صرح الناطق باسم الكرملين دميتري بيسكوف بأن دور فلاديمير بوتين في الشؤون الدولية استثنائي، وأن ترشيحه للقب "شخصية العام" غير مهم للرئيس الروسي.

إقرأ المزيد مجلة "تايم" ترشح الرئيس بوتين لنيل لقب "شخصية العام"

وفي تعليقه على قرار مجلة "Time" الأمريكية لترشيح الرئيس بوتين لنيل لقب "شخصية العام"، قال بيسكوف أمام الصحفيين، اليوم الثلاثاء: "لنرى.

في أي حالة من الأحوال فإنه من الصعب تقدير دور بوتين في بلادنا وفي العالم. وهذا أمر واضح. بالطبع يلعب بوتين دورا استثنائيا في العالم".

وأضاف في الوقت ذاته أن هذا الترشيح ليس مهما بالنسبة للرئيس بوتين.

ونشرت مجلة "Time"، أمس الاثنين، قائمة مختصرة تضم تسعة مرشحين لنيل لقب "شخصية العام". ومن المتوقع أن يتم إعلان الفائز غدا الأربعاء.

ومن بين المرشحين الآخرين ملك بريطانيا تشالرز الثالث والدمية باربي من الفيلم الذي يحمل نفس الاسم والمطربة تايلور سويفت والرئيس الصيني شي جين بينغ ومطور "CHatGPT" سام التمان وغيرهم.

وتختار مجلة "Time" شخصية العام كل عام منذ عام 1927. وفي عام 2022 نال الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي و"روح أوكرانيا" لقب "شخصية العام"، في عام 2021 - رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك.
المصدر: تاس

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: دميتري بيسكوف فلاديمير بوتين شخصیة العام

إقرأ أيضاً:

عمرو الحديدي: ميكالي يرغب في خسارة الأهلي للقب الدوري

هاجم عمرو الحديدي نجم الأهلي والمنتخب الوطني السابق المدير الفني للمنتخب الأولمبي البرازيلي ميكالي بعد إصراره على ضم ثلاثي الأهلي محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم وإمام عاشور لقائمة المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.

أول مرة في تاريخه.. إنبي بطلًا لدوري تنس الطاولة بعد الفوز على الأهلي كولر يُحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو في المران الختامي قبل ملاقاة الداخلية

وقال الحديدي فى تصريحات لبرنامج "كلام فى الكورة" مع الإعلامي أحمد جمال المذاع على قناة "الحدث اليوم": " ميكالي يرغب في خسارة الأهلي للقب الدوري هذا الموسم كونه اختار ثلاثة لاعبين من الركائز الأساسية للفريق الأحمر وهو ما يمثل علامات استفهام كبيرة حول اختياراته.

مقالات مشابهة

  • مختار مختار: الدوري بالنسبة للأهلي مثل شرب المياه.. وفرصه متساوية مع بيراميدز
  • بيسكوف: العقلاء في الغرب سيفكرون في خطة بوتين للسلام في أوكرانيا
  • بوتين: روسيا تواصل جهودها لحل الصراع بين فلسطين وإسرائيل
  • الصبيحي يكشف عن مداهمة خطر التقاعد المبكر لموظفي القطاع العام
  • بيسكوف: قمة شنغهاي للتعاون ستبحث مبادرة بوتين للأمن الأوراسي
  • الصبيحي لحكومة الخصاونة: لهون وبس
  • عمرو الحديدي: ميكالي يرغب في خسارة الأهلي للقب الدوري
  • بيسكوف : بوتين سيناقش مع أردوغان في أستانا المشكلة السورية
  • الكرملين: بوتين وأردوغان يناقشان الملف السوري في محادثات اجتماع أستانا
  • فنلندا: الصين يمكنها أن تلعب دورا مهما في إقناع روسيا بإنهاء الحرب في أوكرانيا