تعرضت مناطق عدة في جنوب لبنان الثلاثاء، لقصف مدفعي عنيف، فيما استهدف حزب الله اللبناني مواقع إسرائيلية في شمال فلسطين المحتلة.

وقالت وكالة الأنباء اللبنانية أن "محيط شيحين والجبين في قضاء صور يتعرضان لقصف مدفعي معاد".

وتعرضت أطراف كفرشوبا والهبارية وحلتا جنوبي لبنان، لقصف مدفعي عنيف من الاحتلال الإسرائيلي.



وذكرت وسائل إعلام محلية، أن طيران الاحتلال قصف الأطراف الشرقية لبلدة الناقورة في غرب جنوب لبنان.

من جهته، أعلن حزب الله اللبناني، استهداف موقع زبدين في مزارع شبعا المحتلة بالصواريخ وتجمعا لجنود الاحتلال في مثلث الطيحات، وفي موقع رويسة العاصي، مشيرا إلى أنه حقق إصابات مباشرة.

وقال الحزب في بيان، إنه "دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‏والشريفة، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 10:15 من قبل ‏ظهر ‌‏يوم الثلاثاء موقع زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة ‏بالصواريخ وتم إصابته إصابة مباشرة.".


وفي بيان آخر، قال حزب الله "دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‏والشريفة، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة  9:50 من  صباح ‌‌‏يوم الثلاثاء تجمعا لجنود الاحتلال الاسرائيلي في مثلث الطيحات ‏بالأسلحة المناسبة وحققوا فيه إصابات مباشرة".

كما أعلن الحزب: "دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‏والشريفة، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 9:50 من صباح ‌‌يوم الثلاثاء تجمعا لجنود الاحتلال الإسرائيلي في موقع رويسة ‏العاصي بالأسلحة المناسبة وحققوا فيه إصابات مباشرة".‏

والاثنين، أعلن جيش الاحتلال إصابة ثلاثة جنود، في استهداف لموقع عسكري بقذائف هاون أطلقت من الجنوب اللبناني باتجاه الجليل الأعلى.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية حزب الله جنوبي لبنان الاحتلال حزب الله الاحتلال جنوب لبنان طوفان الاقصي سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة حزب الله

إقرأ أيضاً:

حزب الله: استهداف تجمع لقوات الاحتلال ومرابض مدفعيته جنوب كريات شمونة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن حزب الله استهداف تجمع لقوات الاحتلال الإسرائيلي ومرابض مدفعيته جنوب كريات شمونة بدفعة صاروخية وتحقيق إصابات مؤكدة.
وذكرت الوكالة اللبنانية للإعلام أن الطيران الحربي الإسرائيلي جدد غاراته على مدينة النبطية - صباح اليوم - للمرة الثالثة في غضون أقل من ساعة، حيث استهدف حي المسلخ. 
كما أفادت بأنه بعد منتصف الليل نفذت الطائرات الإسرائيلية غارات استهدفت المحيط الشمالي لمدينة الهرمل عند الحدود مع سوريا.
وتعرضت بلدة "ميفدون" فجرا، لعدوان جوي، حيث استهدفت الطائرات الإسرائيلية عددا من المنازل ودمرتها، أسفر عن إصابات، كما تعرضت بلدة انصار لغارة جوية معادية.
 

مقالات مشابهة

  • إعلام لبناني: قصف مدفعي للاحتلال على مستشفى صلاح غندور في بلدة بنت جبل جنوب لبنان ووقوع إصابات
  • غارات للاحتلال الإسرائيلي على بلدات جنوب لبنان.. وحزب الله يقصف موقع المطلة بالصواريخ
  • حزب الله يقصف تجمعات للجيش الإسرائيلي ويحقق إصابات مباشرة
  • المقاومة الإسلامية تحقّق إصابة مباشرة في تجمّع لقوات العدو في موقع حانيتا
  • غارات إسرائيلية على بلدات جنوب لبنان.. وحزب الله يستهدف تجمعات للاحتلال بالصواريخ
  • حزب الله يستهدف ثكنة «زرعيت» بدفعة صاروخية ويحقق إصابات مباشرة
  • حزب الله: استهداف تجمع لقوات الاحتلال ومرابض مدفعيته جنوب كريات شمونة
  • حزب الله يقصف تجمعات لجنود إسرائيليين ويشتبك مع قوة مشاة جنوب لبنان
  • حزب الله يستهدف برشقات صاروخية تجمعا لقوات الاحتلال جنوب كريات شمونة
  • حزب الله: استهدفنا تجمعًا لقوات الاحتلال ومرابض مدفعيته جنوب كريات شمونة