تجنب ابراهيم دياز، لاعب ريال مدريد الإسباني، مجددا الحديث عن إمكانية تمثيله المنتخب الوطني المغربي مستقبلا، على حساب إسبانيا، مؤكدا أنه في الفترة الحالية يصب كامل تركيزه مع فريقه في ظل مشاركته رسميا في المباريات الأخيرة.

وفي هذا الصدد، قال دياز، في تصريحات إعلامية، “كما ذكرت، أنا أركز على ريال مدريد.

هذا هو المكان الذي أريد أن أنجح فيه، وأريد الاستفادة من كل دقيقة للحصول على المزيد من وقت اللعب”.

وتابع لاعب النادي الملكي، “كما يقولون، سيأتي كل شيء في وقته، وما زلت أركز على ريال مدريد، وأنا مقتنع بأن الفرص ستظهر في الوقت المناسب”.

وكان دي لافوينتي، مدرب المنتخب الإسباني، قد أوضح في تصريحات له، عقب إعلانه عن قائمة “لاروخا” لمواجهة كل من قبرص وجورجيا، في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2024، في التوقف الدولي الماضي، “أوضح” أن رغبة اللاعب هي المفتاح، وذلك يتمثل في عدم قبوله التواجد في مكان ما أو تفكيره بأنه سيشعر بالراحة في مكان آخر”.

وأضاف مدرب المنتخب الإسباني، في التصريحات ذاتها، حسب ما نقلته “صحيفة ماركا”، أنه على حد علمه، ابراهيم دياز لم يقل إنه لا يريد الانضمام إلى منتخب إسبانيا، مشيرا إلى أنه استمع إليه يتحدث عن شعوره بالحماس للالتحاق بلاروخا.

وفي السياق ذاته، كان وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، قد أكد أنه في حالة تواجد ابراهيم دياز، لاعب ريال مدريد الإسباني، مستقبلا بالقميص الوطني، فهذا يعني أنه اقتنع باللعب رفقة أسود الأطلس، وإذا لم تشاهدوه فالأمر سيكون مختلفا.

جدير بالذكر أن ابراهيم دياز، لم يحسم قراره بعد فيما يخص المنتخب الذي سيمثله، ما جعل كلا من وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، ودي لافوينتي، ربان لاروخا، لا يوجهان له الدعوة في التوقف الدولي الماضي، في انتظار هل سيكون لاعب ريال مدريد حاضرا في كأس الأمم الإفريقية أو الأوربية.

كلمات دلالية ابراهيم دياز المنتخب الوطني المغربي دي لافوينتي منتخب إسبانيا وليد الركراكي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: ابراهيم دياز المنتخب الوطني المغربي دي لافوينتي منتخب إسبانيا وليد الركراكي ابراهیم دیاز مدرب المنتخب ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

فيرناندز لاعب ريال مدريد يستمتع رفقة أسرته بأجواء صحراء أكفاي

زنقة20ا مراكش: محمد المفرك

حل “اليكيس فيرناندز” لاعب فريق ريال مدريد المعار إلى فريق قادس الإسباني رفقة أسرته بصحراء أكفاي ضواحي مراكش.

هذا ويقطن فيرنانديز الأخ الشقيق لناشو فيرنانديز باحد افخم الفنادق بمراكش.

اليكيس فيرناندز حل بالمنطقة المتاخمة لمدينة مراكش والتي تعتبر منتجعًا رائعًا، و بوابة جبال الأطلس الكبير لقضاء امتع اللحظات.

واستمتع اليكيس فيرناندز بركوب الجمال الصحراوية و الدراجات رباعية العجلات “الكواد” و تناول مالذ وطاب داخل خيام صحراوية نصبت بعين المكان.

مقالات مشابهة

  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024
  • نجوم المنتخب المغربي يختارون قضاء عطلتهم في عاصمة النخيل(صور)
  • مهاجم ريال مدريد يرفض أموال الدوري السعودي
  • إبراهيم دياز يحدد موقفه النهائي من عرض السعودية الضخم
  • إبراهيم دياز يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي
  • نجم ريال مدريد المغربي يرفض عرضا ضخما من السعودية
  • عرض اتحادي لضم لاعب أتلتيكو مدريد
  • قرار حاسم من ريال مدريد حول رحيل إبراهيم دياز
  • لامين جمال يستفز المنتخب الألماني قبل مواجهته في ربع نهائي اليورو
  • فيرناندز لاعب ريال مدريد يستمتع رفقة أسرته بأجواء صحراء أكفاي