بتجرد:
2024-07-05@22:44:21 GMT

لهذا السبب غادرت شيرين رضا “مهرجان البحر الأحمر”

تاريخ النشر: 5th, December 2023 GMT

لهذا السبب غادرت شيرين رضا “مهرجان البحر الأحمر”

متابعة بتجــرد: غادرت الفنانة شيرين رضا “مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي” قبل أيام من انتهاء فعالياته، حيث عادت إلى القاهرة مساء أمس (الأحد).

وأفادت بعض المصادر أن سبب مغادرة شيرين رضا للمهرجان وعودتها الى القاهرة هو ارتباطها بتصوير مسلسلها الجديد “صدفة” والذي تشارك فيه الفنانة ريهام حجاج، ومن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل.

وكانت شيرين رضا قد كشفت في تصريحات إعلامية سابقة سبب ابتعادها طوال السنوات الماضية عن العلاقات العاطفية، قائلةً: أنا بعيدة عن الحب لأني مش لاقيه حد أحبه”.

وعن صداقتها للفنانة دينا الشربيني وتعاونهما في حكاية “لو بعد حين” ضمن حكايات مسلسل “حدث بالفعل”، وذلك بعد زواج طليقها عمرو دياب من الأخيرة، قالت شيرين إن علاقة صداقة قوية تربطها بدينا، مشيرةً إلى أن الرجل لا يؤثر في علاقاتها بالآخرين… وأضافت: “دينا الشربيني صديقتي من زمان أوي، والراجل عمره ما يأثر على أي علاقة”.

يُذكر أن حكاية “لو بعد حين” تشكّل التعاون الأول بين دينا الشربيني وشيرين رضا، وشاركهما فيها كل من: إسلام حافظ وبسنت حاتم وعابد عناني ولبنى ونس، وعدد آخر من الفنانين، وهي من إخراج هشام الرشيدي وتأليف فادي النجار، والمسلسل من إنتاج مصري- إماراتي، وتتكون الحكاية من 3 حلقات ومستوحاة من قصص حقيقية.

main 2023-12-05 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: شیرین رضا

إقرأ أيضاً:

قطع المياه عن 11 قرية بالمنوفية غدا..لهذا السبب

أعلنالمهندس محد نجيب رئيس  شركة مياه الشرب والصرف الصحي والعضو المنتدب بمحافظة المنوفية، عن قطع المياه غدًا في 11 قرية موزعة على  7 مراكز، وذلك ضمن برنامج غسيل وتطهير الشبكات ومحطات المياه خلال شهر يوليو الجارى.

وأوضح نجيب، في بيان له صادر  مساء اليوم الأربعاء، أن قطع المياه سيكون غدا لمدة 4 ساعات، بداية من الساعة 10 صباحًا حتى 2 ظهرًا، مناشدة المواطنين وأصحاب المحلات التجارية والمخابز بتوفير احتياجاتها من المياه لحين عودة الخدمة.

أماكن قطع المياه في المنوفية 

ننشر أماكم قطع المياه في المنوفية فيما يلى:-

مركز أشمون : مجريامركز الشهداء: بشتاميمركز الباجور: القرنين- فيشا الكبرىمركز بركة السبع : هورينمركز منوف: برهيممركز تلا.. كفر ربيع - صفط جداممركز بركة السبع.. هورينمركز قويسنا.. شرانيس - عرب الرمل - العجايزة

مقالات مشابهة

  • بالصور| 26 مسيرة لأبناء حارس البحر الأحمر بعنوان “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد”
  • الحديدة .. 26 مسيرة لأبناء حارس البحر الأحمر بعنوان “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد”
  • نادين الراسي تقتحم منزلاً وتوبخ سيدة لهذا السبب! .. فيديو
  • تحذيرات للمصطافين.. إخلاء شواطئ القطاع الغربي بمحافظة الإسكندرية لهذا السبب
  • نعيجي :”نسعى لإسعاد جمهورنا الذي وقف بجانبنا طيلة الموسم “
  • في سريّة تامة.. دينا الشربيني تبدأ التحضير لـ”كامل العدد 3″
  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. شيماء سيف تتصدر تريند "جوجل"
  • قطع المياه عن 11 قرية بالمنوفية غدا..لهذا السبب
  • “كدت أغفو”.. بايدن يكشف السبب الحقيقي وراء مناظرته الكارثية مع ترامب!