فن، حفظ القرآن ويحب النبي والصحابة أبرز تصريحات جورج قرداحي عن الإسلام،nbsp;حل الإعلامي اللبناني جورج قرداحي ضيفا علي برنامج نيران صديقة المذاع علي قناة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حفظ القرآن ويحب النبي والصحابة.. أبرز تصريحات جورج قرداحي عن الإسلام، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حفظ القرآن ويحب النبي والصحابة.. أبرز تصريحات جورج...

 حل الإعلامي اللبناني جورج قرداحي ضيفا علي برنامج نيران صديقة المذاع علي قناة عمان الفضائية ، حيث كشف عن العديد من التفاصيل حول حياته المهنية والانسانيه ، ومنها علاقته بزملائه المسلمين التي كونت له فكرة عن الإسلام. 

وكشف جورج قرداحي خلال حواره عن اسباب حفظه للقرآن الكريم ، حيث قال :  أثناء وجودي في باريس كان عندي احتكاك مع زملاء كبار، كانوا زملائي اللي من ليبيا وفلسطين وسوريا، هناك كان الزملاء المسلمين أكثر المسيحين كانوا قليلين.

واضاف جورج قرداحي قرداحي: أنا جاي من بيئة مسيحية وتواجدت مع هؤلاء الشباب، المسلمين الناضجين المثقفين المتخرجين من أكبر الجامعات، صرنا نحكي بالدين وبالتاريخ الإسلامي، صار بالثقافة والتاريخ الإسلامي، صار عندي فضول أقرأ القرآن واحفظه، في آيات جميلة جدا تقتصر الحياة، هي أمثلة في الحياة، كل إنسان من أي دين لو حفظها بتلخص له مجلدات من الثقافة والفكر والأخلاق.

واضاف جورج قرداحي: دايمًا بقول في آيات حلوة حفظتها سهل تحفظ أيات من القرآن أسهل من قصيدة، وفي مرة كنت بقعد أقرأ القرآن لوحدي، وزوجتي شافتني،  الفضول عندي جعلني أتطلع على الديانة الإسلامية بدون شيخ ولا مفتي بقرأ وبتطلع وكونت فكرة عن الدين الإسلامي. 

واستكمل جورج قرداحي : فيه تقارب كبير بين المسيحية والإسلام، الإسلام نشأ في بيئة مسيحية، وإحنا لو بناخد التاريخ المظبوط وهذه قناعاتي، وده مش معناه أني غيرت ديني لأني حفظت قرآن أو لأني صار عندي إعجاب بالنبي وبالخلفاء والصحابة والتاريخ الإسلامي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حمدان بن مبارك يستقبل جورج ويا

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الهاجري: «إعلان كبير» قريباً لمستقبل رياضة الإمارات الإمارات تشارك في الاجتماع الوزاري لـ "التحالف الدولي ضد داعش" في واشنطن


استقبل معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، رئيس اتحاد كرة القدم، في مكتبه بمقر الاتحاد، في العاصمة أبوظبي، نجم الكرة العالمية السابق جورج ويا، عضو البرلمان الليبيري، والوفد المرافق له.
تناول اللقاء عدداً من الموضوعات الخاصة بكرة القدم، واسترجاع بعض الذكريات للنجم جورج ويا، خلال تجربته الاحترافية في الجزيرة التي استمرت لموسمين من 2000 إلى 2002.
وأعرب جورج ويا عن شكره وامتنانه لاتحاد كرة القدم على حُسن الاستقبال والضيافة.
 

مقالات مشابهة

  • هل مات جورج قرداحي في غارة إسرائيلية على لبنان؟.. ابنة شقيقه تحسم الأمر (تفاصيل)
  • حقيقة وفاة الإعلامي اللبناني جورج قرداحي في قصف إسرائيلي على بيروت
  • عاجل.. حقيقة وفاة الإعلامي جورج قرداحي بسبب القصف الإسرائيلي على لبنان
  • على هدى النبي.. مواطن يُخاطر بحياته لإنقاذ كلب بعد رميه في بئر 15 متر (فيديو)
  • «حكماء المسلمين» و«موسكو الإسلامي» يبحثان التعاون في البحوث والدراسات الاستراتيجية
  • “حكماء المسلمين” و”موسكو الإسلامي” يبحثان التعاون في البحوث والدراسات الإستراتيجية
  • أحب النبي وآل بيته.. أول تعليق لـ‘‘جورج قرداحي’’ على أنباء إسلامه
  • أبرز تصريحات «مدبولي».. الحكومة تعلن خطوات جريئة لدعم الاقتصاد وخفض التضخم وتحقيق الاستقرار في ظل الظروف الراهنة
  • حمدان بن مبارك يستقبل جورج ويا
  • مَن هو النبي الذي سبحت معه الطير والجبال؟.. كان له صوت جميل