وضع مسؤولو النادي الأهلي مؤخرا، بعض الأسماء على طاولة إدارة القلعة الحمراء، لبحث إمكانية التعاقد معها، خلال انتقالات يناير القادمة، بعد طلب المدير الفني مارسيل كولر، تدعيم بعض المراكز داخل تشكيل الأحمر.

وربطت بعض الأنباء مؤخرا، أسم أحمد حمدي نجم مونتريال الكندي السابق، بالعودة مجددا إلى صفوف القلعة الحمراء هذا الموسم.

- شوبير يكشف موقف الأهلي من ضم حمدي

وصرح أحمد شوبير:" النادي الأهلي لم يدرس أو يناقش نهائيا أي فكرة للتعاقد مع أحمد حمدي، مشيرا إلى أن اللاعب أصبح حرا الآن بعد رحيله عن مونتريال الكندي". 

"نتيجة الهلال السعودي".. زعيم آسيا يؤكد صحوته ويفوز على نساجي في دوري الأبطال الاتحاد يفرض سيطرته ويفوز بالنقاط الثلاث على حساب سباهان اصفهان

وتابع:" اللاعب لم يتم طرح اسمه داخل القلعة الحمراء، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير".

وأعلن نادي مونتريال الكندي، رحيل أحمد حمدي عن الفريق في الأيام الماضية، بعدما أعلن النادي عدم تجديد عقده مع الفريق، ليصبح صفقة حرة حاليا، وبإمكان أي فريق التعاقد معه مجانا.

على جانب آخر، يخوض النادي الأهلي مواجهة قوية أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، مساء يوم الجمعة القادم الموافق 8 ديسمبر الجاري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى دور المجموعات فترة الانتقالات مونتريال الجولة الثالثة شباب بلوزداد نادي الأهلي الانتقالات الشتوية

إقرأ أيضاً:

قبل إغلاق الميركاتو.. صفقات محلية على طاولة الأهلي

فتح مسؤلي النادي الأهلي في الوقت الحالي، ملف التدعيمات الجديدة للفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد السقوط الأخير أمام نظيره نادي الزمالك في ديربي الكرة المصرية.

وخسر الفارس الأحمر لقب كأس السوبر الأفريقي هذا العام أمام كتيبة نادي الزمالك بنتيجة 4-3 بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

- الأهلي يفاوض صفقات جديدة

واستقر مسؤولي القلعة الحمراء على بدء مفاوضات إقناع المدير الفني للفريق، السويسري مارسيل كولر، لضم صفقات جديدة لتدعيم خط هجوم الفريق في الموسم الجديد.

الزمالك يفكر في إعارة سيدى ندياى لمنحه فرصة المشاركة وتطوير مستواه نجم الزمالك على ردار فاركو بعد توقف مفاوضات المصري

وتهدف تلك الخطوة لضم بديل مناسب في الخط الأمامي، بجانب المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، خاصة بعد تراجع مستوى اللاعبين في الديربي الأخير، في ظل رفض المدرب ضم أي لاعب محلي.

حيث تضع إدارة الأهلي بعض الخيارات المميزة سواء من داخل أندية الدوري المصري الممتاز، أو اللاعبين أصحاب الجنسية الفلسطينية، والذين يعاملوا معاملة اللاعب المحلي، أو لاعبين بالدوريات الأوروبية تملك الجنسية المصرية.

ودخلت بعض الأسماء المهلية ترشيحات القلعة الحمراء والذي تصدرهم، أسامة فيصل لاعب البنك الأهلي ومصطفى زيكو ومحمد إسماعيل لاعبي زد وأحمد عاطف لاعب مودرن سبورت.

مقالات مشابهة

  • صفقة أجنبية خامسة في الأهلي.. وتطور جديد يحسم مصير علي معلول
  • صباح الكورة.. حقيقة رحيل كولر ومصير معلول ومختار مختار يرشح صفقة جديدة لـ الأهلي.. هجوم جديد ضد أحمد بلال وصلاح يوضح الفارق بين كلوب وسلوت
  • صفقة مفاجئة في طريقها إلى الأهلي بتوصية من مختار مختار
  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • توصية جماعية تطيح بنجم الأهلي خارج القلعة الحمراء.. الموسم الأخير
  • قبل إغلاق الميركاتو.. صفقات محلية على طاولة الأهلي
  • مدرب الزمالك يحسم موقفه من التعاقد مع رمضان صبحي
  • إنبي: الزمالك سدد 100 ألف دولار وننتظر 50 من السوبر الإفريقي
  • شبانة : كولر مدرب قدير .. لكنه لن يستطع القيام بأدوار انضباطية مع لاعبي الأهلي خارج الملعب
  • عاجل| صفقات الأهلي.. ثنائي جديد يدخل اهتمامات القلعة الحمراء (خاص)