وكالة الإقتصاد نيوز:
2024-07-03@17:59:57 GMT

التقاعد تعلن صرف مكافأة نهاية الخدمة

تاريخ النشر: 5th, December 2023 GMT

التقاعد تعلن صرف مكافأة نهاية الخدمة

الاقتصاد نيوز-بغداد

أعلنت هيئة التقاعد الوطنية، اليوم الثلاثاء، عن صرف مكافأة نهاية الخدمة إلى الموظفين وشهداء وزارتي الدفاع والداخلية وشهداء وجرحى هيئة الحشد الشعبي المحالين على التقاعد للشهر الحالي.

وقال وكيل رئيس الهيئة حسام عبد الستار، إنه "تم استكمال وصرف مكافأة نهاية الخدمة إلى الموظفين وشهداء وزارتي الدفاع والداخلية وشهداء وجرحى هيئة الحشد الشعبي المحالين على التقاعد لشهر كانون الأول الحالي، وفقا للقوانين النافذة".


وأضاف أن "عدد القيود التي تم صرفها اليوم 5969 قيداً بمبلغ اجمالي 65 مليار دينار"، داعياً "المتقاعدين ممن تصلهم رسائل نصية إلى مراجعة مراكز الصرف لاستلام مكافأة نهاية الخدمة للمحالين للتقاعد ضمن وجبة رواتب كانون الأول لعام 2023".
وأكد أن "الهيئة ملتزمة بتوقيتاتها السابقة بصرف مكافأة الخدمة بعد 48 ساعة من صرف الراتب التقاعدي".

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار مکافأة نهایة الخدمة

إقرأ أيضاً:

الخارجية الأمريكية تعلن عن مكافأة بـ 5 ملايين دولار مقابل معلومات عن “الملكة المشفرة”

الولايات المتحدة – أعلنت الخارجية الأمريكية عن مكافأة بـ5 ملايين دولار لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى اعتقال أو إدانة المواطنة الألمانية روجا إغناتوفا بتهمة بيع عملة مشفرة مزيفة تسمى OneCoin في عام 2014.

وتمت إضافة إغناتوفا، المولودة في بلغاريا والملقبة Cryptoqueen “الملكة المشفرة المفقودة” إلى قائمة المطلوبين لدى مكتب التحقيقات الفيدرالي عام 2022 بسبب تورطها في غسيل الأموال والتزوير، والتي اختفى أثرها في أثينا عام 2017.

وفي وقت سابق، عرض FBI مكافأة قدرها 250 ألف دولار، وبعدها تم تعزيز هذا المبلغ في إطار برنامج مكافآت الجريمة المنظمة العابرة للحدود الوطنية التابع لوزارة الخارجية الأمريكية.

بدورها، أعلنت السلطات القضائية البلغارية أن إغناتوفا البالغة من عمرها 43 عاما، ستواجه لائحة اتهام لتورطها في مخطط الاحتيال بواسطة العملات المشفرة، وكلف المستثمرين من جميع أنحاء العالم حوالي 4 مليارات دولار بين عام 2014 -2017.

وقال مسؤول بلغاري: “سيتم أيضا اتهامها غيابيا في بلادنا، مما سيسمح ببدء إجراءات مصادرة ممتلكاتها المكتسبة بشكل غير قانوني”.

من جهتها، وصفت حكومة الولايات المتحدة OneCoin بأنها واحدة من “أكبر مخططات الاحتيال” في التاريخ العالمي.. “ربما خضعت إغناتوفا لجراحة تجميلية”.

وألمح مكتب التحقيقات الفيدرالي إلى أنها ربما تزور اليونان والإمارات العربية المتحدة وروسيا وأوروبا الشرقية باستخدام جواز سفرها الألماني وقد غيرت مظهرها بالجراحة التجميلية.

وذكرت التقارير أن إغناتوفا شوهدت آخر مرة في 25 أكتوبر 2017 على متن رحلة تابعة لشركة “رايان إير”، والتي كانت مقررة من صوفيا إلى أثينا.

المصدر: hindustantime

مقالات مشابهة

  • هيئة «المحتوى المحلي» تعلن عن إضافة 205 منتجات وطنية بإنفاق يتجاوز 3.4 مليارات ريال
  • هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية تعلن إضافة 205 منتجات وطنية 
  • الدفاع تعلن توزيع مكافأة الجرحى للوجبة 62
  • صرف مكافأة نهاية الخدمة لأكثر من 4 آلاف متقاعد
  • صرف مكافأة نهاية الخدمة لأكثر من 4 آلاف متقاعد 
  • هيئة العقار تعلن موعد انتهاء تسجيل العقارات في السجل العقاري لــ 5 أحياء بمدينة الرياض
  • الخارجية الأمريكية تعلن عن مكافأة بـ 5 ملايين دولار مقابل معلومات عن “الملكة المشفرة”
  • قفزة كبيرة في طلبات إنهاء عقود الخدمة بين ضباط جيش الاحتلال
  • هيئة التقاعد تعلن استكمال إجراءات رفع رواتب المتقاعدين
  • التقاعد تستكمل رفع رواتب المتقاعدين