حققت منطقة الشرقية الأزهرية المركز الأول على مستوى الجمهورية، في بطولة الجمهورية لألعاب القوى للمرحلة الثانوية فتيات، والتي أقيمت بمدينة الأسكندرية، وبمشاركة خمس وعشرين منطقة أزهرية.

أسماء الطالبات الفائزات في المسابقة

وأسفرت نتائج مسابقة الميدان في الوثب العالي عن فوز الطالبة ريم ثروت محمد بالمركز الأول، وفي الوثب الطويل فازت الطالبة فاطمة أحمد عبد الله ، بالمركز الأول، كما فازت الطالبتان علياء محمدالسيد، والطالبة هاجر مصطفى محمد علي، بالمركزين الأول والثالث في سباق 200 متر.

 

رعاية المسابقات والأنشطة الرياضية وفرق المنتخب

وتقدم محمود عبدالباقي، مدير إدارة رعاية الطلاب، الأستاذ محمود عبدالسميع الموجه العام للتربية الرياضية ، ومسئولي المسابقات والتدريب، بخالص التهنئة والشكر لفضيلة الدكتورالسيد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية، والدكتور عبدالله حسين ، مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب، على الدعم والرعاية التي يتم تقديمها للمسابقات والأنشطة الرياضية وفرق المنتخب.

تفعيل دور الأنشطة التربوية والرياضية

وجاء ذلك في إطار العمل على تفعيل دور الأنشطة التربوية والرياضية التى تهدف إلى غرس قيم الولاء والانتماء وحب الوطن لدى الطلاب من خلال المشاركة فى برامج وأنشطة تعير عن طاقة الطلاب والكشف عن مواهبهم وتنميتها، بما يتسق مع رؤية مصر 2030 خاصة فى محور بناء الشخصية المصرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية المنطقة الأزهرية ألعاب القوى

إقرأ أيضاً:

تواصل منافسات بطولة القدم بجامعة الحكمة بذمار

 

الثورة/عادل الطشي

تتواصل على ملعب جامعة الحكمة بذمار منافسات بطولة كرة القدم الخماسية التي تنظمها إدارة الأنشطة الطلابية وملتقى الطالب الجامعي ضمن فعاليات الأنشطة الطلابية الرياضية والثقافية والفنية للعام الدراسي الحالي والتي يشارك فيها 20 فريقا تمثل جميع الأقسام بكليات الجامعة، تتنافس فيما بينها بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

حيث تواصلت صباح أمس، لقاءات الدور الأول بإقامة ثلاث مباريات شهدت الأولى خطف فريق تقنية معلومات مستوى 1 فوزا ثمينا من أمام فريق تقنية معلومات مستوى (3 + 4) بهدفين لهدف في أبرز مفاجآت هذا الدور، واكتسح فريق المحاسبة نظيره فريق تقنية المعلومات مستوى 2 بأربعة أهداف لهدف، وانتزع حامل اللقب الصيدلة مستوى 4 (مج 1) فوزا صعبا على الخصم العنيد الصيدلة مستوى 3 بهدفين مقابل هدف.

مقالات مشابهة

  • بعد انتهاء الانتخابات.. ريم صبحي رئيسة لاتحاد طالبات المعاهد الأزهرية بالقليوبية
  • الفارس الراجحي يتوج بالمركز الأول في بطولة “جرين ويتش”
  • مصر تفوز بالمركز الأول في هاكاثون الابتكارات الخضراء
  • أمير الشرقية يستقبل مدير فرع وزارة الصحة بالمنطقة
  • أزهر الغربية.. إنطلاق الموسم الثاني لمشروع "نحلة الأزهر ضمن مبادرة "بداية"
  • وزارة السياحة تنظم عدداً من الأنشطة للمواطنين من جميع الأعمار بمحافظات الجمهورية
  • تواصل منافسات بطولة القدم بجامعة الحكمة بذمار
  • طالبات مدارس المخيمات في شباك استغلال الكوادر التعليمية
  • رئيس جامعة بني سويف يتفقد بعض الكليات ويشارك في تحية العلم
  • رئيس جامعة المنوفية يشهد تحية العلم بكلية التربية الرياضية