبازة.. 3 قتلى و3 جرحى في انحراف وانقلاب سيارة
  • إصابة 6 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي بالمحور
  • سيارة ملاكي تنهي حياه شاب بمركز دار السلام بسوهاج
  • سيارة ملاكي تنهي حياة عامل بدار السلام
  • متحدث الحكومة لـ«الوطن»: أسباب الحادث قيد التحقيق.. وسنعلنها بكل شفافية
  • جهات التحقيق بالشرقية تحقق في أسباب حادث تصادم قطارين بالزقازيق
  • مصدر أمني ينفي احتجاز رجال الشرطة لعدد من المواطنين عقب اصطدام سيارة شرطة بمواطنة ونجلها
  • القبض على المتهم بقتل شقيقته ذبحا واشغال النيران في جسده بالفيوم
  • مصرع سائق إثر حادث سيارة على الطريق بطما فى سوهاج
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي ونقل بالدقهلية