زار الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، صباح اليوم الثلاثاء، مدينة العاشر من رمضان، لمتابعة سير انتظام العمل بالمنشآت الخدمية والتعليمية بها، والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. 

وبدأ المحافظ جولته بتفقد مركز الحي العاشر غرب للأمراض التنفسية، للوقوف على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المؤداة للمرضى وللمترددين على المركز، والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، وتواجد الأطباء وطاقم التمريض، وإلتزامهم بمواعيد العمل الرسمية.

وشدد المحافظ، على مديرة المركز بحسن استقبال المرضى، وتوفير أوجه الرعاية الطبية والعلاجية اللازمة لهم، مؤكداً ضرورة انتظام مواعيد إجراء أعمال الصيانة الدورية للمعدات والأجهزة الطبية المستخدمة بالمركز حفاظاً على أرواح المواطنين.

وانتقل محافظ الشرقية لمتابعة سير انتظام اليوم الدراسي بحضانة التوحيد النموذجية بالمجاورة 42، وتفقد قاعات رياض الأطفال، مشيداً بمستوى النظافة والتجهيز الجيد لاستقبال الأطفال تحت سن المدرسة لقضاء وقتاً سعيداً وممتعاً بها، وتعلم سلوكيات جديدة كالنظافة الشخصية واكتساب مهارات تعليمية جديدة.

ووجه المحافظ، مسئولي الحضانة بضرورة توفير أوجه الرعاية للأطفال وتنشئتهم بصورة صحيحة، من خلال ترسيخ مفاهيم السلوك القويم والأخلاق الحميدة، والتي تساهم في تقديم أجيال قادرة على تحمل المسئولية والمشاركة في بناء الوطن.

وأكد محافظ الشرقية، أنه سيواصل جولاته المفاجئة على المنشآت التعليمية والخدمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة، للتأكد من انتظام سير العمل بها ومتابعة مستوى الأداء وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العاشر من رمضان محافظ الشرقية الخدمات الصحية محافظ الشرقیة

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يستقبل مدير الأمن لتقديم التهنئة بتولى مهام منصبه

استقبل المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية بمكتبه بديوان عام المحافظة اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية الجديد لتقديم التهنئة على توليه منصب محافظ القليوبية متمنياً له كل التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة ومرحبا بالتعاون والتنسيق والتكامل بين المحافظة ومديرية الأمن من أجل مصلحة المواطن .


كما بحث معه بعض الملفات الأمنية الخاصة بمحافظة القليوبية مثل التعديات على أراضي الدولة والأراضي الزراعية وتأمين الأماكن الحيوية بالمحافظة .

 

وفي سياق متصل - أجرى المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، جولة تفقدية شاملة لإدارات الديوان العام للمحافظة، وذلك في إطار حرصه على متابعة سير العمل والتعرف على الإدارات المختلفة واختصاصاتها، والتأكد من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

رافق المحافظ خلال الجولة، كل من الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ، واللواء إيهاب سراج الدين السكرتير العام، واللواء عبد الله عاشور السكرتير العام المساعد، وعدد من القيادات التنفيذية والمسؤولين بالمحافظة.

بدأت الجولة بتفقد المحافظ، للمركز التكنولوجي حيث اطلع على سير العمل به، واستمع إلى شرح من القائمين عليه حول الخدمات التي يقدمها للمواطنين، وأكد على ضرورة تطويره بشكل مستمر لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

كما تفقد محافظ القليوبية، أرشيف الديوان العام ووجه بضروة التحول الرقمي في جميع المخاطبات والمراسلات وحفظ المستندات، مشيرا أن التحول الرقمي سيساهم في تحسين كفاءة العمل في الديوان العام وتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

تأتي هذه الخطوة في إطار حرص المحافظة على الحفاظ على الوثائق والمستندات بشكل آمن ومنظم، وتسهيل عملية البحث عنها واسترجاعها من قبل الموظفين والمراجعين.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يواصل جولاته على المستشفيات بزيارة مستشفى الصدر
  • محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمستشفى الصدر بحي شرق
  • محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمستشفى الرمد للعيون.. صور
  • قافلة طبية بقرية المحروسة التابعة لإدارة قنا الصحية
  • محافظ جنوب سيناء يوجه ببذل المزيد من الجهد للنهوض بمنظومة العمل
  • محافظ القليوبية يستقبل مدير الأمن لتقديم التهنئة بتولى مهام منصبه
  • محافظ المنوفية لرؤساء الوحدات المحلية: العمل ليلًا ونهارًا لتحسين مستوى الخدمات
  • محافظ الشرقية يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة بمدرسة عمر الفاروق الرسمية للغات
  • محافظ الشرقية يشرف على أعمال إصلاح خط مياه الشرب الرئيسي بمدينة الزقازيق
  • وزير الإسكان يتفقد الموقف التنفيذى لوحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمدينة العاشر من رمضان