مودية (عدن الغد) احمد السقاف

عقد مدير عام مديرية مودية سمير محمد الحييد الاجتماع العادي الرابع للمجلس المحلي بالمديرية  للعام 2023م والذي تم بقاعة المجلس المحلي بالمديرية وبحضور  الأمين العام للمجلس المحلي  الأستاذ/عبد الناصر العزي وأعضاء الهيئة الإدارية والمجلس المحلي بالمديرية. 
  وفي بداية الاجتماع رحب المدير العام للمديرية الحييد بالحاضرين جميعا ودعاهم للتفاعل النشط والإيجابي بما يخدم المديرية والمواطنين بصورة عامة بعيدا عن أي توجهات سياسية أو مذهبية أو قبلية .


  وأشاد المدير العام بالحضور والمشاركة في تفعيل السلطة المحلية بمختلف المجالات والإيجابية في المشاركة والتفاعل في تطبيق القرارات الجماعية بعيدا عن سياسة القرار الواحد والذاتي دون الاتفاق وطرح وجهات النظر لما يخدم المديرية بصورة مباشرة .
 كما تم التطرق إلى كافة المشاريع والمناقصات المتعثرة والعمل على الاتفاق على إيجاد الآليات لحلها والعمل على استكمالها بعيدا عن التجاوزات الإدارية التي تعكس صورة غير مسؤلة للسلطة المحلية بصورة عامة.
 كما تم رفع المشاريع الطارئة والملحة بمختلف المراكز في المديرية وفق دراسات خدمية ومالية تتواكب وامكانيات السلطة المحلية ماليا ليتسهل على السلطة المحلية على ترجمتها بطريقة واضحة على أرض الواقع .
وفي الختام شدد المدير العام الحييد على الحاضرين جميعا بالعمل بروح العمل التكاملي والترفع عن المناكفات والتخوين والتشوية وتغليب مصلحة المديرية على كل المصالح الحزبية والقبلية والمناطقية.
حضر اللقاء أعضاء الهيئة الإدارية كلا من :
-الاستاذ/احمد فضل علوي مدير الخدمات بالمديرية.
-الاستاذ /احمد صالح الداشة الشؤون الاجتماعية بالمديرية.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

“أرحومة” يجتمع مع مدير إدارة المشاريع بالجنوب الغربي

الوطن|متابعات

استقبل وزير العمل والتأهيل بالحكومة الليبية عبد الله الشارف أرحومة ظهر يوم بمكتبه بديوان الوزارة بمدينة سرت المهندس سليمان شلمبة مدير إدارة المشاريع بالجنوب الغربي بالجهاز الوطني للتنمية والوفد المرافق له.

وثمن سليمان مجهودات أرحومة في الرقي بالخدمات التي قدمتها وزارة العمل والتأهيل لمختلف المدن والمناطق بليبيا الحبيبة ، مشيداً بالجهود الكبيرة والتطورات التي تشهدها مدينة سرت من خلال إعمار العديد من المناطق التي تعرضت للدمار خلال الحروب التي شهدتها المدينة بالإضافة لإقامة عديد المشاريع الخدمية لمصلحة المواطن.

من جانبه أشاد أرحومة بما تشهده مدينة سبها من إعادة الإعمار والمشاريع التنموية من خلال إنشاء وصيانة الطرق وتهيئة البنية التحتية للمدينة من شبكات المياه والكهرباء والصرف الصحي  والعمل على صيانة (171) مؤسسة تعليمية بواسطة الجهاز الوطني للتنمية بفضل الأمن والأمان الذي أصبحت المدينة تنعم به بفضل قواتنا المسلحة بقيادة المشير  خليفة بلقاسم حفتر وجنودها البواسل بعد إن كانت مرتعاً للعصابات وقطاع الطرق وتهميشها من قبل الحكومات السابقة  خلال السنوات الماضية.

خلال الإجتماع تطرق أرحومة وسليمان لدور وزارة العمل في توفير فرص للباحثين عن العمل من خلال مشاريع الإعمار التي ينفذها صندوق التنمية وإعمار ليبيا والجهاز الوطني للتنمية بمدن الشرق والجنوب الليبي.

الوسوم#ارحومة ليبيا مدير إدارة المشاريع بالجنوب الغربي وزارة العمل

مقالات مشابهة

  • مدير شرطة الولاية الشمالية يتفقد سير العمل بمجمع الجواز الإلكتروني
  • تنظيم وإدارة سوهاج تكرم مدير إدارة الفتاوى لحصوله على الدكتوراه
  • جمعان يتفقد سير العمل بمشروع مجسم المسجد الأقصى في مديرية معين بالأمانة
  • المجلس العلمي الأعلى يجتمع بـإذن من أمير المؤمنين
  • “أرحومة” يجتمع مع مدير إدارة المشاريع بالجنوب الغربي
  • بعد حبس احمد حسن الزعبي.. هل يستقيل مجلس نقابة الصحفيين ويعترف بتقصيره ؟
  • حضرموت.. إقتحام مكتب الشباب والرياضة لتعيين مدير من قبل المحافظ بعيدا عن الوزارة
  • “الضاوي” يبحث احتياجات السكان ببلدية سلوق وضواحيها
  • “السايح” يستقبل مدير مكتب الحكم المحلي والانتخابات بالمجلس الرئاسي
  • بيطري المنيا يتابع حصر الثروة الحيوانية والداجنة